PDA

View Full Version : العمود الفقري لمتداول الفوركس الناجح

Ahmed youssef elgareb
04-08-2017, 02:17
بدء وإغلاق صفقة تداول في الأوقات الصحيحة هي العمود الفقري لمتداول الفوركس الناجح .
إذا لم يتمكن الشخص من تنفيذ هذه الصفقات في الأوقات الصحيحة , فان الأضرار النفسية والمادية سوف تكون معوقة له .
الفشل في الإمساك بأحد الاتجاهات الرئيسية أو الإبقاء لفترة طويلة علي صفقة شرائية سيقود في نهاية الأمر إلي المرور بتجارب محبطة , ولكنها في كل الأحوال هي احد الأمور التي سيواجهها معظمنا أثناء تجارة الفوركس .

soliman12
04-08-2017, 03:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى
ادارة راس المال يا غالى

ebrith
04-08-2017, 06:18
Hello my friend
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتاز وبارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه التحليلات الهامة لكل من يتداول في سوق اسهم الشركات فشكرا لكتقبل مروري أرجوك.

Mahmoud salman
04-08-2017, 09:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

حمد علي
04-08-2017, 10:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته نعم اخي الكريم مشكور علي هذا الموضوع فعلا العمود الفقري للصفقه الناجحه هو وقت الدخوال الصحيح

bebars zolfakar
04-08-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
العموم الفقرى لاى متداول هوا تحقيق الربح وان يكون لكل متداول هدف وايضا المحافظة على راس المال
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

ANESS
04-08-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح القيم ، شرح مبسط و مفيد للأوقات الصحيحة للدخول و الخروج من الصفقات ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي

mido elshabrawy
04-08-2017, 19:10
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان المتداول الناجح هو من يختار بدئ الدخول و الخروج من صفقاته بدقه
فتوقيت الدخول و الخروج من الصفقات امر يجب انيكون له حسابات خاصه و دقيقه
تقبل مروري و بالتوفيق لجميع ان شاء الله

Drissi
04-08-2017, 19:22
أفضل فترات التداول في الفوركس هي فترة افتتاح بورصة نيويورك ثم افتتاح بورصة لندن ثم طوكيو
والجلسة الأوربية هي أنشط فترات التداول وكذالك عند تداخل جلستين من جلسات البورصة خاصة نيويورك ولندن وأنشط أيام التداول الثلاثاء الأربعاء والخميس

michael1
04-08-2017, 22:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخواتى الاعزاء فى المنتدى
انا اعرف الكثير عن العقود فى التداول على الفوركس
ولكن يجب على كل متداول ان يتم ان يحلل بنفسه الازواج على المنصة