PDA

View Full Version : شاهد كيف اربح مع الاتجاه

aymansaleh
04-09-2017, 08:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
شاهد كيف اربح مع الاتجاه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=BZ2bEByW_go

yousee
04-09-2017, 10:49
من أراد ن يربح عليه أن يتاجر مع الئتجاه لأنه إدا لم تتاجر مع ألإتجاه ستكون مهدد بالخسارة بصفة أكبر لهدا لا تخالف التيار

Adnan Mustafa Kamel
04-09-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع رائعه طريقة الربح هذه وبالتوفيق لك وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

حمد علي
04-09-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته شكرا علي هذه المشاركه فعلا مع دمت تتاجر مع الاتجاه ستكون رابح دائما وبدون خساره في حال انتبهت الي الفريم

doaa sary
04-15-2017, 20:15
انسب حاجة واسرع حاجه لتحديد ةنقاط الدخول هو الاتجاة الترند لاين موضوع مميز وفيديو وشح هام جدا واستفدت مشكور اخى الكريم وبالتوفيق ليك وللجمييع

ANESS
04-19-2017, 14:48
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح الموفق لاستراتيجية قوية باستعمال مؤشرفعال ، شرح قيم و مفهوم و مبسط ، يعطيك العافية
تقبل مروري و تحياتي

yaseranwer
04-19-2017, 15:13
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Amine adidou
04-20-2017, 00:00
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح الموفق لاستراتيجية قوية باستعمال مؤشرفعال ، شرح قيم و مفهوم و مبسط

mido elshabrawy
04-20-2017, 02:00
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان التداول مع الاتجاه امر كثيرا مربحا
و لكن يجب ان تقوم بتحديد الاتجاه الصحيح من البدايه لك تستيطع ان تتاجر عليه
و كما قال المتداولين ذوي الخبره ترند أذ يور فرند
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله