PDA

View Full Version : كيف تختار الصفقه القويه

aymansaleh
04-09-2017, 08:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
كيف تختار الصفقه القويه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=9YCF4RZbloQ

yousee
04-09-2017, 10:47
تختار الصفقة القوية حسب التحليل الدي تقوم به لأنه يوجد بعض الصفقات تضهر أنها قوية ولكنها ضعيفة وفيها إحتمالية الخسارة كبيرة

mostafa1995
04-09-2017, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <<<<<<<<<<<<< مشكووور اخي على الفيديو المتعلق بكيفية اختيار الصفقة سيتم المشاهدة وكما عودتنا على شرحك الاكثر من رائع
تحياتي لك اخي الكريم

Adnan Mustafa Kamel
04-09-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع الامر يعتمد على خبره الشخص ونظرته فى هذا المر وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

yaseranwer
04-09-2017, 12:08
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Ahmed.Salman
04-09-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
.

abd elhamed
04-09-2017, 13:45
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

soliman12
04-09-2017, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى
فعلا موضوع هام تسلم

saidassouik
04-09-2017, 14:46
السلام عليكم
كل شئ يعتمد عليك في اختيار الصفقة القوية
التحليل الجيد و الاستراتيجية المناسبة و الثقة في النفس
بالتوفييق للجميع

yousee
04-11-2017, 00:32
تختار الصفقات القوية حسب الأسترجيات التي تتداول بها إدا عرفت كيف تتداول بشكل الصحيح هنا ستعرف كيف تختار الصفقات القوية التي تكون نسبة نجاحها أكتر من خسارتها

anas ahmed
04-11-2017, 02:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس و اختيار اماكن الدخول و الخروج من الصفقات
و تقبل مروري

Drissi
04-11-2017, 05:04
هناك فعلا صفقات قوية لكنها قليلة وليست يومية. حين يتفق فكالترند على فريم الساعة والدقيقة أن الاتجاه صاعد أو هابط وتكون الشمعة بعيدة عن خط الموفينج افريدج. انداك ادخل الصفقة وانت متأكد من الربح مادمت لا تتداول وقت الاخبار القوية وهذه الاستراتيجية. تصلح الزواج العملات والسلع كدالك وعلى فريم الساعة تعطي نتائج. تصل الى90 %

hany1978
04-11-2017, 07:51
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع كيف تختار الصفقه القويه النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

ANESS
04-11-2017, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا المجهود الطيب ، طرح قيم جدا و شرح مفيد لكيفية اختيار الصفقات القوية ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي

LAIRB
04-11-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك هلى مجهودك كما يمكن ان اقول لك ان كل واحد يجب ان يتعلم استراتجيته المناسبة والتقة فيها لانها عماد لكل متداول ناجح
وعليه ايضا اتباه الرافعة المالية

zianitrader
04-12-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
الصفقات القوية غالبا ما تكون مع اتجاه السعر والتي يكون الدخول فيها عند الذروة