PDA

View Full Version : فوركس : شرح الموفينج أفريج بالتفصيل الممل

YOUNIS
04-09-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يتضمن الفيديو شرح عن مؤشر الموفينج أفريج
فوركس : شرح الموفينج أفريج بالتفصيل الممل

https://www.youtube.com/watch?v=I753LpEoOvw

yaseranwer
04-09-2017, 13:55
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكر حضرتك علي هذا الكلام الرائع والمفيد للجميع وبأذن الله يلقي الاستفادة للجميع وجعله الله في ميزان حسناتك
وأحب أضيف أن التحليل الفني يعتبر ربع النجاح والتحليل الاساسي الربع وادارة رأس المال الربع والعامل النفسي الربع ووجود أي خلل في هذة النسبة
يؤثر حتما في تحقيق أفضل النتائج والتعليم ثم التعليم فلابد من اكتساب الخبرات والتعلم حيث أن هذا المجال وهو مجال الفوركس يعتبر دائما في حاجة للمزيد من العلم

Ayman Abdellatif
04-09-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشاركة مفيدة اخى الكريم هذا الفيديو عن شرح الموفينج أفريج المؤشر الغنى عن التعريف و الاكثر استخداما للدلالة على الاتجاه اتمنى ان يستفاد منه باقى الاعضاء و بالتوفيق

soliman12
04-09-2017, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى
المتوسط المتحرك من الاساسيات

abd elhamed
04-09-2017, 15:40
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكر حضرتك علي هذا الكلام الرائع والمفيد للجميع وبأذن الله يلقي الاستفادة للجميع وجعله الله في ميزان حسناتك
وأحب أضيف أن التحليل الفني يعتبر ربع النجاح والتحليل الاساسي الربع وادارة رأس المال الربع والعامل النفسي الربع ووجود أي خلل في هذة النسبة
يؤثر حتما في تحقيق أفضل النتائج والتعليم ثم التعليم فلابد من اكتساب الخبرات والتعلم حيث أن هذا المجال وهو مجال الفوركس يعتبر دائما في حاجة للمزيد من العلم

mostafa1995
04-09-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............مشككور اخي الكريم على موضوع الموفينج افريج اتمنى ان تستمر بتحميل مواضيع مميزة كهذه
بوركت جهودك

adamarwan
04-09-2017, 17:26
اى شئ ممكن ان يكون دو جدوى فى السوق
لدى لبد من ان تتعلمه وان تتمكن من ان تفهم
ك الامور التى تتعلق به الى ان تصل
الى الحل الافضل فى السوق
وحظ موفق

saidassouik
04-09-2017, 17:28
مشاركة مفيدة اخى الكريم هذا الفيديو عن شرح الموفينج أفريج المؤشر الغنى عن التعريف و الاكثر استخداما للدلالة على الاتجاه اتمنى ان يستفاد منه باقى الاعضاء و بالتوفيق

حمد علي
04-09-2017, 18:26
السلام عايكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور علي هذا الشرح الوافي و البسيط للمتوسط المتحرك واحد من اهم المؤشرات في التحليل الفني

zianitrader
04-10-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
الموفينج افريدج له دور مهم كبير في تحديد الاتجاه

جمال صادق
04-10-2017, 00:35
يعتبر الموفينج افريج واحد من اهم المتوسطات الحسابية التى يتم الاستعانة بها فى الكثير من العمليات التجارية المختفة و التى نتوقع ان تصادف مصداقية كبيرةف ى العمل بها

michael1
04-10-2017, 02:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخىالنبيل انا اشكرك على شرح استراتجية الموفينج افريج
بالتفصيل الممل فعلا
وانا تعلمت كثيرا من هذا الفيديو

ibrtaha123
04-10-2017, 06:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التحليل الفني يعتبر ربع النجاح والتحليل الاساسي الربع وادارة رأس المال الربع والعامل النفسي الربع ووجود أي خلل في هذة النسبة
استخداما للدلالة على الاتجاه اتمنى ان يستفاد منه باقى الاعضاء و بالتوفيق

hosam2020
04-10-2017, 06:39
السلام عليكم و رحمه الاه و بركاته
شكرا جزيلا على هذا الشرح الرائع
اتمنى ان يستفيد الاعضاء الكرام منه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

hany1978
04-10-2017, 08:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع شرح الموفينج أفريج بالتفصيل الممل النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

yousee
04-10-2017, 21:47
الموفينج افريج إدا عرفت كيف تستعمله إلى جانب الأسترجية التي تتدول بها يمكن أن يجعلك تضاعف ارباحك ولكن يجب أن تتدرب عليه مدة طويلة

abd elhamed
04-10-2017, 21:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكر حضرتك علي هذا الكلام الرائع والمفيد للجميع وبأذن الله يلقي الاستفادة للجميع وجعله الله في ميزان حسناتك