PDA

View Full Version : الكسر الحقيقي والكسر الكادب

Drissi
04-09-2017, 14:22
العديد منا يدخل صفقة مع صعود السعر أو هبوطة فيجد السعر ارتد وتبدأ الصفقة في الخسارة جتى يضن البعض أنه لو دخل عكس الإشارات لربح ثروة من المال
وسبب دالك أن هناك كسر حقيقي للسعر وكسر كاذب أحيانا يضرب لك الستوب ويعود لحركته السابقة
فكيف نفرق بين الكسر الحقيقي والكسر الكادب
لكي يكون الكسر حقيقي يجب أن يكون بما لا يقل عن 20الى 30نقطة على الفريم اليومي أو 10الى 15على فريم الأربع ساعات
أن يكون الكسر بشمعة كاملة بدون ذيل
أن يكون. التحليل الأساسي في صالح دالك الزوج

soliman12
04-09-2017, 14:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى
بجد وقيت الموضوع بالكامل
لان كتير من الاخوة يسترغون وانا كنت منهم

Adnan Mustafa Kamel
04-09-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع مهم جدا جدا فا انا قو وقت فى هذا الخطا الكير وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

shr
04-09-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله برافو عليك انت لسا عضو عامل16دولر بونص وعندك الخبرة دي بالتوفيق
وشكرا تقبل مروري

adamarwan
04-09-2017, 17:25
خطوت فى غابة الاهمبة لبد من ان ترى
نفسك فيها ان تفهم ان فى العديد من المرات ممكن ان يكون
سبب الخسارت هو الكسر الكادب لدى
لبد من ان تعالج هدا الامر
وحظ موفق

حمد علي
04-09-2017, 18:28
السلام عايكم ورحمة الله تعالي وبركاته شكرا علي الملاحظات القيمه اتمني من جميع المتداولين الانتباه للكسر الكاذب لانه ممكن يسبب خسائر كبيره

yousee
04-10-2017, 23:21
الكسر الحقيقي والكسر الكادب سهل أن تفرق فيما بنهم فالكسر الحقيقي هو عندما يكمل السعر اتجاهه والكسر الكادب هو عندما يرجع السعر إلى نقطة الكسر

mohamedhamed
04-12-2017, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى
الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

hany1978
04-12-2017, 10:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع الكسر الحقيقي والكسر الكادب النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

ANESS
04-13-2017, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الطرح القيم ،شرح مبسط و مفيد للكسر الحقيقي و الكسر الكاذب ، بارك الله فيك ويعطيك العافية
تقبل تحياتي

Ahmed.Salman
04-13-2017, 15:31
كل الشكر على هذا الموضوع الرائع المتميز تقبل مرورى أخى الكريم أستفدت كثيرا جدا منه وأجاب على بعض التساؤلات التى كانت تخطر فى بالى شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.