PDA

View Full Version : فوركس | إستراتيجية نماذج الهارمونيك وكيفية تحقيق أرباح كبيره - نموذج ( 3 ) | نموذج ال

ragab012
04-09-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
درسنا النهاردة عنه
فوركس | إستراتيجية نماذج الهارمونيك وكيفية تحقيق أرباح كبيره - نموذج ( 3 ) | نموذج الخفاش |

https://www.youtube.com/watch?v=KjPIV_wMt6Q

dadanada
04-09-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى مشكور يا اخي الكريم على كل هذا المجهود والشرح فعلا لقد اتقنت في عمل هذا الفيديو فاعلم انك افدتني انا والاخوة الكلارام بهذا الفيديو في انتظار المزيد من مواضيعك التي طبعا سوف اطلع عليها

foot
04-09-2017, 21:37
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... .................................................. .........................

Ayman Abdellatif
04-09-2017, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم كل التحية لك على هذه المشاركة إستراتيجية نماذج الهارمونيك وكيفية تحقيق أرباح كبيره عسى ان ينتفع منها باقى الاعضاء حقيقتاً انا لا افضل العمل بنماذج الهرمونك اشعر انها معقدة الا ان هناك العديد من المتداوليين يرونها سهلة فى التعامل و بالتوفيق للجميع

Mahmoud salman
04-09-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

zianitrader
04-10-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
التداول بالاعتماد على نماذج الهرمونيك تكون له نسبة كبيرة للنجاح

ANESS
04-10-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور أخي الكريم على هذا الطرح القيم ، شرح مبسط و مفيد لاستراتيجية نموذج الهارمونيك ، يعطيك العافية

تقبل تحياتي