PDA

View Full Version : تجارب تداوليه: ما قاله المحترفون الحقيقيون في التداول

saz nag
04-10-2017, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبراكاته سوف نتطرق في الموضوع ان شاء الى رصد تجاريب التجار الحقيقيون و المحترفون، تجاريب باسس علمية و منطقية و عقلانية وواقعية اكثر
سنتقتطف اليكم اجمل ما قيل في التداول و اجمل ما تم النتظير له في هذا السوق الضخم و الكبير في السوق الذي لا يرحم احد.
سوف نبحث عن بعض النصائح و سندرج التجارب على شكل متسلسل و انصح جميع متابعي منتدى المتداول العربي قراءت التعليقات كلها فحتمت ستجدون فيها منفعة و سنتعلم منها الكثير
كل ما عليك هو ان لا تحرم نفسك من فوائد القراءت
وتابعو معي باقي المواضيع في الايام القليلة المقبلة
لا تنسى انني انصحك وبشدة ان تقرأ التعليقات فحتما ستسفيد

---------- Post added at 05:41 PM ---------- Previous post was at 12:20 PM ----------

ذروة البيع:
هيعبارة عن خلل بين العرض والطلب يؤدي الى تحول السوق من هابط الى صاعد
وهو عكس ذروة الشراء

yousee
04-10-2017, 19:59
الموتدويلن المحترفون الحقيقيون أول شيء يقلونه هو أنه إدا أردت أن تصبح محترف في الفوركس عليك أن تكون تحترم إدارة رأس المال

saz nag
04-10-2017, 20:47
هناك من يبني قراراته اعتمادا على ما يروج في صفحات و جروبات فايسبوك او ما يدور بين اصدقائهم
اما غالبية التجار فلا يلتفتون الى مثل تلك الامور اطلاقا فهم لا يملكون الوقت لذلك فالمحترفون يجب ان يتصرفوا بسرعة فور تغير ظروف السوق
حيث انهم تجدهم في مواجهة دائمة مع محترفون اخرون الذي يتصرفون مثلهم

---------- Post added at 06:47 PM ---------- Previous post was at 06:32 PM ----------

اذا اردت ان تصبح تاجرا جيدا و ان تكسب المال من التداول فيجب عليك ان تتداول وفقا لما تجمع عليه اراء المحترفين و ليس ضدهم.
هذا يعني انه عند بدأ الحركة يجب ان تكون قادرا على تحديد الاتجاه الرئيسي للسعر ثم تسير معه

Mohamed Alnagar
04-22-2017, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبراكاته سوف نتطرق في الموضوع ان شاء الى رصد تجاريب التجار الحقيقيون و المحترفون، تجاريب باسس علمية و منطقية و عقلانية وواقعية اكثر
سنتقتطف اليكم اجمل ما قيل في التداول و اجمل ما تم النتظير له في هذا السوق الضخم و الكبير في السوق الذي لا يرحم احد.
سوف نبحث عن بعض النصائح و سندرج التجارب على شكل متسلسل و انصح جميع متابعي منتدى المتداول العربي قراءت التعليقات كلها فحتمت ستجدون فيها منفعة و سنتعلم منها الكثير
كل ما عليك هو ان لا تحرم نفسك من فوائد القراءت
وتابعو معي باقي المواضيع في الايام القليلة المقبلة
لا تنسى انني انصحك وبشدة ان تقرأ التعليقات فحتما ستسفيد

M0hsenalawady
04-22-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع. ولابد من اداره رأس المال والاعتماد علي النفس

medeldon
04-28-2017, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على موضوع و حقا
كلام في الصميم من طرف خبراء التدول و محترفيه

tazi larbi
04-28-2017, 00:49
السلام عليكم اخي المحترفون يعرفون الكثير عن السوق ودروة البيع والشراء تتضح باستعمال مؤشرات التشبع التي توضح هده الدروة بدقة ومنها مؤشر الستوك ستيك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

nour3iny
04-28-2017, 10:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الافضل من كتابه مثل هذا الموضوع الذى ليس به معلومات علميه وقراءه التعليقات العمل والاجتهاد تقبل مرورى

DJILANI39
04-30-2017, 16:27
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع. ولابد من اداره رأس المال والاعتماد علي النفس

el7agga
05-02-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته مشكور يا اخي المحترم علي الموضوع الرائع عن التداول بسوق الفوركس العملاق والله يوفقنا ونلتزم بما قاله المحترفون في الفةرمس

latraaa
05-02-2017, 19:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم أخي الكريم و اقو لك و للجميع أنه صار بإمكانك أن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة و المفيدة إ نشاء الله أيخ الكريم، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

fouadar
05-02-2017, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zunebha
05-02-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم التداول له قوانين ونظم لا ن السوق في تغيير يومي.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

skylol
05-02-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي التجارب كثيرة ولكن هناك تجارب ناجحة وتجارب فاشلة احنا نركز الناجحة اولا ونتعلم منها ثم الفاشلة عشان نتعلم من الاخطاء

mostafa ilsawi
05-02-2017, 21:28
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته علي الانسان ان يستفيد من تجاربه و تجارب الاخرين فمجموع هذه التجارب و الاستفاده منها يعطيك الخبره الحقيقيه في الاداره الجيده للاموال و تحقيق الارباح
تقبل تحياتي

fayadansakr
05-02-2017, 21:54
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
تلك الاراء اراء محترفون حقا انهم قالو ما يكفي و يوفي كل شئ نشكركم جميعا

mid0killer
05-02-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الكقاله الممتازه وافضل ما نجده بسوق الفوركس هي الخبره من اصحاب الخبره اي شئ تريد تعلم يجب عليك ان تاخذه من اصحاب الخبره به وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
05-02-2017, 23:15
القانون القائم عليه العرض و الطلب هو اهم ما يمكن ان تتدوال بناءا عليه و يكمن السر فى ان العرض و للطلب غير واضح لدى الكثير لاننا نعمل علىمتوسطات اسعار و ليس اسعار فعليه و افضل شئ ان نتعمل مع اسعار متطابقه و السسعر الحقيقى

a7med 2almasry
03-16-2018, 21:35