PDA

View Full Version : للمبتدأ 3

فهمى لاشين
04-11-2017, 00:38
الاعزاء اعزكم الله
انهينا الجزء رقم 1 والجزء رقم 2 من سلسلة للمبتدأ واليوم اكمل الجزء رقم 3 ونشكر ادارة المنتدى على السماح بالنشر
1- بادر بفتح حساب تجريبى فى انستا فوركس وأنزل منصة
التداول الخاصة بالشركة
2- لا تنسى متابعة مشاركات الاعضاء والردود عليها وتعلم منها واعمل على تكوين ردك الخاص وارسله لتكسب البونص
3- ادخل الى القسم التعليمى بالمنتدى وشاهد الفيديوهات التى تتحدث عن منصة التداول وتأملها جيدا
4- اى فيديوفى هذا الموضوع تشاهده حاول بالتجربة والخطأ ان تطبقه على منصة التداول الخاصة بك
5- لا تخاف ولا تقلق من منصة التداول فسوف تعرف عنها كل شىء بالتدريب والمداومة
سنلتقى مجددا

muhammad ismail
04-11-2017, 11:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على تلك المعلومات القيمه انا مبتدا وبحاول اتعلم لمن الجميع وكمان بتفرج على كورسات تعليم
على اليوتيوب وان شاء الله اقد اتاجر بنفسى قريب

sob81
04-11-2017, 11:48
يجب اولا على المبتداءفى الفوركس هو اختيارالطريقة التى يتم التتداول به والتعلم الجيد لكل التحليلات الخاصة بالفوركس
وعدم التسرع فى الدخول فى الصفقات

فهمى لاشين
04-11-2017, 14:40
حياك الله
احسنت ان بدأت الطريق بشكل علمى مدروس واشكرك على متابعتك
وان شاء الله نلتقى وانت محقق اول اراحك
لك التوفيق

---------- Post added at 01:40 PM ---------- Previous post was at 01:37 PM ----------

حياك الله
صدقت فيما قلت والذى اهدف اليه حاليا هو ازالة الرهبة
لدى المبتدأ من منصة التداول والتعامل معها ثم يأتى بعد ذلك
خبرة التحليل والصفات النفسية اللازمة للمتداول
شكرا لمشاركتك

magedaly007
04-11-2017, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم
من اهم عوامل النجاح ولكن اخى الكريم انصحك اولا بالتركيز على الدراسة المتانية والدقيقة لسوق الفوركس والعملات المختلفه
عليك بالعمل اولا والسعى وراء هدفك كى تحقق ما تريد شهريا

KARIM2017
04-11-2017, 14:56
تحيه طيبه وبعد
اود ان اهنيك علي معلوماتك القيمه المفيده لكل الاعضاء الجدد
وانا واحد منهم
جزاك الله خير علي ذلك
وشكرا لحضرتك استاذنا

s@mou
04-11-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على طرح الموضوع المفيد، فهذه النقط جد مهمة في تعلم الفوركس للمبتدئين وفير المبتدئين فهي تعطيك معلومات عن الشرارة الاولى التي يجب اتباعها للتفوق في هذا المجال.
تقبل مروري تحياتي لجميع الاعضاء في المنتدى بالتوفيق ان شاء الله والسلام.

zunebha
04-11-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل فعلا نصائح طيبة بارك الله فيك.
وجزاك الله كل خير بالتوفيق وتقبل مروري.

فهمى لاشين
04-11-2017, 18:19
حياك الله
شكرا عزيزى (KARIM2017) على مشاركتك وتشجيعك
وسوف اواصل هذه السلسلة للميتدأ لاستكمال الفائدة ان شاء الله

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

حياك الله
احمد الله اخى
واشكرك على جميل استقبالك للمشاركة وان شاء الله
سوف استكمل اجزاء هذا الموضوع لاستكمال الهدف بالنسبة للميتدأ

elmister
04-11-2017, 18:25
اخي العزيز تحياتي لحضرتك وجزاك الله خيرا علي هذه المعلومات الكبيره والتي نستفيد منها بشكل كبير وانا استفيد منها علي المستوي الشخصي لانني مبتدأ
تقبل تحياتي

latraaa
04-11-2017, 18:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على النصيحة التي تقدمت بها أخي الكريم و التي ارى انه من الأفضل العمل على التعلم منها أخي الكريم، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع

فهمى لاشين
04-11-2017, 18:33
تحياتى الطيبة
اشكرك على جميل مشاركتك واهتمامك
وباذن الله سأوالى دعم هذه السلسلة حتى تتكون صورة مناسبة
اماماى مبتدأ اتمنى لك التوفيق

Bastof
04-11-2017, 18:38
شكرا لصاحب الموضوع على هذه المعلومات الجيدة وخصوصا انني جديد في عالم الفوركس واتمنى الربح لجميع الاعضاء لكن اهم شيء هو التعلم قبل البدئ في التداول لتجنب الوقوع في الخسائر

medeldon
04-12-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي على موضوعك و انا متابع لسلسلة
مبتدأ و اتمنى ان استفيد منها قدر الامكان

antr
04-12-2017, 17:42
اخى الفكرة فى التعلم المستمر ومحاولة الحصول على استراتجية خاصة بك ومحولت ان يكون هناك الكثير من الامور المفيدة وتدريب عليها على التجريبى

magdylotfy2
04-12-2017, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا اولا على المبتداءفى الفوركس هو اختيارالطريقة التى يتم التتداول به والتعلم الجيد لكل التحليلات الخاصة بالفوركس تعلم الفوركس للمبتدئين وفير المبتدئين فهي تعطيك معلومات عن الشرارة الاولى التي يجب اتباعها للتفوق في هذا المجال وعدم التسرع فى الدخول فى الصفقات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ghost mastar
04-12-2017, 18:29
من اهم عوامل النجاح ولكن اخى الكريم انصحك اولا بالتركيز على الدراسة المتانية والدقيقة لسوق الفوركس والعملات المختلفه عليك بالعمل اولا والسعى.

شبه منحرف
04-12-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جدا اخى الفاضل على هذه النصائح الهامة للمبتدئين والتي اهمها هى متابعة ردود الاعضاء والمشاركات ومحاولة التعلم منها دائما لكى يكتسب المبتدئ مزيدا من الخبرة في سوق الفوركس لكى يكون مؤهلا للربح من الفوركس

فهمى لاشين
04-15-2017, 01:12
حياك الله
ارجو ان تتقبل تقديرى وشكرى لك على رأيك المشجع هذا
واتمنى ان المبتدأ يأخذ ما يقرأ مأخذ الجد
لك التقدير

freetrade
04-15-2017, 01:18
اتفق مع صاحب الموضوع انه الحساب التجريبي يعتبر افضل مكان لتعلم الفوركس للمبتدئين بدون خوف او قلق من تجربة كل ما تتعلمه وتريد تجربته بدون مخاطرة

hamadasalama
04-17-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي المعلومات القيمه والنصائح الغاليه التي تفيد بها المبتدئين في هذا المجال ومزيد من موضوعاتك ونصائحك الغاليه لنا جميعا

adamarwan
04-17-2017, 02:18
من الجيد ان تكون لك بعض الامور التى تتم الاعتماد
عليها لكى تتمكن من ان تتداول وان تحقق مجموعة من النتائج فى هدا المجال
وحظ موفق اخى الغالى

m7med
04-17-2017, 02:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا اخي الكريم يجب عليه وضع خطة لادارة راس المال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ابوعلى
04-17-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله اكيد الموضوع بيقيد الناس ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقب المرور اخى الكريم

nour3iny
04-17-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع رائع وجميل ومنسق وياريت لو يتم اضافه روابط الموضوعات السابقه بكل موضوع لتسهيل الوصول للاجزاء تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
04-17-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع قراء الكومنتات من الاعضاء بالطبع هي اكتر الاموضوعات افادة لكل مبتدئ تفبل تحياتي

fayadansakr
04-17-2017, 02:53
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
معك كل الحق يا صديقي فعلا المتابعه للمشاركات و الردود تجعلني اكتسب معلومات قيمه جدا شكرا لك

Drissi
04-17-2017, 03:06
انا اتداول الآن سنتين تقريبا على منصة الميتاتريدر نسخة الاندرويد. عندما انتقلت لنسخة الكمبيوتر فعلا لم أفهم الكثير من الأوامر لكن مع الوقت أصبح التداول سهلا كل شئ في البداية. يكون مبهما وصعبا عندما تتداول في شركة ما من الأفضل أن تتداول بادواتها وتتبع تحليلاتها لأنها تسعى للاستمرار معها

hosam2020
04-17-2017, 05:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لافاده المبتدئين اخى الكريم
فيجب على جميع الاعضاء مساعدتهم
بالشرح و النصائح المفيده

mostafa1995
04-17-2017, 05:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... بما اني مبتدا استفدت فعلا من ما تقدمه من مواضيع استمر يا غالي
واتمنى ان اراك بمواضيع اخرى
بوركت جهودك

fayadansakr
04-17-2017, 05:33
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اهلا بيك يا اخي اودك ان تعلم اني اؤيد قلبا و قالبا علي شرحك الرائع و الخلاب

abouseada
04-17-2017, 09:00
اخى الفاضل اشكرك كثيرا على الطرح و انتظر منك المزيد من السلاسل التعليميه بنفس الاسلوب المبسط ....شاكر ليك تقبل مرورى

Mo7a
04-17-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع وعلى النصائح المهمه لكل مبتدا ففعلا الحساب التجريبي مهم جدا لكي تكسر رهبه الصفقات والمنصه وتاخذ الثقه فى اساليب التحليل وتحديد السعر

محمد صلاح
04-17-2017, 12:45
شكرا لك اخى العزيز على هذه الناصئح ومن وجهة نظرى الاهم هو تجريب اى طريقة او استراتيجية على حساب ديمو على الاقل 3 شهور

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-17-2017, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله. من أهم الأمور التي يجب دراسته في مجال الفوركس أجدها مواضع هامة يمكن أن تربح أكثر.الغمل الإيجابي يخلق لك الاموال والخبرة تزيد تزيد من قوة و نسبة الربخ

MONNAS
04-17-2017, 13:17
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب
وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

Lante
04-17-2017, 13:40
اخي العزيز تحياتي لحضرتك وجزاك الله خيرا علي هذه المعلومات الكبيره والتي نستفيد منها بشكل كبير وانا استفيد منها علي المستوي الشخصي لانني مبتدأ

جمال صادق
04-17-2017, 13:44
هناك الكثير من النصائح التى يجب على المبتاداين المل عليها و تحقيقها و نها انة فى جحالات كثيرة لابد من توقع اليات واستراتيجيات تم تجريبها بقوة و نجاح

بدر اشطيبي
04-17-2017, 13:47
اكيد اخي كل ما ذكرته يعتبر اساسيا في التعلم وفي التحول
من مبتدئ الى محترف و بالتالي تحقيق الاستمرارية شكرا لكم

hoho13
04-17-2017, 13:50
شكرا اخي على هده المواظيع التعليمية التى استفاد منها الجميع تابع فى نشر المزيد من الدروس بالتوفيق
تقبل مروري

Mohammed Darwish
04-17-2017, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذه الشروحات تقبل مرووووووووري المتواضع تحياتي لك والله الموفق والله المستعان

Hamza El36
04-17-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا بد من التدرب والتعلم المكثف لاكتساب الخبرات والمعارفل في هذا المجال...
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

abo.tali.wtalin
04-19-2017, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم
انا دايما بستفاد من تلك المعلومات
انا مبتدا واستفد كتير والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

alonsoo
04-24-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى فهمى على ما تقدمه للاعضاء هنا فى المنتدى لان اغلب الاعضاء جدد ولا يعلموا شيئا عن الفوركس

ابوفؤاد
04-24-2017, 14:09
شرح على نحو جد للتعامل مع امنتدى و الشركه انستا لكى تتمكن من العمل على النحو الصحيح و السليم و بطرقه ميسره و مما يجعل امر على نحو من السهوله للعاملات داخل المنتدى و الربح منه و م الشركه

ali gamal
04-28-2017, 02:45
شكرا اخى الكريم على تلك المعلومات القيمه انا مبتدا وبحاول اتعلم لمن الجميع وكمان بتفرج على كورسات تعليم
تقبل تحياتي

waelmma
04-28-2017, 09:18
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان يجب التدرب
على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

zakija
06-29-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خير

haoundz
08-20-2017, 19:23
http://forex-masr.com/newreply.php?p=3104186&noquote=1[EXTRACT]الاعزاء اعزكم الله
انهينا الجزء رقم 1 والجزء رقم 2 من سلسلة للمبتدأ واليوم اكمل الجزء رقم 3 ونشكر ادارة المنتدى على السماح بالنشر
1- بادر بفتح حساب تجريبى فى انستا فوركس وأنزل منصةالاعزاء اعزكم الله
1- بادر بفتح حساب تجريبى فى انستا فوركس وأنزل منصةالتداول الخاصة بالشركة2- لا تنسى متابعة مشاركات الاعضاء والردود عليها وتعلم منها واعمل على تكوين ردك الخاص وارسله لتكسب البونص
3- ادخل الى القسم التعليمى بالمنتدى وشاهد الفيديوهات التى تتحدث عن منصة التداول وتأملها جيدا
4- اى فيديوفى هذا الموضوع تشاهده حاول بالتجربة والخطأ ان تطبقه على منصة التداول الخاصة بك
5- لا تخاف ولا تقلق من منصة التداول فسوف تعرف عنها كل شىء بالتدريب والمداومة
سنلتقى مجددا

محمد حافظ 120
08-20-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اخي الكريم اريد ان اتقدم لك بخالص الشكر والتحية علي طرحك لهذا الموضوع فانا مبتديء وسوف ابدا تداول عما قريب لذلك فقد استفدت كثيرا من هذا الموضوع الهام وانا في انتظار المزيد من المشاركات والمواضيع المفيده

omar2017
09-24-2017, 01:48
بصراحة من اكتر الاشياء التي استفدت منها كثيرا هي متابعه الاعضاء والردود الخاصة بهم واستفدت مها كثيرا خصوصا بعد التحديثات التي اجبرت الجميع على كتابه شئ مفيد للرقي بالمنتدي

hussein1985
09-24-2017, 19:34
اتمنى منك اخى الكريم ان تقوم بتنزيل سلسلة شروحات جيده تشرح للمبتدأ من البداية الى الاحتراف
حتى يستطيع الاستمرار فى هذا السوق ويجب ان تكون سهلة الفهم للمبتدأ حيث انه ليس على دراية كامله بها

احمد نصر 22
09-24-2017, 19:38
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم فعلا عندك حق اهم شئ فى هذا المنتدى هو التعلم الجيد ولحسن الحظ ان هنالك المثير من الطرق التى من الممكن التعلم منها واهمها فعلا عى الفديواهت الموجودة على المنتدى وايضا على اليوتيوب

Mony Ezzat
09-24-2017, 21:16
فعلا املنصه الخاصه بالتداول هو شيء صعب جدا في البدايه انا مكنتش فاهمه اي حاجه من الفوركس للاسف وكنت فاكره اني هتعلم المنصه دي بعد سنه للاسف ولا حاجه او مش هتعلمها خالص ولكن الحمدلله مع الوقت فهمتها في اسبوع في فيديوهات كتيره في الفوركس على اليوتيوب بتشرحلنا ازاي نشتغل على المنصه الخاصه بالتداول وانا جربت الحمدلله التطبيق على المنصه وفهمت فيها كل كبيره وصغيره وربنا يوفقنا كلنا ان شاء الله

hooda
02-18-2018, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك طريقة واحدة فقط لتجنب أخطاء فوركس الخطرة، و تلك الطريقة هي الاستعداد لمواجهتها. عليك أن تجهز لنفسك لعملية التداول في فوركس، و هناك عدة طرق للقيام بذلك. أهم طريقتين تجعلانك متأكداً من أنك مستعد للمشاركة في ساحة التداول هذه، هما تعلم تجارة العملات و الممارسة

Abu_Yassin
02-18-2018, 21:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الحبيب نصائح مهمة طبعا ومفيدة للمبتدئين والأولوية طبعا لتجميع البونص من اجل المتاجرة والتدريب على الحسابات التجريبية وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

ehabbob
02-18-2018, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من خطوات لابد من الاخذ بها واتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

insra
02-22-2018, 14:45
اكتر حاجه تخلى المبدأ يحترف هوا الحساب الديموقراطية بس يكون شغال عليه ودماغو كويسه يعنى مركز مش علشان هي مش فلوس حقيقة فيشتغل اي حاجه ويعود نفسه أن النفسيه لازم تكون واحد على الديموقراطية والحقيقي

amine saddiki
02-22-2018, 15:05
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي اختيارالطريقة التى يتم التتداول به والتعلم الجيد لكل التحليلات نصائح جيدة للمبتدئين نتمنى المزيد من المعلومات و بالتوفيق للجميع

freetrade
02-22-2018, 15:08
جميل ان تفرد سلسلة من النصائح التي تساعد المبتدئين علي التداول بكل اريحية وبدون خوف من الخسارة يبقي علي كل مبتدئ ان يعي جيدا هذه النصائح
ويحاول انه يتدرب علي الديمو ويطبقها ويلتزم بها مستقبلا

mohamed kamal fadel
02-22-2018, 16:41
5 خطوات يا صديقى من اهم الخطوات للربح من مجال الفوركس
لا تجلس امام الشارت لفترات طويلة حتى لا تنهار نفسيا
التعلم والدارية عن المجال جميل

احمد نصر 22
02-22-2018, 17:12
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم فعلا عندك حق اهم شئ فى هذا المنتدى هو التعلم الجيد ولحسن الحظ ان هنالك المثير من الطرق التى من الممكن التعلم منها واهمها فعلا عى الفديواهت الموجودة على المنتدى وايضا على اليوتيوب وايضا هناك بعض الاشخاص الذين يقوموا بعمل مواد تعليميه فى منتهى الروعه يجب على الشخص الجديد متاعبه هولاء الاشخاص حتى كون فى غنى عن التوصيات

zam_bozo
02-22-2018, 17:37
بصراحة الموضوع الخاص بالمبتدئ جديد لم ارى احد تناوله من قبل ، وقد برعت في شرح عناصره
ومكنتنا من معلومات مفيدة كثيرا جدا .. نرجو منك مواصلة عطائك والاستمرار في تقديم مثل هذه الموضوعات الجديدة والجيدة

moisaid
02-22-2018, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على طرحك الجميل
اي مجال كيف ما نوعه يلزمه التعلم ثم التعلم
و بخصوص الفوركس فهو مجال خطير و متاح للجميع و للولوج اليه لابد من المعرفة و الخبرة و هما يأتيان مع الوقت من التزام و تعلم بضوابط و ليس عشوائية
التزم ترى خيرا عكس ذلك تجد نفسك خاسر
بالتوفيق للجميع

mido elshabrawy
02-22-2018, 18:15
مشكور اخي الفاضل علي موضوع و من الواضح انك تقوم بعمل سلسله من الدروس للمبتدئيين لتعليمهم كيفيه التداول
و هذا شئ جيد و لكن يجب ان تحاول ام تجمع اكبر قدر من المعلومات في موضوع واحد حتي لا يتوه منك الاعضاء و سط الكم الهائل من المواضيع و ان يتابعمو مواضيعك بكل أهتمام و لا يملو من كثره المواضيع
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

emadomda
04-12-2018, 01:29
يعلم انه يمكن ان يصيبه الأذى ولكنه أيضا الآن درس منافسه بشكل جيد وقام بفعل كل ما يتعين عليه , وبالتالي فهو يعلم ان لديه فرصة جيدة . ورغم انه من الممكن ان يخسر هذه الجولة أيضا ولكن إذا ربح في معظم الجولات فهو سوف يكسب ويذهب بالأموال إلى منزله . ولكن ماذا عن الجانب النفسي ؟ هل هو خائف من دخول الحلبة ؟ في بعض الأحيان ! ولكنه بات على دراية بها ويمكنه السيطرة عليها بالطريقة التي تحقق مصلحته . هل سيفكر في المال الذي يمكن ان يربحه ؟ أم سيفكر في المعركة كما تحدث ويخطط لحركاته القادمة خلال فواصل الراحة ؟ سيقوم بتحليل نتائج الجولات السابقة ويجري التغيرات الضرورية في إستراتيجيته استعدادا للجولة القادمة.

المتداول المحترف

هل يمكنك ان تعرف ما الذي سأقوله لاحقا ؟ إذا كان الأمر كذلك , فأنت تعلمت تحليل ما تقرئه وتشكيل إسقاطات على المستقبل ( احد المهارات القيمة جدا لتجارة الفوركس ) متداول الفوركس , مثل الملاكم المحترف , لن يدخل إلى حلبة تجارة الفوركس دون ان يستعد أولا . قد لا يقضى سنوات في التدريب على حساب تجريبي , ولكنه على الأقل سيمضي شهر أو اثنين أو حتى ثلاثة يتعامل مع سوق الفوركس في بيئة أمنة لن تتسبب له في أي أذى . سيتدرب على تجارة الفوركس ضد المتداولين الآخرين ليتعلم منهم , وأيضا سيكون لديه شخص يراقبه ويعطيه النصح والإرشاد . بعد ذلك عندما يكون مستعدا سيدخل إلى حلبة تجارة الفوركس سيتداول بشكل حقيقي

noureddineelachabi
05-02-2018, 18:10
الخوف طالما كان يراودني في بداية التعلم وهو مسالة طبيعية لكن مع مرور الوقت النفس ستتعوض على الصعاب والوصول الى الهدف ان شاء الله

zndo910
05-03-2018, 02:44
جدول عصى الشمعدان (Candlestick Charts)
أداة تحليل لتجارة العملات الأجنبية تبين نطاق التداولات اليومية وسعر الافتتاح والإغلاق. أول ما استخدم جداول عصى الشمعدان هم اليابانيون في القرن السابع عشر وتعتبر اليوم إحدى أكثر الأدوات التقنية شيوعا في تجارة العملات الأجنبية.
البنك المركزي (Central Bank)
غالبا ما يكون مصرفا شبه حكومي أو مؤسسة حكومية مفوّضة بإدارة سياسة الدولة المالية.

salijiji0
07-29-2018, 18:06
من الجيد ان تكون لك بعض الامور التى تتم الاعتماد عليها لكى تتمكن من ان تتداول وان تحقق مجموعة من النتائج فى هدا المجال