PDA

View Full Version : مايقع فيالاسواق حاليا

zouga91
04-11-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اعزائي اعضاء منتدئ فوركس العرب سبب هبوط الاسواق الاسيوية اليوم فجرا بالتوقيت العالمي ثم بعدها الاسواق الاوروبية و الامريكية و صعود الملاذات الامنة الذهب و الين اليوم كان بفعل تصريحات بضرب قواعد البحرية العسكرية الامريكية من طرف دولة كوريا الشمالية و تهديد هده الاخيرة بالحرب مع الولايات المتحدة الامريكية ادا لزم الامر
بوادر حرب جديدة تخوضها الولايات المتحدة الامريكية بقيادة ترامب ؟:(:(:(

medeldon
04-12-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاكن أخي ما دخل
السياسة في الفوركس ممكن شرح أكثر و شكرا

Youssef saidi
04-12-2017, 16:58
السلام عليكم
الان السوق متكهرب يعني ان الاخبار الاقتصادية هي من احد الاسباب التي
تؤثر على السوق و نصيحة للاخوان عدم الاقتراب من السوق في حالة الاخبار
و الله يوف الجميع

zunebha
04-12-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هده السياسة جديدة على الساحة الولايات المتحدة تريد تغير الكون .
وتفرض سياستها على الدول بالتوفيق تقبل مروري.

Abu_Yassin
04-13-2017, 01:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أى خبر أو أى متغير أقتصادى أو سياسى أكيد له تأثير بدرجات مختلفة على صعود وهبوط العملات وأتجاه الأسواق بسوق الفوركس وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

latraaa
04-13-2017, 12:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه م الأفضل العمل على مرالقبة السوق و العمل على الموضوع بالشكل الدي يمكنك أن تحقق منه الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله أخي الكريم

yousee
04-13-2017, 15:48
في الأسواق المالية تقع بعض المرات أمور لم نكون نتوقعها لهدا دائما نقوم بأدرت رأس المال لكي لا نندم على أننا خاطرنا بحسابنا عندما يتحرك السوق بقوة كبيرة

M0hsenalawady
04-15-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وستحدث تغيرات سياسية و اقتصاديه كبيره جدا ستؤثر على سوق المال العالمي

mostafa1995
04-15-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... بدا السوق الامريكي بالانخفاض غير ذلك بدات الشركات بعقد اجتماعات على سبيل هذا الموضوع
طبعا اذ ا فعلا حدثت الحرب سينخفض الدولار بشكل كبير جدا

alonsoo
04-29-2017, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع كوريا الشمالية مع ترامب رئي الولايات المتحدة الامريكية وانتخبابات فرنسا كلها احداث مؤثرة جدا فى السوق

el7agga
04-30-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم بما ان هذا السوق متذبذب دائما فاحيانا يا اخي الفاضل تجد تحركات عنيفه وتغيير اتجاهات وانعكاسات كبيره في سوق العملات

michael1
04-30-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل انا احب
فعلا
ان اشكرك على هذا التعاون فى المنتدى
من هذه المواضيع التى تساعدنا على فهم الفوركس

rayzigar
05-05-2017, 13:19
انا يا اخي اتمنى فعلا قيام حرب بين امريكا وكوريا الشمالية وروسيا ويا ريت ايضا اسرائيل وانجلترا وفرنسا رايدها تولع بينهم
انما في الواقع الحرب تظل بين القوى الكبيرة باردة اي تكون سياسية واقتصادية ويتركون الحرب بالسلاح الى اخر المطاف

mrramy
05-07-2017, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة وبعد صح بس خد بالك ان موضوع ترامب مع كوريا الشمالية ماثر على السوق جدا وتراممب اصلا بزنس مان

yousee
05-07-2017, 14:58
ما يقع في الأسواق حالة من التوتر الكبير لم يسبق له أن كان وهدا التوتر الدي نتحدت عنه ناتج عن الكتير من الأسباب أولها الانتخبات الفرنسية وما فعلته بريطنيا في الإتحاد الاروبي

noobir
05-07-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تطائي نموها ده ممكن يسبب نزول الدولار بس مش كتير
لانهم اكيد مش هيسيبوها كده و هيحاولوا يحسنوها في اسرع وقت
تحياتي ,,,,,,

haoundz
06-03-2017, 06:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاكن أخي ما دخل
السياسة في الفوركس ممكن شرح أكثر و شكرا

waelmma
06-03-2017, 07:33
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان اى خبر او تهديد بشىء
بيحدث نجد ان الاسواق العالمية بتتاثر تاثرا واضحا جدا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

number1
06-03-2017, 07:56
اخي الكريم هذا الخبر قديم جدا جدا انا انتظر منك ان تضع لنا الفيديوهات المواضيع التي تجعلنا اتعلم من سوق الفوركس و الخبره الكبيره جدا في السوق فيجب علينا جميعا ان نصل الى درجه الاحتراف التعلم حتى نستطيع تحقيق ارباح كثيره جدا وبرجاء وضع موضوعات محدثه حتى يستفيد الاعضاء من هذه الموضوعات المحدثه و يربح منها اربعه نستطيع من خلالها ان نتجاوز ونفتح الصفقات

elsaied
06-03-2017, 08:00
فعلا كلام مفيد جدا وبالنسبه للاعضاء اللي مستغربين وبيقولو ايه العلاقه بين الفوركس والسياسه
احي اقول اني العلاقه بين السياسه والفوركس علاقه موجوده ولا ينكرها احد لا الفوركس عباره عن تداول عملات
والعملات يكون سعرها علي حسب سياسه الدوله
وشكرا للجميع

Marina101
06-12-2017, 17:14
معلومات غاية في الاهمية حيث استفدت من بعض الاشياء التي لم اكن اعرفها من قبل وكذلك اطلعت على بعض ردود الاعضاء وكانت هي مفيدة كذلك وانصح الجميع بالتعلم وعدم المغامرة

m7med
06-12-2017, 17:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا اابه للسوق فانا اتداول علي المدي البعيد و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
06-12-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن حد يرد على علاقه الموضوع السياسي في مجال الفوركس ياريت المواضيع تبقى في السوق المنتدى والله الموفق والمستعان وبرجاء تقبل مروري على موضوعك

magdylotfy2
06-12-2017, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا سبب هبوط الاسواق الاسيوية اليوم فجرا بالتوقيت العالمي ثم بعدها الاسواق الاوروبية و الامريكية و صعود الملاذات الامنة الذهب و الين اليوم كان بفعل تصريحات بضرب قواعد البحرية العسكرية الامريكية من طرف دولة كوريا الشمالية تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hamadasalama
06-14-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله لفيك يا اخي الكريم علي الموضوع الرائع عن ما يقع في الاسواق حاليا وان شاء الله نستفاد ونحقق ربح من حساب البونص

Morocco
06-14-2017, 02:43
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

ahmedmahmoud2017
06-14-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف في بعض الاحيان الاحظ بان هناك عناد بالسوق لكن هذا بالطبع غير مقصود ولكطن توهمات للاسف

zezo3
06-14-2017, 06:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل ... سوق التداول فى العملات الاجنبيه فوركس سوق كامل متكامل مبنى على كلمه ممكن او جايز او احتمال يعنى كلها احتمالات فى الاخر ممكن تتحقق وممكن لا .

ahmed zekry
06-14-2017, 15:42
جزاك الله خير علي التحليل
وهذا موكد كان سيحدث وذلك لان الاخبار العسكريه او السياسيه او الاقتصاديه تؤثر بشكل مباشر علي البورصه والفوركس سواء سلبا او ايجابا

fathi22
06-14-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
نعم الاضطرابات في العلاقات بين الدول لها تاثير كبير على حركة الاسواق

Bastof
06-14-2017, 16:59
شكرا لك اخي الغالي على هذا الطرح الجيد مميز والرائع الذي شاركت فيه معلومات جد مهمة كما الاعضاء الذين شاركوا بمعلوماتهم في هذا المنتدى والذين لم يبخلو باي معلومة واتمنى الربح الوفير للجميع

zezo3
06-17-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل ... هو دا حال الفوركس دايما مفيش حاجه ثابته على حالها اطلاقا دائماه هناك متغيرات تحدث فى السوق مع العلم ان السوق بيتأثر بأى حاجه خارجه ..

ahmedmahmoud2017
06-17-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف من اللازن دائما ان تضع فى الاعتبار انه ليس هناك الملاذ الامن كل شئ صعب يجب الحذر اهم شئ

manotripleewry
06-17-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي الكريم علي هذا جداااا واحوال الاسواق التي تم سردها بطريقه منطقيه
،،،،،اضااافه ممتعه جدا جدا إضافاتي شخصيا ،،،،موفق اخي

zouga91
06-17-2017, 20:56
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الكرام شكرا لكم على تفعالكم الرئاع مع الموضوع اتمنى ان اكون قد افدتكم دائما عليكم توخي الحدر خصوصا اذا كان هناك توثرات سياسية

anaboda
06-17-2017, 22:44
السوق حاليا محدش عارف رايح فين وجاى منين وفى مهازل كتير بتحصل فى السوق لانه على ما اعتقد بسبب الاخبار الى بتضيع السوق ولاانتخابات وشكرا لكم

hamadasalama
06-17-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي التحليل الفني الرائع للعملات الاسيويه وبجد كل مواضيعك يا اخي الكريم بنستفاد منها علي افضل منتدي عربي

algendy
06-18-2017, 00:15
اذا كنت تريد التداول فى الفوركس على وقع الاخبار السياسية فهذا اصعب شئ لانك يجب عليك ليس فقط دراسة الابعاد السياسية للخبر و كيف يؤثر على اقتصاديات الدول المعنيه بالخبر و لكن عليك ايضا دراسة تاثير الخبر على المستوى الاقتصادى و من ثم تاثيرة على سوق العملات اكان ذلك بالسلب او بالايجاب و يفضل الاستعانه بالمواقع الاخبارية التى تهتم بدراسه سوق العملة و ستجد بها مقالات مفيدة عن اهم الاحداث الاقتصادية و السياسية

اسلام مجدي عباس
06-18-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته فعلا اخي بعض القرارات السياسية العالمية
ستأثر فعليا علي سوق العملات علينا الحذر وعلينا بأدارة رأس مال حكيمه جدا

مصطفي السيد
06-18-2017, 00:51
اخي الكريم للاسف سوق الفوركس حساس جدا ويتأثر بعوامل
كثيره منها الاقتصاديه والسياسيه حتي الاجتماعيه

haitham salama
06-18-2017, 02:13
ممكن أخى الكريم وفقا للحدث الرائشع مثل غعلان الحربو التوتر بين الدول ممكن بالفعل أن يؤثر على أزواج العملات ويؤدى إلى العديد من الخسائر فى
البورصات لاالعالمية مما يكون لها تأثير على الفوركس ن كما يؤثر أيضا على حركة التجارة، مما يؤدى غلى نزول عملات وصعود الأخرى.

ahmedmahmoud2017
06-18-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه مهمة ويجب التعامل بدون اي مخاطرات والتعامل بحذر ولا تندرج وراء ذلك تقبل تحياتي

بروفسير العرب
06-23-2017, 18:47
الاسواق دائما فى تقلبات ليس حاليا فقط انما هذا هو الفوركس
دائما نجد زوج قوى يقابل زوج ضعيف

sonson
06-25-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم لي الموضوع المحترم وانا اري ان الفتره القادجمه اليورو والاسترليني صاعدين والدولار هو اللي هابط والله اعلم

mahmoudtaha33
06-25-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي الكريم علي موضوعك
وشرح وافي ومتفصل ومبسط اخي
بالتوفيق لك

2017wydadi
06-25-2017, 19:49
ما يقع في الأسواق حالة من التوتر الكبير لم يسبق له أن كان وهدا التوتر الدي نتحدت عنه ناتج عن الكتير من الأسباب أولها الانتخبات الفرنسية وما فعلته بريطنيا في الإتحاد الاروبي

alatn123
06-25-2017, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
منذ ان بدأ ترامب في الحكم ازداد الاقتصاد قوة و المنافسة اشتدت . مهما سقط الدولار و ضعف فاعلموا ان مصيره الصعود مرة اخرى
بالتوفيق يا غالي و عيد مبارك للجميع

drissou45
06-25-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد,
اخي انت انتبه لخطتك والتزم بها ولا يهمك من يحارب ضد الاخر , المهم هو انت تخرج رابح
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

abo.tali.wtalin
06-30-2017, 00:29
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للمواضيع المميزة والمرتبة
والله الموفق المستعان

emadomda
04-13-2018, 14:59
عند تجارة الفوركس, ينظر المرء عادة إلى البحث عن طرق ابسط وأسرع وأكثر أمانا لكسب المال. توجد إمكانيات هائلة لتحقيق أرباح طائلة, ولكن الفهم الدقيق للمخاطر والعوائد وتقلبات الأسعار ودقة التوقعات هي بعض الأمور الأساسية التي ينبغي الإلمام بها. يرغب العديد من الناس في معرفة المزيد عن أوجه المقارنة بين الخيارات الثنائية في مقابل الفوركس, وما إذا كانت الخيارات الثنائية تعتبر بديلا جيدا لتجارة الفوركس المعتادة أم لا؛ وما هي أوجه الاختلافات بينهما, والمخاطر المصاحبة لها, الخ. بادئ ذي بدء, يجدر التنويه إلى أن تجارة الخيارات الثنائية تختلف عن تجارة الفوركس المعتادة فيما يتعلق بمعدلات العائد والرسوم والمخاطر وأيضا غني عن الذكر هنا القول بأنها تتضمن هيكل مختلف تماما للسيولة وعملية الاستثمار. تعتبر الخيارات الثنائية بديلا رائعا طالما تمكن المتداول من القيام بعمليات التحوط و التوقع بشكل مناسب, فضلا عن ضرورة إلمام المتداول بالمعرفة الشاملة حول النتائج المحتملة لهذا النوع من التجارة والتي لا تخرج عن اثنين

manotripleewry
04-13-2018, 21:26
الاخبار السياسيه بكل تاكيد تؤثر على الاقتصاد
لكن ما علاقة ما ذكرته والحرب بالفوركس الان
برجاء التوضيح اكثر لان موضوعك غير مفهوم

ehabbob
04-14-2018, 00:52
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من المنتدى
والله ولى التوفيق

noureddineelachabi
05-01-2018, 17:02
لا اوصي بالتداول على الدهب صعب ترويضه وحركته جد سريعة من الافضل التداول على الازواج المرتبطة بالدولار احسن

mohamed kamal fadel
05-01-2018, 20:26
قلت لكم سابقا ان التحليل الاساسى هو مهم جدا للتداول وعدم الوقوع فى الاخطاء
حضرتك بتقول ان سبب هبوط الازواح خطاب معنى >لك التحليل الاساسى
هو السبب

hady sayed
05-02-2018, 18:25
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذة المعلومات الهم اضرب الظالمين ياالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين
مش خسارة فيهم اتمنى ان تفيدنا بمثل هذة المعلومات دائمن اتمنى التوفيق للجميع باذن الله

zndo910
05-03-2018, 02:50
حد المخاطر لدولة ما (Country Risk)
يصف هذا المصطلح المخاطر في حدود دولة معينة. وتشمل هذه المخاطر، ولكن دون
حصر، الظروف السياسية والقضائية في هذه الدولة.