PDA

View Full Version : هل وجود صفقات مفتوحه يمنعك من القدره على سحب الارباح من انستا؟

tahar2015
04-11-2017, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لجميع الاعضاء
الموضوع اني طلب السحب ارباح من حسابي الحقيقي في انستا وهو حساب بونص ردود
بعد ما طلبت السحب بوقت قصير فتحت صفقات وكانت كسبانه وباقي كسبانه لحد الان
بعدها رجعت للموقع لقيت انو طلب السحب مرفوض او تم الغائك
هل السبب في الصفقات المفتوحه ؟:(
مع العلم اني سحبت امس امس ووصل المبلغ المسحوب لحسابي في نتلر عادي ؟
انا رفعت الصوره على ميديا فاير عشان مش عارف ارفعها هنا كل مره يقول خطأ
26145

tahar2015
04-12-2017, 16:03
هل من جيب يا اخوان

rayzigar
04-16-2017, 12:40
لازم تحذر من هذا الامر يا اخي لاني سمعت انه طلب السحب وانت فاتح صفقة في المنصة يعؤض الحساب للاقفال اي الامر جد خطر
لابذ وان لا تسحب الا وانت مغلق كل الصفقات لانه اصلا لا يمكن في اي بروكر انك تسحب وصفقة ما مبرمة لانه لا يعقل هذا الامر

مصطفي السيد
04-16-2017, 13:06
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
طالما ان هناك صفقات مفتوحه
فلا اعتقد ان يقبل السحب لانك مشارك بحسابك
فعليا في الصفقات واعتقد ان ده امر طبيعي

magic777
04-16-2017, 13:20
تقريبا اخي لازم تقفل كل الصفقات قبل طلب السحب سمعت عن الكلام ده فعلا ولحد لما يتم السحب وبعد كده تقدر تفتح صفقات
تاني عادي بس تنتظر الاول يتم السحب

zunebha
04-16-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل قوانين الشركة تقرض عليك ايقاف اي صفقة عند سحب اموالك.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mostafa ilsawi
04-16-2017, 13:43
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم حسب التعليمات المنظمه للعمل لا يمكن سحب الارباح اثناء فتح الصفقات حيث انه اثناء فتح الصفقه يكون حسابك داخل في الصفقه و بالتالي عليك قفل الصفقات اولا ثم سحب الارباح
تقبل تحياتي

hoho13
04-16-2017, 14:01
عند طلب السحب يجب ان تكون غالق كل الصفقات وبعد اتمام العملية يمكنك التداول وفتح صفقات عادي
بالتوفيق مع تمنياتي للجميع النجاح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-16-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله السحب من شركة الفوركس إنيستا الفوركس يجب مراعاة مجموعة من الشروط والأحكام أهمها إجراء العملية في ظل إقفال الصفقات

eng.medhat2017
04-16-2017, 14:22
اخى الكريم طلب سحب الارباح اتلغى لانك فتحت صفقات لازم تصبر لحد ما الفلوس توصلك وبعدين افتح صفقات تانى براحتك

عاطف محمد
04-16-2017, 19:32
السلام عليكم اخي الكريم عند طلب السحب يجب ان تكون غالق كل الصفقات وبعد اتمام العملية يمكنك التداول وفتح صفقات عادي بالتوفيق مع تمنياتي للجميع النجاح

akram mohamed obaid
04-16-2017, 19:43
لابد من اتمام عمليه السحب بشكل نهائي ووصول المبلغ الى حسابك في نتلر او اي حساب بنكي اخر ومن ثم تقوم بفتح صفقات اخرى عليك بالصبر حتى تتم عمليه اتمام عمليه السحب بشكل نهائي

murad3infor
04-16-2017, 20:06
السلام عليكم
اخي عليك الحذر ممنوع نهائيا طلب سحب الارباح وانت
تفتح صفقات يجب ان تغلقها كلها بعد ذلك تقدم
طلب سحب وعنده يتم ارساله لك باذن الله

mid0killer
04-16-2017, 21:19
ايوه طبعا طلما هناك صفقات مفتوحه بالحساب الارباح المتاح سحبها تقل الى ان تغلق الصفقات كلها وتشوف انت عاوز تسحب كام وتسحب لان فى الصفقحه الشخصيه فى الشركه الحساب بيتعامل معاك على ارباحك فقط لو فى خساير لاقدر الله بيشلها من الارابح الى ان تغلق صفقتك على ربح

yousee
04-16-2017, 21:24
نعم يمكنك لا أن تسحب المال وصفقات مفتوحة فهدا مخالف للقانون قد يؤدي بك إلى حضر حسابك لهدا خد حضرك من متل هده الأمور

mohamed shams
04-16-2017, 22:38
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نعم يلزم عليك اغلاق الصفقات كلها ويتم السحب ومن ثم التداول
لان السحب مربوط بالحساب
والتداول يكون مربوط بالحساب ايضا
بالتوفيق

Abu_Yassin
04-16-2017, 22:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم يجب التنبيه أن أدارة أنستا فوركس صارمة جدا وكل من يطلب السحب ولدية صفقات مفتوحة أو كل من يطلب السحب وبعدها يفتح صفقات للأسف تقوم الأدارة بحظر حسابة

ayouz
04-16-2017, 22:58
السلام عليكم اخي الكريم الافضل انك تتريت في سحبك للمال وان طلبت السحب اخي فعليك الاتدخل في صفقى لغاية ما يصل لك المال لنكك اخي

ahmedmahmoud2017
04-16-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اذا قمت بمثل هذه الحخطوات يتم العمل على غلق الحساب من انستا اتوماتيكيا بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

eng.medhat2017
04-16-2017, 23:11
اخى الكريم متقدرشى تسحب ارباحك ابدا طالما ان هناك صفقات شغالة لازم تغلق جميع صفقاتك الاول وبعدين اسحب ارباحك براحتك

HOPE2014
04-16-2017, 23:12
مساء الخير ربما الغي السخب لخطاء ما لكن ايضا السخب يتوقف ادا كانت هناك صفقات مفتوحة بالاخص ان كانت هده الاخيرة خاسرة اغلق اسحب افضل سلام

saidassouik
04-16-2017, 23:20
السلام عليكم
غالب الظن ان الصفقات المفتوحة هي السبب
و هذا شيئ منطقي اذ لا يعقل سحب الارباح و لازالت الصفقات مفتوحة
ارجو التوفيق لك

abutalia
04-16-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم لان لو الصفقه اللي انت فاتحها خسرانه فلم يجدو مارجن كافي للسحب وممكن ساعتها يغلقو حسابك

جمال صادق
04-16-2017, 23:57
اعتقد ان عملية السحب تتم اذا ا كان الرصيد الموجود فى الفر مارجن اكبر من حجم البونص الذى تم ايداعة من البداية دون اغلاق الصفقات الاخرى

tazi larbi
04-17-2017, 00:46
السلام عليكم نعم اخي السحب وصفقاتك مفتوحة ممكن ان يؤدي الى غلق الحسلب نهائي لانه يعتبر تحايل بالاخص ان كالنت الصفقات خاسرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zouga91
04-17-2017, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يجب ان تكون الضفقات مغلقة ولاتوجد اي صفقة مفتوحة خلالها تستطسع ان تسحب ارباحك ونصلك في غضون 24 ساعة

samir85
04-17-2017, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله
اخي لا يمكنك سحب نقود وصفقاتك
مازالت مفتوحة.يجب غلقها أولا.
تقبل مروري

fayadansakr
04-17-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
صديقي انا اري انه من غير الممكن ان تفعل ذلك لانك تتعامل مع صفقات من الممكن ان تربحك او ان تخصرك

Ahmedadg
04-17-2017, 00:58
لا يمكنك السحب و هناك صفقات مفتوحة . يتم الغاء او تاجيل السحب حتي انتهاء الصفقات . لا يجب عليك ان تطلب سحب الارباح في حالة كان هناك صفقات مفتوحة
هذا الامر قد يعارض قوانين الشركة . و يجب الابتعاد عنه

azzedine
04-17-2017, 01:19
اخي العزيز المشكلة في لصفقة يجب اغلااق جميع صفقات كي تم سحب ارباحك لنفترد انك طلبت السحب 10 دولار و لكن الصفقة خسرت 10 دولار مالدي سوف تسحبه اظن انك فهمت الفكرة

Mahmoud salman
04-17-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

ahmedmahmoud2017
04-17-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع ذلك لكم الاهم انه بيتم غلق الحساب يرجي الحذر اخي الكريم تحياتي لك اخي الكريم

m7med
04-17-2017, 01:59
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم لكن يفضل سحب الرابح عند اغلاق جميع الصفقات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ابوعلى
04-17-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم انت لازم تكون قافل الثفقات اللى انت فاتحها علشان انتتقدر تيسحب الن شاءاللهتقبل المرور اخى الكريم

muhammad ismail
04-17-2017, 04:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخى الكريم اذا كنت فاتح حساب بونص فى الشركه فمتقدرش تسحب اى ارباح ليك الا لما تكون صفقاتك
مغلقه فى الشركه والا سيتم غلق حسابك ومش هتقدر ترجعه تانى

mostafa1995
04-17-2017, 04:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. قم باقفال جميع الصفقات لكي يتم سحب الارباح اخي
تحياتي لك طبعا انت تابع الردود على ان شخص محترف اكثر منا يرد ويقلك بالضبط

Drissi
04-17-2017, 04:45
من الأشياء التي يغفل عنها المبتدئين في الفوركس. مسئلة السحب قبل إغلاق جميع الصفقات ليس هذا المشكل فقط من يغفل عنه المبتدئين بل الكثير من.أساسيات الفوركس كعدم وضع ستوب لوز. المفروض أننا عندما نريد أن نتعلم أو ندخل مجال علمي لتحصيل تقنية أو إتقان حرفة أن نتعلم اساسياتها الف باء كما يقولون ومن الف باء الفوركس عدم السحب بدون إقفال كل الصفقات

hosam2020
04-17-2017, 04:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لا يمكنك السحب من حسابك فى شركه انستا فوركس
اذا كان هناك صفقات مفتوحه
اتمنى ان اكون افادتك

abouseada
04-17-2017, 09:05
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
احذر اخى الفاضل ان تقوم بالسحب و انت لم تغلق الصفقه بعد فقد يعرض هذا الحساب للاقفال ..دائما تاكد قبل عمليه السحب من اغلاق جميع الصفقات ....شاكر ليك تقبل مرورى

Mo7a
04-17-2017, 11:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نعم اخي الكريم من شروط حساب البونص فى انيستا فوريكس ان لا تقوم بعمل طلب سحب ولديك صفقات مفتوحه او تقوم بفتح صفقات والسحب لم يصل اليك

alonsoo
04-17-2017, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى الفاضل لابد لكى تسحب من الشركة اى ربح لابد ان تغلق جميع مراكزك المفتوحة ولا تفتح اى صفقة حتى تستلم التحويل

mahmoudtaha33
04-17-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
ذلك الموضوع يخليك ان يغلق حسابك نهائي
لا تفعل ذلك اخيارجو منك البعد عنها
لابد من غلق صفقات كلها ويتم عمل السحب
بالتوفيق اخي

Ayman Abdellatif
04-17-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم تاكد عن السحب الا تكون هناك صفقات مفتوحة و انتظر الى ان يتم التحويل الى حسابك بالبنك فعلا و ثم تداول بعد ذلك بالمبلغ المتبقى فى الحساب لان فتح صفقات و طلب سحب ارباح يشعر الشركة بالتخوف فقد ينعكس السوق على الحساب و بالتالى اذا ما نفذت لك طلب السحب و تعرض الحساب للخسارة فكيف ستسترد منك ما حولته لك

gagpost
04-17-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الكريم اذا كان هناك صفقات مفتوحة وتريد سحب الارباح هذا غير متاح في شركة انستافوركس ويمكن يؤدي الي قفل حسابك بكل تأكيد فاخطر اتمني لك التوفيق

fayadansakr
04-17-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
صديقي كيف ان تسحب اموالك و انت بالفعل متاجر بها فما العمل ان سحبت مالك اجمع و فجات خصرت كل اموالك ما العمل عندها

capoeira
04-17-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عندما تطلب سحب الارباح من الحساب ان تغلق كل الصفقات المفتوحة فى السوق
والا تقوم بفتح اى صفقات حتى بعد الطلب الا بعد ان تصل الارباح الى البنك الالكترونى وتخصم من الحساب فى الشركة

فهمى لاشين
04-17-2017, 18:26
حياك الله
اولا نشكرك على بث روح التفائل حول سحب الارباح من الشركة
ثانيا انت سحبت سابقا بدون مشكلة اذن السحب فى حد ذاته لا يمثل مشكلة
ثالثا عدم التزام نظام السحب هو المشكلة فيمكنك الرجدوع لادارة المنتدى لامدادك
بنظام السحب السليم
تقبل تمنياتى

adamarwan
04-17-2017, 18:49
ان اخى اعمل واسحب لا يوجد اى شيئ
لكن المهم ان تتمكن من ان تفهم انه
متل او انت عند 100 دولار ربحت 10 قمت يالسحب
10 اى بقى 100 وودخلت فى صفقة وفى هدا الوقت انت خسران 10 اى 90 دولار
فى هدا الحالة لا يقبل السحب
وحظ موفق

elmister
04-18-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد يا اخي ان سحب الارباح والصفقه شغاله يعرض الاكونت للإغلاق
لذلك لا تقوم بسحب اي نقود وانت تفتح اي صفقه
حتي تتجنب الخطوره
تقبل مروري وشكرا

metnaoui
04-18-2017, 14:29
السلام عليكم
نعم اخي الكريم من غير ممكن السحب و انت فاتح صفقات ممنوع منعا باتا
مذا لو انقلب السعر و اصيحت الصفقات خاسرة
من الاحسن غلق جميع الصفقات

michael1
04-18-2017, 17:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا اعرف ان اى شركة تداول
لا تعرف ان تسحب الارباح ابدا فى خلال الصفقات المفتوحة لديك

tahar2015
04-19-2017, 17:35
اتلصفقات كانت رابحه جدا وفتحتها بعد ما طلبت السحب لاكن يبدو انو السحب غير ممكن حتى ولو كانت صفقاتك رابحه والمارجن كافي المهم بعد ما قفلتها سحبت عادي

Mr Fathy
04-19-2017, 17:45
بسم الله الرحمن الرحيم ايوا يا زعيم انت لازم تاخد بالك اصلا ان انت اول ما تقدم طلب سحب تلغى كل اوردراتك عشان يتفعل

cladiator2007
04-19-2017, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شيء طبيعي انه يرفض طلبك . لانك تتداول بهذا الحساب . يعني اذا سحبت كيف تبقى الصفقة سارية بدون رصيد . لازم تنتهي الصفقة و بعد ذلك اسحب .
امر طبيعي . و ما فعلت خطير لانك تغامر بغلق خسابك لانه يبدو كنوع من التحايل .
شكرا

ابوفؤاد
04-19-2017, 18:01
لابد من التوقف عن العمل حال ان طلبت السحب من الحسب و بهذا تتمكن من السحب لان حال ان طلبت السحب و هناك من الصفقاات ما هو مفتوح فان الامر يعد اختراق للقوانين الخاصه بالبونص

ali gamal
04-19-2017, 18:02
طالما ان هناك صفقات مفتوحه
لازم تصبر لحد ما الفلوس توصلك وبعدين افتح صفقات تانى براحتك

waelmma
09-22-2017, 09:29
:)):)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه عند سحب ارباحك
يجب ان تكون مغلق كل صفقاتك وغير كدة تبقى بتعرض حسابك للخطر

Omnia 2
09-22-2017, 09:48
اعتقد انك لازم تقفل الصفقة الأول
لأنك كدا بتطلب من الموقع طلبين عكس بعض
بتطلب فلوسك وفي نفس الوقت يتاجر بيها
ودا غير مسموح بيه وممكن يعرض حسابك لإغلاق نهائي
حاول تراجع شروط التداول تاني وتتجنب الأخطاء دي

Adnan Mustafa
09-22-2017, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم يا اخى فا قد يعرض هذا حسابك الى الاغلاق لهذا السببب يجب عليك ان تغلق جميع الصفقات و بعد ذالك تقوم بطلب السحب وبالتوفيق لك وللجميع

kamel22
09-22-2017, 11:07
اعتقد انك لازم تقفل الصفقة الأول
لأنك كدا بتطلب من الموقع طلبين عكس بعض
بتطلب فلوسك وفي نفس الوقت يتاجر بيها
ودا غير مسموح بيه وممكن يعرض حسابك لإغلاق نهائي
حاول تراجع شروط التداول تاني وتتجنب الأخطاء دي................

ahmed 923
09-22-2017, 11:17
لقد عانيت كثيرا من هذا من الماضى فى فتره ما كانوا يغلقون الحسابات لامور كهذه ومشابهه ايضا
مثل عدم كفايه الرصيد وطلب سحب اكبر من قيمهالارابح فكل هذا يمكن ان تعرض حسابك للاغلاق فى المستقبل

Abdalbarii
09-22-2017, 12:03
لازم تحذر من هذا الامر يا اخي لاني سمعت انه طلب السحب وانت فاتح صفقة في المنصة يعؤض الحساب للاقفال اي الامر جد خطر*
لابذ وان لا تسحب الا وانت مغلق كل الصفقات لانه اصلا لا يمكن في اي بروكر انك تسحب وصفقة ما مبرمة لانه لا يعقل هذا..

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 12:01 PM ----------

لازم تحذر من هذا الامر يا اخي لاني سمعت انه طلب السحب وانت فاتح صفقة في المنصة يعؤض الحساب للاقفال اي الامر جد خطر*
لابذ وان لا تسحب الا وانت مغلق كل الصفقات لانه اصلا لا يمكن في اي بروكر انك تسحب وصفقة ما مبرمة لانه لا يعقل هذا الامر.....

د

د

د

د

---------- Post added at 12:03 PM ---------- Previous post was at 12:02 PM ----------

لابذ وان لا تسحب الا وانت مغلق كل الصفقات لانه اصلا لا يمكن في اي بروكر انك تسحب وصفقة ما مبرمة لانه لا يعقل هذا$$$$$$$$

eslam etman
09-22-2017, 14:21
السام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم يا اخى لا يمكنك سحب ارباحك من صفقة ما وعندك صفقات مفتوحة فشركة انيستا تمنع ذلك وانا اعتقد ان ذلك بغرض حماية البونص الخاص بالشركة واستخدم الربح فى الصفقة المفتوحة اذا احتجت له فى حالة الخسارة

big.pharaoh
09-22-2017, 15:09
دا شيء معروف في قوانين شركة انستا انك متقدمش طلب سحب وعندك صفقات مفتوحه او تفتح صفقات بعد تقديم طلب السحب
لازم تنتظر لحد ما يوصلك طلب السحب بعدها تقدر تفتح صفقات تاني عادي جدا. وانا كنت كاتب موضوع في الجزئيه دي لانها كانت سبب في غلق حسابي زمان من حوالي سنتين وكانت اول مره يغلق ليا حساب واكتشفت بعدها اني لم ارتكب اي خطأ سوى الخطأ ده اني قدمت طلب سحب ودخلت صفقات فطبعا القسم المالي لما بييجي يفعل طلب السحب بيلاقي الهامش منخفض فبيعتبر دخولك ففي صفقات عملية احتيال من وجهة نظرهم فبيتم غلق حسابك في الغالب او انهم بيعيدوا لك المبلغ المسحوب الى حسابك مره اخرى

بدر اشطيبي
09-22-2017, 15:25
وجود صفقات مفتوحة قد يمنعك في حاتلة عدم و جود هامش متاح مناسبا
و كافي للصفقات لهذا من الافضل ان تقوم باغلاقها شكرا على الموضوع

yousif200
09-22-2017, 15:33
لا يجوز طلب السحب اثناء فتح صفقات حتي يصلك المبلغ الذي قمت بسحبة ولو كان حسابك بونص سوف يتم الغائة هذة هي قوانين شركة اسنتا فوركس
ومن الممكن ان تسال احد المشرفين او الدعم فهم سوف يستطيعون افادتك اكثر منا

Mony Ezzat
09-22-2017, 16:39
ايوه حضرتك لازمن تكون مقفل كل الصفقات وتقدم الطلب الخاص بالسحب بس هو في مشكله ان اوقات السحب بيتأخر اوي ودا بيخلينا نزهق جدا وبنكون عاوزين اننا ندخل صفقات اكتر انا مره السحب فضل اسبوع عشان يوصلني وفي الاخر وصلني الحمدلله وكنت فرحانه اوي بس بجد عاوزين حل في مشكلة تاخير السحب لاننا بنبقى خايفين انه موش يوصل وكمان بنبقى عاوزين ندخل صفقات اكتر

احمد نصر 22
09-22-2017, 17:37
بسم اللة الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم الخطا الزى حضرتك وقعت فيه هو طلب السحب وقت الصفقه المفتوحه وهزا يودى الى غلق الحساب لان الانستا يعتبر هزا خطا شائع لا يجوز ان يتم ولكن راسلهم وحيردو عليك

omar2017
09-22-2017, 19:54
طبعا ومن الممكن كمان حظر حسابك يجب التعامل مع السوق وشركه انستا للوساطه بالخروج من كل صفقاتك وعدم الدخول في الصفقات الا بالوصول الى استلام السحب فقط تقبل تحياتي

Monita55555
09-22-2017, 20:53
لا يجوز المطالبه بالسحب والصفقات شغاله لان الفلوس كلها بتكون ف الصفقه فكيف يتم سحبها وهى بتشتغل ؟؟

محمد حافظ 120
09-22-2017, 21:42
اخي الكريم قبل ان تقوم بالقيام باي خطوه في انستا يجب ان تعلم ما اذا كان هناك قانون بمنع ذلك اما لا... ما فعلته اخي يمكن ان بكون سبب كافي لاغلاق حسابك حيث ممنوع عمل طلب سحب اثناء دخولك في صفقات ولا يمكن الدخول في صفقات الا بعد ارسال طلب السحب الي البنك الذي تحدده

Alaa Khamis
09-22-2017, 21:47
اعتقد انه يجب ان تقوم بغلق كل الصفقات اولاً حتي تسحب المال
وبعد ذلك يمكنك فتح صفقات جديده لكن انتظر اولاً حتي يتم السحب

mohamed el haoussi
09-22-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

شيئ عادي أخي لبا داعية للقلق لابد من غلق الصفقات المفتوحة كي تقوم بالسحب وفقك الله وأود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

M0hsenalawady
09-22-2017, 21:51
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
علي حد معلوماتي لايمكن سحب الارباح من شركة انستا فوركس طالما توجد صفقات مفتوحه واعتقد ان ده ممكن يعرض الحساب للحظر

skylol
09-22-2017, 23:16

اخي الغالي اعتقد ان سبب رفض السحب هو انك فاتح الصفقات على حسابك اياك ان تطلب سحب ارباح وانت تفتح صفقات على حسابك لان ذلك قد يعرضك الى اغلاق حسابك اتمنى التوفيق للجميع

tolin
09-22-2017, 23:23
من المؤكد انه ان طلب السحب اترفض بسبب الصفقات المفتوحة وممنوع طلب سحب وفى صفقات مفتوحة اوفتح صفقات والسحب لسة ماوصلش ولا يتم حظر الحساب

hussein1985
09-22-2017, 23:37
ان هذا خطأ كبير جدا اخى العزيز حيث ان هذا التصرف قد يؤدى بك الى الحظر وغلق الحساب ولابد
من عدم فتح صفقات حتى يصل الرصيد الخاص بك فى حسابك على بنك الالكترونى واتمنى ان يكون حسابك يعمل كما هو

Muhammed Mustapha
09-22-2017, 23:57
ميرسي لحضرتك على الاستراتيجيه دي وان شاء الله نجربها بعد ما نشوف الفيديو ونقول لحضرتك النتيجه هى اسمها غريب اوي استراتيجيه يوم الجمعه بس يارب الجزء الاخير منها اللي هو وداعا للخساراه يكون حقيقي لان اكيد كلنا نفسنا نودع الخساره انا بقالي فتره موش بجمع بونص وان شاء الله هشتغل كويس الايام الجايه دي ويارب تكون دي استراتيجيه كويسه اشتغل بيها لما استلم البونصات

Faroukali
09-23-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي طالما ان هناك صفقات مفتوحه
فعليا في الصفقات واعتقد ان ده امر طبيعي

nour3iny
09-23-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من قوانين شركه انستا هو عدم فتح صفقات اثناء طلب سحب الارباح الى ان يتم الموافقه على طلب السحب بعدها تستطيع فتح صفقات واحذر اخى لان بذلك يمكن ان يغلق حسابك بانستا لانك تخالف القوانين بفتح صفقات وقت طلب السحب
تقبل مرورى

M.R
09-23-2017, 02:40
من شروط انستا فوركس هو عند القيام بطلب السحب يجب عليك ان تغلق جميع الصفقات المفتوحة او لا تداول الا عند وصول المبلغ المسحوب وهذا التنبيه يجب الأخذ به وعدم مخالفته لربما اذا تكرر مرة اخرى سيؤدى الى غلق حسابك توخى الحذر افضل والالتزام بتعليمات التداول

saber mostafa
09-23-2017, 14:04
عند عمل طلب سحب يجب عليك غلق كل المراكز المفتوحه ثم قم بعدها بعمل طلب سحب ..
ثانيا لاتقوم بفتح صفقات جديدة الا بعد الموافقة علي طلبك وتحويل الارباح اليك

Hala Abdo
09-23-2017, 14:06
اكيد طبعا يجب عدم وجود صفقات مفتوحة وقت عمل طلب السحب و عدم فتح اي صفقات قبل وصول السحب و كان ممكن ان يغلقوا حسابك لان ده من قوانين الشركة و اي تجاوز لها يتم غلق الحساب

Ayman Abdellatif
09-23-2017, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل يجب ان تنتظر بعد طلب السحب الى ان يتم مراجعتة من قبل القسم المالى بالشركة و يصلك بما يفيد تحويل الحساب لك و لكن اثناء المراجعة احرص على الا تقوم بفتح اى صفقة لان هذه يغير من رصيد الحساب مما تعتبرة الشركة نوع من النصب عليها

Muhammed Mustapha
09-24-2017, 14:44
الفوركس من وجهة نظري يؤدي الي الطمع ..لذلك يجب عن كل متداول ان يبتعد عن الطمع لانه هيتسبب في ضياع راسماله فبمجرد حصوله في الاول علي اي ارباح يطمع اكثر ويبدأ بدخول بلوت عالي ويستخدم كل الهامش المتاح في صفقات مفتوحه من اجل ربح كثير ثم يكتشف انه فقد راسماله بسبب الطمع وعدم ادارة راسماله :accute::accute:

winxpacer
09-24-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم فعلا ترك صفقات مفتوحة يمنعك من السحب من انستا ويجب غلق جميع الصفقات لكي تستطيع السحب وشكرا

احمد نصر 22
09-24-2017, 18:29
بسم اللة الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم اول حاجة حضرتك لازم تعملها انك تراسل الموقع وهما اكيد حيدرو بالسبب الحقيقى تانى حاجة بلاش تفتح صفقات وتطلب فلوس منهم وانت فاتح الصفقه لان دة طبعا بيعطل السحب

maryam ahmed
09-24-2017, 18:41
لا يمكن اتمام اي عملية سحب ارباح ما دامت هناك صفقات مفتوحة و تستطيع سحب الارباح بعد اغلاق الصفقات و ايضا و اثناء عملية السحب فإن فتح صفقات خلال هذه العملية يعرض حسابك الى الاغلاق

ola.seif
09-24-2017, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا اعرف شيء عن هذا الموضوع حيث انني عضوة جديدة و اشكر حضرتك على طرحك لهذا السؤال و ارجو من اصحاب الخبرات و من لديه معلومات موثوقة و مادة ان يفيدنا و يقدم لنا المساعدة و تقديم المعلومات و المزيد من المعرفة و اتمنى من الله ان يوفقنا جميعا

ahmed.mohamed
09-24-2017, 19:40
السلام عليكم نعم لا يمكن السحب من شركة انستا و في نفس الوقت توجد صفقات مفتوحة لأن هذا ممنوع حسب قواعد و قوانين الشركة في عملية السحب

one12
09-24-2017, 19:59
نعم اخي الكريم لا يمكنك سحب اي ارباح من الحساب اللي قبل الخروج من جميع الصفقات الموجود بها بعد ذلك يسمح لك بسحب الارباح التي تريد سحبها مع تقبل مروري اخي الكريم

Mony Ezzat
09-24-2017, 20:29
ايوه حضرتك موش ينفع تفتح صفقات وتكون مقدم طلب سحب اكيد هيرجعولك الاموال ودي حصلت معايا قبل كده بجد كنت فاكره ان المتاجره عادى جدا لو انا قدمت طلب سحب بس غريبه اوي لانهم بيخصموا اصلا مبلغ السحب من الحساب فليه موش يخلونا نكمل بقى تداولات طلاما احنا قدمنا طلب سحب وعندنا ارباح ولما كلمت الدعم قالولي لازمن يكون كل الصفقات مقفوله وانا مقدمه طلب السحب فسمعت كلامهم بقى نعم ايه يعني هما ادرى مننا والحمدلله ان الحساب موش اتقفل فاحنا بقى نتاجر صفقات كويسه ونحقق ارباح ان شاء الله ونسحبها وننتظر لما السحب يوصل وبعدين نكمل تداولات

tolin
09-25-2017, 06:14
من المؤكد انه ان طلب السحب اترفض بسبب الصفقات المفتوحة وممنوع طلب سحب وفى صفقات مفتوحة اوفتح صفقات والسحب لسة ماوصلش كدة حسابك ممكن يتحظر

m.abdo1020
09-25-2017, 08:15
ليس انستا فقط فاي شركة طالما الصفقات مفتوحة عليك ان تقفلعا قبل طلب السحب هذا شئ معروف وتبقا بلاعمل طوال فترة السحب يعني حتي تصل الي البنك الالكتروني فاحذر اخي

Adnan Mustafa
09-25-2017, 09:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم يا اخى يمكن سحب الارباح وذالك لن الصفقه بالسالب وتاخذ من هامش الربح بالاضافه الى ذالك قد تمنى شكره انستا فوركس او تحظر حسابك لهذا السبب

yassmiina
09-25-2017, 11:31
نعم المشكل في الصفقات المفتوحة يجب عليك اغلاقها في الاول بعدها يمكنك طلب السحب و سيصلك السحب انشالله

moh007
09-25-2017, 11:51
اضنه انه يمكنك ان تسحب من الشركة
ولكن من المبلغ المتاح للسحب
تجده في حسابك

Muhammed Mustapha
09-25-2017, 16:29
اي شركة طالما الصفقات مفتوحة عليك ان تقفلعا قبل طلب السحب هذا شئ معروف وتبقا بلاعمل طوال فترة السحب يعني حتي تصل الي البنك الالكتروني يمكنك ان تسحب من الشركة الصفقات المفتوحة يجب عليك اغلاقها في الاول بعدها يمكنك طلب السحب و سيصلك السحب ان شاء الله ولكن من المبلغ المتاح للسحب

---------- Post added at 03:29 PM ---------- Previous post was at 02:28 PM ----------

الصفقات المفتوحة يجب عليك اغلاقها في الاول بعدها يمكنك طلب السحب و سيصلك السحب لا يمكنك سحب اي ارباح من الحساب اللي قبل الخروج من جميع الصفقات الموجود بها بعد ذلك يسمح لك بسحب الارباح التي تريد سحبها ي شركة طالما الصفقات مفتوحة عليك ان تقفلعا قبل طلب السحب هذا شئ معروف وتبقا بلاعمل طوال فترة السحب يعني حتي تصل الي البنك الالكتروني فاحذر اخي

zakariacr07
09-26-2017, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم من قوانين أنستا فوركس أنه لا يمكنك طلب السحب و عندك صفقات مفتوحة و بالتالي حساب معرض للحضر لا قدر الله و أتمنى أن تراجع القوانين قبل فعل أي شيء

احمد محمود مصطفى
09-28-2017, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم .. لابد من قفل كل من الصفقات ال مفتوحه اولا حتى تستطيع السحب حيث ان فى حاله فتح صفقات رصيدك قابل للخساره وللربح فلابد من غلق الصفقات وشكرا

snnaky
09-28-2017, 15:04
هو الأفضل الأإنتظار طبعا الى ان يتم التحويل لأن حضرتك وانت فاتح صفقات والمبلغ المطلوب سشحبة مازال فى الأنتظار امر غير مقبول طبقا لشروط الشركة وهذة قوانين الشركة ولهال كل الأحترام حتى تتم تسوية الأمر اما بأنتهاء التحويل ووصول المال او برد واغلااء السحب لأى سبب تراة الشركة يتنافى مع القوانين اللى انت وافقثت عليها ولهذا امر السحب يكون تحت المراجعة لضمان تنفيذ كافة الشروط

Muhammed Mustapha
09-30-2017, 09:46
هذا شئ معروف وتبقا بلاعمل طوال فترة السحب يعني حتي تصل الي البنك الالكتروني يمكنك ان تسحب من الشركة الصفقات المفتوحة يجب عليك اغلاقها في الاول بعدها يمكنك طلب السحب و سيصلك السحب ان شاء الله ولكن من المبلغ المتاح للسحب طلب السحب اترفض بسبب الصفقات المفتوحة وممنوع طلب سحب وفى صفقات مفتوحة اوفتح صفقات والسحب لسة ماوصلش كدة حسابك ممكن يتحظر وهذة قوانين الشركة ولهال كل الأحترام حتى تتم تسوية الأمر اما بأنتهاء التحويل ووصول المال او برد واغلااء السحب لأى سبب تراة الشركة يتنافى مع القوانين اللى انت وافقثت عليها ولهذا امر السحب يكون تحت المراجعة لضمان تنفيذ كافة الشروط

osama256
09-30-2017, 09:53
السلام عليكم اخي اذا قراءت شروط شركة instaforex بتلاقي انو عند طلب السحب يتم ايقاف جميع الصفقات لأنك سحبت المبلغ بالحساب ولم يعد لك اي هامش تتداول به

bokyrag
09-30-2017, 12:06
السلام عليكم اخى
مينفعش تسحب ارباحك وانت فاتح صفقات لابد ان تغلق جميع صفقاتك عشان تقدر تسحب وهذة الغلطه ممكن تؤدى الى غلق حسابك

benallalismail4
09-30-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي اضن انه لكي تسحب من اي بروكر ليس فقط الخاص بانستا فوركس يجب ان ان تغلق كل صفقاتك وهذه طريقة اضن انها افضل للشركات الوساطة لكي لا تحدت مشاكل في السحب

احمد نصر 22
09-30-2017, 13:48
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقولك اول شئ الصورة الى حضرتك رفاعها مش واضحه خالص يعنى مش قادر احدد وتانى حاجة طبعا طلب السحب اثناء فتح الصفقات يمنع السحب لان الربح يكون غير مكتمل وحضرتك ممكن تبعت للدعم الفنى

احمدالعطار
09-30-2017, 14:34
اخى كان يتوجب عليك اولا قراءة الشروط والاحكام قبل طلب السحب وانت مازال لديك بعض الصفقات المفتوحه حتى لا تقع فى مشاكل كهذه وكان من الافضل ان تتجنب هذا المر من البدايه
عليك ان تعلم ان اغلب الشركات لا توافق على طلب السحب مادام هناك صفقات تعمل فى حسابك لذا عليك بعد ذلك ان تتأكد من اغلاق جميع صفقاتك قثبل طلب السحب وان شاء الله تتحل المشكله وتسحب بنجاح

ziedncir
09-30-2017, 14:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
اخي في الله لقد تناولت موضوع هام ، افدتني كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا .
تقبل مروري

Asmaa1203
09-30-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل عند قيامك بطلب سحب من الشركة عليك طلب الربح فقط اى ما زاد عن البونص كذلك تاكد من ان كل الصفقات مغلقة وقت طلب السحب ثانيا لا تفتح صفقة الا بعد تمام التحويل لك لانه عند طلب السحب يقوم القسم المالى بالشركة بمراجعة حسابك و اذا وجد ان صفقاتك التى ابرمتها و حققت منها الربح سليمة يتم التحويل لك و انت حال فتحك لصفقات قبل المراجعة من قبل الشركة يعتبر هذا مخالف و بالتالى يرفض طلبك

hassansalwanagy
09-30-2017, 21:44
لازم تحذر من هذا الامر يا اخي لاني سمعت انه طلب السحب وانت فاتح صفقة في المنصة يعؤض الحساب للاقفال اي الامر جد خطر
لابذ وان لا تسحب عند طلب السحب يجب ان تكون غالق كل الصفقات وبعد اتمام العملية يمكنك التداول وفتح صفقات عادي

algendy
09-30-2017, 23:30
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم وجود صفقات مفتوحة اثناء طلب سحب ارباح من حسابك لا يقابل بالرفض الا اذا كان المبلغ المسحوب يتعارض مع متطلبات هامش الرافعة المالية او تكون الصفقات بها خسارة عائمة وصلت لحد عدم قابلية السحب من الرصيد لان الخسارة كبيرة من حجم الحساب

forexman11
09-30-2017, 23:32
طبعا اذا كان هناك صفقات مفتوحه يجب عليك ان تعرفها ولا نقبل سحب الارباح من شركه انستا فوركس لان شركه انستا فوركس من سحب الارباح في حاله وجود صفقات مفتوحه في الحساب

tolin
10-01-2017, 01:56
من المؤكد ان طلب السحب اترفض بسبب الصفقات المفتوحة وممنوع طلب سحب وفى صفقات مفتوحة اوفتح صفقات والسحب لسة ماوصلش ولا تقديم طلب وفى صفقات مفتوحة كدة حسابك ممكن يتحظر لان ده مخالف لقوانين شركة انستا

A.mustafa
03-29-2018, 22:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان عملية السحب تتم اذا كان الرصيد الموجود فى الفري مارجن اكبر من حجم البونص الذى تم ايداعة من البداية دون اغلاق الصفقات الاخرى...

Najmi
03-29-2018, 23:07
مرحبا أخي الكريم
نعم من الأفضل أن تطلب السحب يوم الجمعة حيث تنهي فيه كل الصفقات .. لأن الكثير من الإخوة هنا يعتبرون أن الربح لا يتم تسلمه إذا كانت الصفقات مفتوحة
تقبل مروري

manotripleewry
04-08-2018, 21:25
مرحبا بك اخى الكريم وبجميع الاعضاء
لا اعتقد انه يجوز ان تسحب الاموال وهناك صفقات مفتوحه
لانك تكون مشارك باموالك فى الصفقه ويجب ان تحذر
حتى تتجنب حدوث اى مشكله فى الحساب بسبب هذا

hatemelpop
04-08-2018, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي علي هذا الموضوع المفيد عند طلب السحب يجب ان تكون غالق كل الصفقات وبعد اتمام العملية يمكنك التداول وفتح صفقات عادي

emadomda
04-09-2018, 00:20
وھي المكان الموجود في مدینة لندن والذي یتم فیھ بیع وشراء أسھم الشركات البریطانیة .
ومثل بورصة الكویت , وھي المكان الموجود في مدینة الكویت والذي یتم فیھ بیع وشراء أسھم الشركات الكویتیة .
حیث یتقابل المتاجرون – أو من یمثلھم - وجھاً لوجھ ویتعاملون مع بعضھم البعض بشكل مباشر .
أما البورصات التي تقوم عبر شبكات الاتصال فھي أسواق یتم فیھا بیع وشراء السلع دون أن یكون لھا مكان مركزي محدد بل
تتم عملیات البیع والشراء بین الشركات والبنوك والأفراد عن طریق شبكات الاتصال والكمبیوتر .
أي أن المتاجرین غیر مضطرین للذھاب إلى مكان محدد أو إلى مواجھة بعضھم البعض , بل تتم المتاجرة عن طریق تبادل
عروض البیع والشراء باستخدام شبكات الھاتف والكمبیوتر والإنترنت .
36
تعتبر بورصة العملات واحدة من البورصات التي تقوم على أساس التعامل عبر شبكات الاتصال . وعندما تبدأ المتاجرة ببیع
العملات وشراءھا في البورصة الدولیة للعملات فإنك ستتعامل مع ھذا النوع من البورصات أي بورصات التبادل عبر شبكة
الإتصال وعبر شبكة الإنترنت بشكل خاص .
المتاجرة

noureddineelachabi
04-10-2018, 10:51
كان قد حدت معي نفص الشئ مند مدة طلبت السحب وعندي صفقات مفتوحة لكن بخسارة وتم رفض اضن بسبب خسارة الصفقات

ehabbob
04-12-2018, 03:02
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم عند السحب لا تتعمل مع المنصه حتى يتم تحويل ربحك الى حسابك او تنفيذ الطلب والا تم ارجع المبلغ الى المنصه مره اخرى
والله ولى التوفيق

salwa66
04-12-2018, 04:09
تحياتي لجميع الاعضاء
الموضوع اني طلب السحب ارباح من حسابي الحقيقي في انستا وهو حساب بونص ردود
بعد ما طلبت السحب بوقت قصير فتحت صفقات وكانت كسبانه وباقي كسبانه لحد الان
بعدها رجعت للموقع لقيت انو طلب السحب مرفوض او تم الغائك
هل السبب في الصفقات المفتوحه ؟:(
مع العلم اني سحبت امس امس ووصل المبلغ المسحوب لحسابي في نتلر عادي ؟
انا رفعت الصوره على ميديا فاير عشان مش عارف ارفعها هنا كل مره يقول خطأ
26145

سلام عليكم ... انا بردوحصل معايا نفس الوضوع لكن كان في موقع اخر وطلبت منه السحب وتم الألغاء بسبب اني كان هناك صفقات عاكسة عليا بالرغم من ان المبلغ كان صغير

forone
04-12-2018, 04:40
اظن قانون البروكر الخاص بأنستا انه ممنوع السحب طالما فى صفقات مفتوحه والنظام دا موجود فى اكثر من بروكر مش انستا لوحدها ضرورى جدا تقرأ الشروط الخاصه بكل شركه على كل حال انتظر حتى تغلق كل الصفقات وجرب مره تانيه وبالتوفيق

noureddineelachabi
05-02-2018, 17:48
حدت معي كدا مرة مع شركة انيستا خصوصا ادا ماكانت الصفقات المفتوحة خاسرة اما الرابحة لااضن دالك حض موفق للجميع

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 20:49
من قوانين انستا انك لازم يكون الحساب فى سكون بمعنى لا يوجد ثفقات مفتوحة
اعرف هذا امر لا بد منه لكى لا تواجه مشاكل فى السحب

shady m
05-02-2018, 22:02
اخى الفاضل على حد علمى انه لايجوز عموما ليس فى شركة انستا فقط وانما فى شركات كثيره ان تسحب البونص و انت فاتح اى صفقات
عموما الافضل ان تغلق الصفقات ثم تطلب السحب

zndo910
05-03-2018, 03:12
إن الاستثمار في الأوراق المالية، الصادرة عن وزارة المالية اليابانية يشير إلى السندات الصادرة في السوق المحلية من قبل كيان أجنبي بعملة السوق المحلي. ويتم نشر تقرير صادر عن وزارة المالية، يتضمن تفاصيل تدفقات القطاع العام باستثناء بنك اليابان. وتظهر البيانات صافي الفرق بيت تدفق رؤوس الأموال الداخلي والخارجي. ويشير الفرق الإيجابي إلى صافي مبيعات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الداخل)، والفرق السلبي يشير إلى صافي مشتريات الأوراق المالية الأجنبية من قبل السكان (تدفق رأس المال إلى الخارج).

hady sayed
05-03-2018, 05:37
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل اخي لا يجوذ أن تسحب ارباحك وانت فاتح صفة مهما كانت رابحة أو خاسرة
لأن بالفعل سوف يلغي طلب السحب على الفور وممكن يقفل الحساب اتمنى التوفيق لك باذن الله تعالى

JISI90
06-10-2018, 18:48
السلام عليكم
ربما الغي السحب لانه كانت هناك صفقات مفتوحة و غالبا السحب يطول لاكثر من يومين
فوجب الاتصال بالدعم لحل المشكلة

migoo
06-10-2018, 19:34
نعم اخي ف حاله وجود صفقات مفتوحه ع منصه التداول و في حال تقديم طلب سحب سوف تقو الشركه بالغاء الطلب

ahmedmaged
06-11-2018, 00:47
السلام عليكم اخي الكريم احذر اخي الكريم من سحب اموال وهناك صفقات مفتوحه فاما يحدث شي من الامرين اما ان يغلق الصفقات ولا يتم السحب واما ان يرفض السحب وفي الحالتين لايرضيك النتائج لذا توخي الحذر وشكرا

مصطفي السيد
06-11-2018, 06:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لا يجوز ان تقوم باي عمليه سحب اثناء عقد الصفقات
لان ذلك قد يعرض حسابك للغلق وليس فقط الغاء عمليه السحب

saheralialy
06-11-2018, 10:40
اشكرك استاذي علي طرح هذا الموضوع المميز والذي يتسائل عنه الكثير من الاعضاء
جزاك الله كل خير
تقبل مروري اخي

salijiji0
07-07-2018, 18:44
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل اخي لا يجوذ أن تسحب ارباحك وانت فاتح صفة مهما كانت رابحة أو خاسرة
لأن بالفعل سوف يلغي طلب السحب على الفور وممكن يقفل الحساب اتمنى التوفيق لك

ticnotec
07-08-2018, 00:25
الامر طبيعي وواشح وضوح كيف تسحب مما تعمل به كيف تسحب من حساب و راس المال يشتغل غير معقول الامر مفهوم وعادي التركيز اكثر يؤدي الى ارباح اكبر
بالتوفيق

samir3E3
07-08-2018, 00:42
هذا أمر طبيعي .. نتيجة الصفقات المفتوحة غير معروف ... تتوقف كل عمليات الإخراج للمال حتى تنتهي كل الصفقات ...
صديقي أريد أن أسألك سؤال مهم بالنسبة لي .. لم يقبلوا ... تحقيق الهوية في حسابي في أنستا .. و لا أعرف لماذا كل هته الصعوبة فيه .. فيطلبون تحقيق أول و تحقيق ثاني ... دفعت لهم صورة بطاقة التعريف .. و صورة حسابي في البنك تثبت عنواني .. و في التحقيق الثاني ... طلبوا مني وثائق مخالفة للوثائق الأولى .. و أنا ليس لديّ إلّا الوثائق الأولى .. لا أعرف ما أفعل الآن
طرحت هذا السؤال في الصباح في المنتدى ... و لم أجد مساعدة من أحد ... و سأعيد طرحه مرّة أخرى ... أرجوا أجد جواب من عندك أو من أحد عنده تجربة

sheref
07-08-2018, 02:36
لا يمكن سحب اي اموال و هناك صفقات مفتوحة بغض النظر انه سيقفل حسابك ام لا فهذا يعرض راس المال للخطر و من الممكن ان تفقد راس المال بكل سهوله لانه يخل بقيمة راس المال و المارجن لذلك احذر تكرار هذا الامر و لا تعرض نفسك للمخاطره بغلق الحساب او فقدان راس المال

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 08:18
فعلا اخي لا يمكن طلب سحب ارباح وهناك صفقات مفتوحة لان هذا غير قانوني وتقبل مروري اخي الكريم

مصطفي السيد
07-08-2018, 18:57
اخي الكريم لا يجوز القيام باي صفقات خلال عمليه سحب
الارباح والحمد لله انهم لم يغلقوا حسابك لانهم يعتبروا ذلك نوع من التحايل اغلق صفقاتك وقم بعمليه السحب ولا تقم باي صفقه حتي تنتهي من عمليه السحب

tolin
08-31-2018, 02:09
لايمكنك تقديم طلب سحب وعندك صفقات مفتوحه لن يوافق عليه كما انه لايمكنك فتح صفقات وانت مقدم على طلب سحب ممكن يتلغى وتعرض حسابك للحظر

badr9moumen
10-20-2018, 02:56
لا أخي وجود صفقات مفتوحة مع شركة إينستافوركس لا يمنع من طلب سحب الارباح و دلك انطلاقا من ترجبة شخصية و لكن يجب ان يكون المبلغ الدي تحت طلبت سحبه اكبر من الهامش الذي تم حجزه للصفقة ، كما انصحك بالاستفسار من الدعم على للحصول على معلومات مؤكدة ، و لكن كما سبق و دكرة فانه ممكن طلب السحب مع صفقات مفتوحة

WASEM DALLOUL
10-20-2018, 12:34
السلام عليكم
هذا يعتمد يا أخي الكريم على وضع الصفقات المفتوحة فأذا كانت ربحانة فما مشكلة من ذلك واما اذا كانت خسرانه والهامش تبعها مع خسارتها يفقوق المبلغ المسموح بسحبه فأن السحب يلغى
وبالتوفيق للجميع

Sofien
10-22-2018, 08:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أرجو منك أخي الكريم قراءة شروط موقع انست فوركس حتى لا تقع في مثل هذه الأخطاء

يجب على كل الصفقات أن تكون مغلقة حين طلب سحب من الشركة ، توخى الحذر أخي الكريم وبتوفيق