PDA

View Full Version : النحاس يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين بفعل التوترات الجيوسياسية

hamedibrahim
04-12-2017, 15:56
هبط النحاس إلى أدنى مستوى في أسبوعين في الأسواق المالية الأوسع نطاقاً ليصل إلى 5698 دولاراً للطن حيث ضغطت توترات جيوسياسية وتبدد آمال زيادة الطلب الأمريكي على الأسعار.

وانخفضت عقود النحاس تسليم بعد ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن 1% إلى 5710 دولارات للطن.

ودعا الرئيس الصيني "شي جين بينغ" إلى حل سلمي للتوترات المتزايدة في شبه الجزيرة الكورية وذلك خلال محادثة هاتفية مع نظيره الأمريكي "دونالد ترامب"، فيما تتجه مجموعة قتالية أمريكية تضم حاملة طائرات نحو المنطقة.

وبالنسبة للمعادن الأخرى، انخفضت مخزونات الألومنيوم في المخازن المسجلة ببورصة لندن للمعادن بواقع 13 ألفاً و575 طناً أخرى لأدنى مستوى منذ نهاية عام 2008.

وانخفض الألومنيوم في بورصة لندن للمعادن 0.1 % إلى 1918.50 دولار للطن.

وصعد الزنك 0.6 % إلى 2585 دولاراً للطن وانخفض الرصاص 0.2 % إلى 2243 دولاراً للطن والنيكل 1.1 % إلى 9730 دولاراً للطن

yaseranwer
04-12-2017, 16:48
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

abdelrahmangamal
04-12-2017, 19:28
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه
مشكور على شرح هذا التحليل سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا بجد كنا محتاجينوا عشان نخطط لطريقة التداول النهارده

ahmed megahed
04-12-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل جدا رائع للذهب ولعل ما يدعم النظرة الايجابية للذهب هو كثرة التصريحات التي يدلي بها ترامب والذي شكل فعلا ضربات كبيرة للدولار امام كل العملات مما يدفع التجار الى اللجوء الى الملاذات الامنة المعهودة دائما مثل الذهب والفضة والنحاس والبلاتين

Islamo
04-13-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المميزة بالتوفيق للجميع تقبل مروري.