PDA

View Full Version : كيف تعرف الاتجاه وقوته في الفوركس بدون اي مؤشرات - درس للمستوى المتقدم

Ayman Abdellatif
04-12-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اعضاء المنتدى الكرام الفيديو التالى كيف تعرف الاتجاه وقوته في الفوركس بدون اي مؤشرات - درس للمستوى المتقدم اتمنى ان ينال اعجابكم

https://www.youtube.com/watch?v=hGSj6uXmVns

yaseranwer
04-12-2017, 16:15
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

saidassouik
04-12-2017, 16:16
السلام عليكم
شكرا أخي على هذا الفيديو و الشرح الوافي حول طريقة ايجاد و معرفة الاتجاه العام
نرجو من الجميع الاستفادة و مزيدا من المواضيع المميزة و دمت بخير

Ahmed.Salman
04-12-2017, 16:17
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع المفيد لأنى إستفدت منه كثيراا حقيقتا أطال الله عمرك وأتأسف على الإطاله.

zianitrader
04-13-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
يمكن رسم الترند و ملاحظة شكل الشموع و طريقة تشكل القمم و القيعان, ويمكن ايضا استعمال مؤشر ADX
لمعرفة قوة الاتجاه

doaa sary
04-16-2017, 17:31
للاسف مبعرفش ارسم الترند صح فا نزلت من النت مؤشر اسمو الترند الاتوماتيكى
وممتاز جدا بيرسم الترندات وع كل الفريمات لكن افضل حاجه كتاانت محترماة ال4سعات والديلى

حمد علي
04-16-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته كلام صحيح اخي الكريم يكفي مشاهده الترند علي فريم اليوم او الاربع ساعات لمعرفه الاتجاه والقوه بواسطه الشموع اليابانيه

Ahmed youssef elgareb
04-16-2017, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... فديو مهم جدا وشرح مميز أخي المحترم عن كيف تعرف الاتجاه وقوته في الفوركس بدون اي مؤشرات لكم جزيل الشكر