PDA

View Full Version : التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 12 ابريل 2017

hamedibrahim
04-12-2017, 16:02
قام الجنيه البريطاني بالإختراق للأعلى خلال جلسة الثلاثاء، واختبر المنطقة 1.25. على الرغم من ذلك، أعتقد بأن المشكلة الرئيسية هي فوق المقبض 1.26، حيث أننا نقوم بالتدعيم منذ فترة. الزوج كان متقطعاً، وذلك أمر منطقي، لأن رقم CPI كان قوياً جداً خلال يوم الثلاثاء بالنسبة لمغادرة المملكة المتحدة للإتحاد الأوروبي. أعتقد بأن التضخم سوف يبدأ بالتحسن في المملكة المتحدة وبأن الجنيه البريطان سوف يستمر بالتقدم على المدى الطويل، ولكني أدرك بأن هناك منطقة هامة جداً ننحصر فيها منذ عدة أسابيع، وعلي احترام ذلك. سوف أقوم بالشراء على المدى الطويل، ولكن في الأثناء، أعتقد بأننا نستمر بالتحرك ذهاباً وإياباً بين المستوى 1.2350 في القاع والمستوى 1.2650 في الأعلى.

yaseranwer
04-12-2017, 16:26
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ahmed megahed
04-13-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك أخي الكريم على هذا التحليل الرائع للكيبل وأتمنى أن تستمر هذه التحليلات بصورة يومية لتعطينا صورة لأهم نقاط التداول وشكرا

hosam2020
04-13-2017, 01:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا على هذا التحليل فيما يتعلق بالجنيه الاستراينى
و الدولار الامريكى ... شكرا لكم ... تقبلو مرورى

dragon de feu
04-13-2017, 10:17
تحليل متميز من متميز تحليل سهل الفهم ووافي منك يا معلم، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك....

mousbaddagui
04-13-2017, 13:14
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وشكرا جزيلا لك على مجهوداتك المبدولة لتحليلك الشامل المبسط لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 12 ابريل 2017
فعلا معلومات جيدة وقيمة حتفيدنا مستقبلا انشاء الله في التداول
مــع فائق احترامي لك

abdallah2012
06-14-2017, 13:25
ولكني أدرك بأن هناك منطقة هامة جداً ننحصر فيها منذ عدة أسابيع، وعلي احترام ذلك. سوف أقوم بالشراء على المدى الطويل، ولكن في الأثناء، أعتقد بأننا نستمر بالتحرك ذهاباً وإياباً بين المستوى 1.2350 في القاع والمستوى 1.2650 في الأعلى.