PDA

View Full Version : سيتي جروب يستند لخط اتجاه رئيسي صاعد – تحليل – 12-04-2017

عباس19
04-12-2017, 16:47
أغلق سهم سيتي جروب إنك (C) على انخفاض خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسائر جديدة في آخر جلساته بلغت نسبتها -0.42% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل -0.25 نقطة ، ليستند السهم بهذا الانخفاض إلى دعم خط اتجاه رئيسي صاعد على المدى القصير كما هو موضح بالرسم البياني المرفق ، مما أكسبه بعضاً من الزخم الإيجابي الذي ساعده على الارتداد ارتفاعاً ليقلص من تلك الخسائر ، وذلك وسط توارد الإشارات السلبية بمؤشرات القوة النسبية .
ولذلك تستمر توقعاتنا حتى تلك اللحظة بترجيح سيناريو عودة ارتفاع السهم خلال تداولاته القادمة ، ليستهدف مستوى المقاومة المحوري 61.63 استعداداً لمهاجمته ، طيلة ثبات الدعم 57.90.

ahmed megahed
04-13-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتاز وبارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه التحليلات الهامة لكل من يتداول في سوق اسهم الشركات فشكرا لك

dragon de feu
04-13-2017, 10:05
تحليل متميز من متميز تحليل سهل الفهم ووافي منك يا معلم، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك....

mousbaddagui
04-13-2017, 16:31
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وشكرا جزيلا لك على مجهوداتك المبدولة للتحليل التقني سيتي جروب يستند لخط اتجاه رئيسي صاعد – تحليل – 12-04-2017
فعلا معلومات جيدة وقيمة حتفيدنا مستقبلا انشاء الله في التداول
مــع فائق احترامي لك

yaseranwer
04-13-2017, 19:05
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mostafa1995
04-13-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>>>>>>>>> مشكور اخي على هذا التحليل المميز حول سيتس جروب
الصراحة كوني مبتدا استفدت كثير اتمنى ان تستمر على هذا النحو

Mahmoud salman
04-13-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

abdallah2012
06-14-2017, 13:36
وذلك وسط توارد الإشارات السلبية بمؤشرات القوة النسبية .
ولذلك تستمر توقعاتنا حتى تلك اللحظة بترجيح سيناريو عودة ارتفاع السهم خلال تداولاته القادمة ، ليستهدف مستوى المقاومة المحوري 61.63 استعداداً لمهاجمته ، طيلة ثبات الدعم 57.90.