PDA

View Full Version : الفوركس من الالف الي الياء 2

Mmounir
04-13-2017, 05:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام شرح الفوركس من الالف الي الياء 2
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=1m7j9A5YEFw

hany1978
04-13-2017, 09:51
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع الفوركس من الالف الي الياء 2 النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

snnaky
06-10-2017, 21:54
شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز على المقطع التعليمى المفيد والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق

nore
06-11-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه لكي تكون متداول ناجح في الفوركس

haitham salama
06-11-2017, 01:45
طرح رائع أخى الكريم للفوركس ، وهو هام جدا لتعليم المبتدئين فى لك المجال ، حيث لابد أن يبدأون تعلم الفوركس خوة بخطوة والتى من ضمنها التحليل الفنى والأساسى ومنصة الميتا فور، ثم بعدها القيام بالتجريب على حساب ديمو حتى تستطيع أن تكسب صقثات وفقا لتحليلك، عندها تكون قد وضع المتداول قدمة على الريق الصحيح فى الفوركس.

adamarwan
06-11-2017, 02:29
جيد ان تتمكن من ان تتعلم وان تفهم احد التقنيات التى بها ممكن ان تصل الى ان تفهم وان
تتعلم هدا المجال وعلى كل الاصعدة التى فيه لكى تحقق اهداف جيد
فى التطريق التى بها انت تتداول
وحظ موفق

omar eldakhly
06-11-2017, 03:00
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفيديو عن الفوركس من الالف الي الياء سوف اقوم بمشاهده ورؤيه النتائج واعطائك راي الشخصي
تقبل مروري ي اخي