PDA

View Full Version : كيف يمكنني البدء في تجارة الفوركس ؟

عقرب19
04-13-2017, 16:16
سوف تحتاج إلي تسجيل حساب مع احد وسطاء الفوركس , مثل AGEA. بعدها يمكنك استخدام برنامج تداولهم لشراء وبيع العملات . هذا الأمر لن يستغرق سوى اقل من خمس دقائق من وقتك !

medeldon
04-28-2017, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي من الافضل البدأ بلحساب
التجريبي و محاولة تعلم اساسيات الفوركس من الدروس الموجودة في المنتدى

number1
04-28-2017, 08:14
تعتقدين انه يمكنك البدء بعد التعلم من مواليد 6 اشهر او سنه على الاقل انت شغال على الحساب التجريبي لفتره كبيره من الوقت و انت تعلم التحليل الفني والاساسي اشكال الشموع اليابانيه

nour3iny
04-28-2017, 08:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
للبدء فى تجاره الفوركس من المهم قراءه الكتب ومشاهده الفيديوهات التعليميه لاكتساب خبره تقبل مرورى

mohamed97
04-30-2017, 00:06
حقيقة لم افهم ما المقصود من صفقات الاجال
اتمني ان توضح اكثر ماذا تريد من مشاركتك اخي الكريم - اتمني لك التوفيق;):yahoo:

tazi larbi
04-30-2017, 00:08
السلام عليكم اخي البدء في التداول يكون بالتعلم قبل التسجيل في اي وسيط اخي نعم التعلم هو اساس النجاح والطريق المختصر للوصول الى النجاح واخد الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

عبد الرحيم رافا
04-30-2017, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله
يمكنك البدئ اخي الفاضل في الفوركس بالتحليل الفني و ان تركز على اتقانه في قادم الايام لكي تتمكن من النجاح

muhammad ismail
04-30-2017, 07:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكلتى فى التداول اخى الكيرم هى راس المال انا عاتمد على المنتدى عشان اقدر احصل على راس المال اللى اقدر اتداول بيه فى الفوركس
وناوى ان شاء الله اكمل فى الشركه على طول

tamermosa
04-30-2017, 07:22
الاهم للبداية الصحيحة انك تتعلم كويس عن طريق فتح حساب تجريبي و اتعلم عليه لفترة لا تقل عن 6 شهور كاملة و بعدها اشتغل علي الحقيقي

abdelrazek elshafaay
04-30-2017, 19:14
البدء في التداول يكون بالتعلم قبل التسجيل في اي وسيط اخي نعم التعلم هو اساس النجاح والطريق المختصر للوصول الى النجاح واخد الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق وتقبل مروري اخي العزيز

zakariacr07
04-30-2017, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

قبل البدأ في الفوركس يجب مشاهدة الفيديوهات التدريبية على اليوتيوب لتكون لديك فكرة عن التداول

ahmed abdelmomen
04-30-2017, 23:06
اكيد اخي الكريم فتح حساب في اي شركة شيء سهل جدا لكن الاصعب هو المتاجرة
ووجود استراتيجية تستطيع ان تحقق الربح بها وده شيء صعب لكتير من المتداولين تعلمه

Mony Ezzat
05-03-2017, 01:40
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا فتحت الحساب مع شركة الانستا فوركس ولدي اكيد زي ما حضرتك شايف حساب بهذا المنتدى واجمع البونصات

a7med 2almasry
03-16-2018, 21:42
الاهم للبداية الصحيحة انك تتعلم كويس عن طريق فتح حساب تجريبي و اتعلم عليه لفترة لا تقل عن 6 شهور كاملة و بعدها اشتغل علي الحقيقي

hafnaoui72
03-16-2018, 21:46
ان التداول يحتاج الى تدريب كبير وبذل مجهود بعد التسجيل في الفوركس يجب التدعلم عن طريق الدورات ودروس الفيديو والكتب وهذه متوفرة في القسم التعليمي بالمنتدى
بعد تعلم اساسيات المتاجرة من تقوم بفتح حساب تجريبي للتدرب على التداول لمدة شهرين او ثلاثة على الاقل من خلال ما تعلمته في فترة التدريب
بعد ذلك تستطيع فتح حساب حقيقي وبدء التداول

manad
03-16-2018, 22:43
البدا في تجارة الفوركس ليس صعبا كما يضن باقي الاعضاء و لكن اخي الكريم قبل ان تبدا انصحك بالبحث و القراءة عن هدا المجال جيدا و تكون على دراية بالمخاطر المتواجدة فيها بعد هدا قم بفتح حساب تجريبي في احدلا شركات الوساطة ثم ابدا بالتداول مطبقا بعض الاستراتجيات المتواجدة في اليوتوب و عندما تجد نفسك بدات باتقان هدا المجال قم بفتح حساب حقيقي لكن براس مال صغير هدا كل ما استطيع قوله لك عزيزي و اتمنى لك التوفيق

Najmi
03-17-2018, 00:51
مرحبا أخي الكريم
بأن تتعلم كل الأساسيات وكل الإستراتيجيات وطريقة التحليل وبعدها تمر غلى تطبيق ما تعلمته على الشارت وإنشاء الله تأتيك الأرباح بعد أن تجرب طريقتك مدة عام على الأقل
تقبل مروري

Mohamed dakrury
03-17-2018, 01:19
اي شئ واي مجال اهم اسباب النجاح فيه الدراسه والتعلم واكتساب الخبره من الذين يمارسون المجال والبحث عن الجديد

asmaamagdy3
03-17-2018, 02:42
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق تستطيع ان تبدء بعد التدريب الجيد و الوصول للخبرة

hady sayed
03-17-2018, 04:53
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدء فى تجاره الفوركس من المهم قراءه الكتب ومشاهده الفيديوهات التعليميه لاكتساب خبره تقبل مرورى

محمدصبحي
03-17-2018, 05:00
السلام عليكم تعتبر شركة NS** من افضل الشركات التي تقدم خدمات الاستثمار في مجال تداول العملات فوركس, كل ماعليك هو فتح حساب تجريبي

hady sayed
03-17-2018, 07:01
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
تعتقدين انه يمكنك البدء بعد التعلم من مواليد 6 اشهر او سنه على الاقل انت شغال على الحساب التجريبي لفتره كبيره من الوقت و انت تعلم التحليل الفني والاساسي اشكال الشموع اليابانيه

Gehad Anwar
03-17-2018, 13:30
اول حاجة انت محتاجها يا اخي العزيز هي قراءة قوانين المنتدى
الموضوع ده خارج مقاييس الموضوعات المطلوبة
ممنوع النسخ او انك تكتب موضوع سطر واحد وكمان مقصوص من موضوع تاني او مكان تاني

علشان تبداء طريقك في الفوركس انت محتاج تقرأ وتفهم وتتعلم كويس

abdallah.2017
03-17-2018, 13:43
من الامور السهله جدا البدء في التجاره ولكنه اهم عليك انت تتعلم و تكتسب الخبره وان يكون لديك راس مال كي تبدا به التداول و هذا المنتدى يعطيك البونص لكي تبدا التداول وهي من الامور السهله جدا ان تقوم بجمع بنسخه على الشعر ويتم تحويله اليك في بدايه الشهر و تبدا الدوره بالمنظر عليك التحاليل جيدا

mohamed kamal fadel
03-17-2018, 14:44
الموضوع اسهل مما يمكن حيث انك ممكن ان تعمل حساب فى المنتدى وتقوم بجمع البونص والتداول به
فى اوائل الشهر ياتى اليك البونص وتعمل به

freetrade
03-17-2018, 15:00
البدء في الفوركس يا صديقي بيكون من خلال التعلم لاسلوب المتاجرة بمعني تفتح حساب تجريبي وتجرب تفتح صفقات وتغلقها علي ربح اذا ربحت
بحيث تشتعر بدينامكية العمل في الفوركس ثم تبدا تدرس علم التحليل الفني

amine saddiki
03-25-2018, 19:45
اخي الكريم البداية هي الصعبة في هدا السوق لكن يمكنك ان تتفقد المنتدى و تبحت عن كورسات و بعدها قد تجد الكتير من الاشياء و شكرا

emadomda
04-16-2018, 00:45
شيئا واحد يجب ان تتذكره عندما تتاجر وتحاول في ذات الوقت حماية استثماراتك هو انك يجب ان تتحمل مخاطرة حتى تتاح لك فرصة الربح . بالتوازي مع تحمل مخاطرة كبيرة فانه يمكن إما تحقيق نجاح كبير أو فشل هائل . يجب ان تعد نفسك لأسوأ الاحتمالات . يمكنك القيام بهذا من خلال تعليم نفسك بقدر ما تستطيع حول نظام التداول وكيفية استخدامه في الاستثمار . كلما تعلمت أكثر كلما أصبحت مستعدا بشكل أفضل لاتخاذ قرارات تداول ناجحة . إذا لم تكن ملما بإدراكك لكل ما يتعلق بأي نظام للتداول , بما فيها الفوركس , يجب عليك حينها ان تحصل علي دروس تعليمية وان تقرأ المزيد حول نظام التداول قبل ان تبدأ به . لا تقم بالتجارة أبدا إلا إذا كنت متيقنا من جاهزيتك للبدء فيها . فحتى بعد ان تحصل علي قدر من التعليم ستكون بحاجة إلي معرفة المزيد حول آلية عمل هذا النظام كما يجب ان تعرف انه حتى المتداولين المحنكين في هذا المجال يخسرون في بعض الأحيان . فهذا النظام بشكل عام لا يمكن اعتباره مكانا أمنا للاستثمار . لهذا كن جاهزا وعلي حذر بكل ما يتعلق بهذا السوق . أيضا ان تكون واقعيا هو أمر سيساعدك علي تحقيق المزيد من النجاح

ehabbob
04-16-2018, 21:50
اخى العضو الكريم لتعلم الفوركس والبداء فيه افضل شئ التطبيق على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد القنوات السعريه على الرسوم البيانيه للصفقة وكيف تجني ارباح منها
والله ولى التوفيق