PDA

View Full Version : البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "النهضة للنسيج" بقيمة 17.5 مليون جنيه

Mohamed Youssef
04-13-2017, 20:14
كشف التقرير اليومى للبورصة المصرية، عن تنفيذ صفقة على أسهم شركة النهضة للغزل والنسيج والتريكو والملابس الجاهزة، لعدد 174 ألف سهم بقيمة 17.5 مليون جنيه، كما تم تنفيذ صفقة على أسهم الشركة القاهرة كابيتال للاستثمارات المالية لعدد 99 ألف سهم بقيمة 9.98 مليون جنيه، وتم أيضاً تنفيذ صفقة على أسهم شركة جراند انفستمنت للتأجير التمويلى لعدد مليون سهم بقيمة 6.2 مليون جنيه.

ووفقا للتقرير اليومى للبورصة المصرية، بلغ إجمالى قيمة التداول بالبورصة المصرية، نحو 34.7 مليون جنيه، بكمية تداول بلغت 1.4 مليون ورقة مالية منفذة.

abdelrahmangamal
04-13-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

hashemashraf
07-10-2017, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اعضاء المنتدى الرائع
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة
تقبل مروري

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

سلام اخي الكريم مشكور علي المعلومات القيمة واتمني لك المواصلة في تقديم مثل هذه الاومور القيمة....
وفي نهاية اتمني لك مواصلة هذه الدروس القيمة ...
...تقبل مروري اخي الكريم.

nore
07-11-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن البورصة تنفيذ صفقة على أسهم "النهضة للنسيج" بقيمة 17.5 مليون جنيه