PDA

View Full Version : ماهي المعايير الاساسيه التي يتم التداول عليها

KARIM2017
04-14-2017, 15:44
ماهي المعايير التي يتم التداول علي اساسها
بمعني ان كنت املك مثلا 100$ كيف اقوم بالتداول بهم
وكيف ارئ الربح واخرج من الصفقه
وكيف احسب الخساره واخرج باقل خساره ممكنه
وماهي الاوقات الانسب للتداول
وماهي الاوقات التي ابعد عن التداول فيها

---------- Post added 04-14-2017 at 02:44 PM ---------- Previous post was 04-13-2017 at 10:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي لكم
ارجو من الجميع المشاركه كي نستفيد من الاعضاء الكرام
ومن خبراتهم في مجال التداول
كي نتجنب الاخطاء التي وقعوا فيها

Magdyahmed
04-14-2017, 15:58
اخي الكريم عليك اولا ان تنظر الي اسعار الاسواق
وان تقارن الاسعار التي لديك باسعار الاسواق
فمثلاا ان كان ليديك بضاعه تساوي قمتها 100$ واشتريت عليها بضاعه تساوي قمتها 200$
الافضل لك هو ان تبيع البضاعه القديمه اولا خصوصا ان سعرها في الاسواق سوف يرتفع
وان تتوقع ايضاا زياده وانخفاض الاسعار في الاسواق شئ مهم

yaseranwer
04-14-2017, 15:59
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

عاطف محمد
04-14-2017, 16:11
السلام عليكم الاوقات المناسب التدول فيه من الساعه العاشرة صباحا الى العاشرة مساء وابعد عن اخر يومان في الاسبوع لان الحلركه بتكون فيه ضعيفه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-14-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله. 100$ رصيد مالي جيد يمكن أن تبدء بدون مشاكل أخي الكريم. لكن عليك الاحتياط من هذا النوع من التداول. و التخلى بالصبر

abdallah.2017
04-14-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المعايير التى ﻻ بد وان تمتلكها بكل المقايس وهيا الخبرة وكيفيه التعامل مع المؤشرات وارخباؤ وقتح الصفقات وتقبل مرورى وشكرا ...

antr
04-14-2017, 20:45
مشكور اخى بس الفكرة فى كون ان السوق بيكون له كثير من المقاييس والمعايير حتى يكون هناك مضاربة بشكل سليم فى هذا السوق الضخم

msamir2013
04-20-2017, 17:37
اخى الكريم من الواضح من خلال سؤالك انك لا زلت فى البداية فنصيحة شخصية منى لحضرتك انك تتوجه الى القسم التعليمى فى المنتدى ومن خلالة هتلاقى الاجابات لاسئلتك

وارجوا عدم التسرع فى المتاجرة بالبونص ولكن عليك التعلم فى البداية والتداول على حساب تجريبى فترة من الزمن لاختيار الاستراتيجية المناسبة لك للتداول فيما بعد بالحساب الحقيقى

medeldon
04-28-2017, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من وجهة نظري الى كل شخص غير خبير في
الفوركس و مبتدأ ان يبدا بالفوركس الكوبي خاص بشخص محترف

nour3iny
04-28-2017, 10:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يفضل التعلم واكتساب الخبره لتعلم المعايير الاساسيه التى يتم التدوال بها تقبل مرورى

sob81
04-28-2017, 10:30
المعاير الاساسية التى يتم التتداول عليها اولا عمل التحليلات على الشارت واختيار اماكن المقاومة والدعم على الشارت واستخدام
المؤشرات القوية فى تحديد اماكن الدخول فى الصفقات

جمال صادق
04-28-2017, 10:37
يمكن الاعتتماد على الكثير من المعايير المعروفة للاستخدام الافضل للتداول التعلم الجيد لابد من ان يكون اساسيات للفعل الحقيقى فى السوق و التعلم الجيد بناء على مواقع معروفة

MADOO
04-28-2017, 10:51
سؤالك مش مفهم معايير الفوريكس ليس معايير بل استراتيجيات وخطط تضعها بتفسك واهم شئ ادارة راس المال والتحكم في اعصابك انصحك بالذهاذ للقسم التعليمي للتعلم وشوف فيديوهات علي اليوتيوب
وابدء بحساب تجريبي 3 اشهر لكي لاتخسر اموالك .................................................. .................................................. ..........

محمد صلاح
04-28-2017, 11:26
اهلا بك اخى العزيز اهم المعايير المهمة فى فتح الصفقات او الدخول هو ان يكون هناك مانجمنت وتحاول تحسب الخسارة قبل المكسب لانه مهم جدا

ebn masr
04-28-2017, 11:38
احنا كمتاجرين ومتداولين نرى جميعا انه الفوركس له معايير ومقاييس من المهم اننا نتعرف على كافة المصطلحات والسلام عليكم ورحمة الله عز وجل

midobols
04-28-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
من المهم التعلم قبل دخول هدا المجال و أتمنى للجميع التوفيق و الربح من الفوركس

جمال صادق
04-28-2017, 12:15
فى الكثير من الاوقات يمكن العمل على استخدام الاخبار الاقتصادية فى اوقات مختلفة و انة لابد من تعلم افتراضات منطقية تساعد فى الكثير من الاليات المعروفة من وقت لاخر

Mr Fathy
05-05-2017, 09:10
بسم الله الرحمن الرحيم انت الاهم يا زعيم انت لازم اصلا تتعلم كويس عشان تقدر تحقق ارباح فى سوق الفوركس ومتخسرش رصيدك

latraaa
05-05-2017, 13:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكريم و أقو للك و للجميع أنه لابد م التريث و العمل على التعلم أخي الكريم لكي نصل غلى ما يجب أن نثل له إ نشاء الله من نتائج راقية و قيمة إن شاء الله

ebn masr
05-05-2017, 13:41
كل دى امور واسس لازم انك تتعلمها وتعرفها جيدا لانه معايير السوق والتداول بتحتاج لدراسة ومجهود مبذول للحصول عليه والوصول اليه وشكرا

AMR ELSISY
05-05-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من المعايير الاساسيه التى من الممكن التداول عليها التحليل الأساسي أخذ المؤشرات الاقتصادية فى الاعتبار مشكور على هذا الموضوع يا صديقى

el7agga
05-05-2017, 17:50
السلام عليكمورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المحترم عن المعايير الاساسيه التي يتم التداول عليها والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس العملاق .................

هدير البدري نور
05-05-2017, 18:21
يا اخي الفاضل انت محتاج تدريب
هتعرض نفسك لخسااره 100 دولار حررام دا تسرع منك ومعروف ان التسرع يجلب الخساااره اتعلم كويس اساسيات التداول

Manoush
05-05-2017, 20:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى

ابوفؤاد
05-05-2017, 21:01
الامر يكون على حسب الطريقه التى تتدوال بها و افضل ما يمكن ان تجعله ثابت لديك ان لا تتاجر بمخاطره عاليه اى لا تدخل على امائه دولار بما يزيد عن 10 سنت لنقطه و بهذا مكنك الربح الجيد مع الوقت

zakariacr07
05-05-2017, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم أنصحك بالتعلم لمعرفة كل شيء عن الفوركس لأن الموضوع يطول شرحه يجب عليك البحث فهم أساسيات الفوركس

zunebha
05-05-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل الفوركس مجاله واسع به الكثير من المتاهات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

capoeira
05-05-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المعايير التى يجب ان تعرفها اولا فى حالة انك تريد التداول بأسلوب محترف
ليس مجرد تسلية يجب ان تنتظر حتى يصبح رصيدك بالحساب على اقل تقدير الف دولار و بعد ذلك تحدد نسب
محددة للتداول و مستوى محدد ايضا لايقاف الخسارة

A.mustafa
05-05-2017, 21:52
المعايير التى ﻻ بد وان تمتلكها بكل المقايس وهيا الخبرة
وكيفيه التعامل مع المؤشرات وارخباؤ وقتح الصفقات وتقبل مرورى وشكرا ...

asmaamagdy2
05-05-2017, 21:55
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الصبر اهم شئ فى التداول وتشغيل العقل والقرارات تكون من خلاله هو فقط والبعد عن العواطف

alaa50
05-05-2017, 22:51
اجابة كل الاسئله دى هتوصلها بعد متتعلم التحليل الفنى واستراتيجيات التداول
هى اللى هتحدد الربح والخساره وهى اللى تحدد اوقات التداول المناسبه

omarsh81
05-05-2017, 22:55
اخي الفاضل هناك معايير واليات معينة يجب الاتزام بها اثناء التداول
حيث ينصح بعدم التداول اثناء الاخبار والتخليل الفني الدقيق للسوق
ومعرفة اوقات الدخول واوقات الخروج وكذلك نقاط الخروج من الصفقة لتفادي الازمة

Mohamed Ahmed Elfky
05-05-2017, 23:10
السلام عليكم .... لا بد أخى الكريم من الالمام بكل معايير التداول عبر الانترنت بكل اشكال التداول المحتلفة ودراستها دراسة جيد وهذا ما اقوم به الآن لانى عضو جديد بالفوركس
ومبلغ 100 $ دولار مبلغ كافى جداً للتداول حتى لو حصلت خسارة فأنا أويد بأن يتوقف التداول مثلاً عند مبلغ 25 $ فإذا صار ربح أكملت والا توقفت حتى لا اخسر الـ 100 $ كلها
محمد الفقى ... عض جديد .

zouga91
05-05-2017, 23:13
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اساسيات السوق كله عرض وطلب عليك تحليل اطارات الزمنية الكبيرة لكي تعرف مدئ تحرك السعر لكي تعرف متى سوف تدخل السوق بالتوفيق

بدر اشطيبي
05-05-2017, 23:13
التداول كاي عملية استثمارية يقتضي البيع بثمن مرتفع و الشراء بثمن
منخفض اخي بالتالي يمكنك الاعتماد على التحليل الفني لمعرفة نقاط الدخول

tamermosa
05-05-2017, 23:16
اخي الفاضل شكرا علي موضوعك عن المعايير الاساسيه التي يتم التداول عليها ‘ و ارى ان من اهمها انك لازم تتعلم فن ادارة الاموال للحد من المخاطر.

رسول
05-06-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...نصحك اخي الكريم بعدم الدخول إلى إلسوق إلا اذا تمرنت على حساب تجريبى لمدة شهر على الاقل لان المبتدئ دائما مايقع في فخ سهولة التداول والاغراء

hamadasalama
05-06-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم ان البونص غير قابل للتداول ولكن تقدر تسحب اي مبلغ تحققه من الربح علي البونص والله الموفق لنا جميعا ونحقق ارباح كبيره

Feras Alibrahim
05-06-2017, 00:38
اخي الكريم انا اعتقد ان التحليل الفني هو شيئ اساسي في عملية التداول
بالاضافة الى مراقبة السوق بشكل جيد ومقارنة الاسعار بالنسبة للايام السابقة
ومتابعة الاخبار بشكل جيد ومن وجهة نظري الخاصه هي الاكتفاء بالقليل
والانسحاب من الصفقة في الوقت المناسب

azzedine
05-06-2017, 00:44

اشكرك على المشاركة اخي الكريم انت تطراح اسئلة الفوركس كلها تحتاج الى درسة وادارة راس مال و التحليل الفني و التحليل الزمني للحصول على هده الاجوبة

بدر اشطيبي
05-06-2017, 00:48
يجب على المتداول ان يقوم بتحديد المعايير الاساسية التي يتم
التداول عليها بناءا على استراتيجيته الخاصة شكرا على المضوع

جمال صادق
05-06-2017, 01:02
هناك الكثير من الاليات التى تعتبر مقننة للعمل بها و انة لابد من فهم و تعلم اساسيات فى التداول و ربط الاليات الجيدة بالكثير من التجارب التى تنطبق على الحسابات التجريبية

Mhd nour
05-06-2017, 01:03
فى الكثير من الاوقات يمكن العمل على استخدام الاخبار الاقتصادية فى اوقات مختلفة و انة لابد من تعلم افتراضات منطقية تساعد فى الكثير من الاليات المعروفة من وقت لاخر

skylol
05-06-2017, 01:09

اخي الغالي لكي تبدا التداول يجب ان يكون لديك خلفية على الفوركس يعني لو انت حتعتمد على التصيات ادخل بلوت صغير حتى تزداد فرصك بالتداول

بدر اشطيبي
05-06-2017, 01:29
من جانب اخر فالتداول يحتاج الى قوة نفسية يمكن للمتداول ان
يستفيد من خبرته في اكتساب هذا الامر او هذه الخاصية شكرا لكم

Manoush
05-07-2017, 23:11
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى

---------- Post added at 10:11 PM ---------- Previous post was at 01:27 AM ----------

americanaguid
05-08-2017, 15:56
مرحبا بك في منتدانا الغالي من الواضح من خلال سؤالك انك لا زلت فى البداية فنصيحة شخصية منى لحضرتك انك تتوجه الى القسم التعليمى فى المنتدى ومن خلالة هتلاقى الاجابات الوافية لكل تساؤلاتك

Hamza El36
05-09-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يبدو أنك مبتدأ مثلي,...
عموما زر القسم التعليمي الموجود بالمنتدى لتتعلم عن التداولات.
عموما أتمنى التوفيق لي وللجميع بإن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

hassan elshafaay
05-09-2017, 10:45
السلام عليكم يا عزيزي . هو مبدائيا مفيش معايير مناسبه او ثابته انت تقدر تعمل انفسم معايير خاصه بيك وبالاعتماد طبعا ع الاستراتجيه والتحليل المناسب ليك

mostafa1995
05-09-2017, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
يا محترم يجب عليك ان تاخذ بعين الاعتبار
الاسهم ...... مراقبة ............ متابعة الاخبار .. الاقتصادية .... والاخبار السياسية
تستعمل الدعم والمقاومة
والاستوب لوز
وان تدخل برافعة مالية الادنى لانك جديد
ولوت منخفض

omarsh81
05-09-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله كل متداول يتم بني استراتيجية خاصة به ولكن يكتسب خبرات بصفة يومية من خلال التعامل مع الشروحات المختلفه

Abu_Yassin
05-09-2017, 22:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم المعايير اللازمة للنجاح بسوق الفوركس بتختلف من شخص لأخر حسب أستراتيجية كل متداول وأهدافه من التداول وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Manoush
05-13-2017, 21:02

fayadansakr
05-13-2017, 23:01
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
هذه الامور ترجع لك صديقي انها تختلف من شخص الي اخر لا تكون اشياء ثابته

mostafa ilsawi
05-13-2017, 23:53
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اهم المعايير التي يتم التداول عليها هي تطبيق ما تعلمته من تحاليل فنيه و اقتصاديه واخباريه وتطبيق ما تدربت عليه في الحساب التجريبي
تقبل تحياتي

Manoush
05-15-2017, 02:41

عبد الرحيم رافا
05-15-2017, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله
يتم التداول على مجموعة من المعايير من بينها الترندات و الدعوم و المقاومات و ايضا الزمن الذي يجري عليه السعر

mid0killer
05-15-2017, 17:26
انا اتداول يا حبيب على معايير معينه اذا وجدتها بالشارت ادخل واذا لم اجدها لا ادخل وهيا استراتيجية صناع سوق الفوركس من الاخ الحبيب محمد الشيخ وستجدها بهذا الموقع www.**solve.com

Manoush
05-18-2017, 21:45
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اهم المعايير التي يتم التداول عليها هي تطبيق ما تعلمته من تحاليل فنيه و اقتصاديه واخباريه وتطبيق ما تدربت عليه في الحساب التجريبي

Manoush
05-20-2017, 00:37

M.R
08-31-2017, 21:05
اذا كنت تريد المحافظة على هذا المبلغ فعليك بالدخول بلوت 0.05 وان تضع وقف خسارة وان لا تفتح اكثر من صفقة فى نفس الوقت وان تبتعد عن أوقات التداول وقت الاخبار

Amjad.murtaja
08-31-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الانتر نت مليان استرتيجيات
انا انصح انو تتعلم في البدايه استراتيجيه وتتقنها وبعد ذالك تداول عليها وبعد ما تتقنها تعلم غيرها

والله الموفق

zam_bozo
09-02-2017, 12:38
ان كنت تملك مثلا 100$ تقوم بتحديد حجم صفقتك بما لا يجعل مستوى الهامش يقل عن 1000% ..
ثم تحلل لتعرقف الاتجاه العام ثم تدخل صفقتك بدء من خط الاتجاه الخاص وتضع امر جنى الربح ليس بعيدا
وامر وقف الخسارة مثله وفقط والاوقات التي تبعد عن التداول فيها هو وقت صدور الأخبار

ehabbob
03-31-2018, 23:49
اخى العضو الكريم لا انصحك بالتداول الا لمى تتعلم جيدا الفوركس لتعلم الفوركس افضل شئ التطبيق على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد القنوات السعريه على الرسوم البيانيه للصفقة وكيف تجني ارباح منها
والله المستعان

emadomda
04-12-2018, 00:55
خمسة أحداث تؤثر في الفوركس لعملة الباوند (الجنيه الاسترليني)
خمسة أحداث تؤثر في الفوركس لعملة الباوند (الجنيه الاسترليني)

اذا كنت تتداول بزوج العملات الباوند/الدولار, فالرجوع لتقويم الفوركس سينبهك بالتطورات الإقتصادية التي يمكن ان تؤثر على العملة وتشير إلى الأوضاع التي من الممكن أن تحقق لك الربح. واليك خمسة احداث مهمة عليك مراقبتها على تقويم الفوركس لأنها تحدث تقلبات في قيمة الباوند وبالتالي تؤثر في زوج العملات الباوند/الدولار

مبيعات التجزئة

يقيس هذا المؤشر حجم وقيمة مبيعات المستهلك حيث يرتبها في مجموعات مثل غذاء وملابس وأحذية وغيرها. وتصدر كل شهر وتؤثر على الباوند لأن انفاقات المستهلك تشكل 70% من النشاط الاقتصادي في بريطانيا. وحسب ارقام في شهر آب, انخفضت المبيعات في بريطانيا بنسبة 0.4%

مؤشر IP

يقيس هذا المؤشر مخرجات مؤشرات الإنتاج الأخرى كالكهرباء والنفط والماء والمعادن واستخراج المعادن. وبحسب تقويم الفوركس, تصدر هذه المعلومات كل شهر وتؤثر على العملات بشكل من متوسط إلى عالي بسبب تأثير الصناعة على قطاع الصادرات البريطاني

forexman11
04-18-2018, 19:34
عايير الاساسيه التي يتم التداول عليها المعير من وجهه نظر تختلف من شخص لاخر حسب طبيعه هذا الشخص حسب طريقته في التداول و هناك من يعمل بطرق مختلفه فمن يعمل بالاسكالبينج ومن يعمل بالاسوينج