PDA

View Full Version : خطأ المتاجرة قصيرة الأمد

mahmoud552
04-13-2017, 23:32
إذا كانت أهدافك من الصفقة هو تحقيق ربح أقل من 20 نقطة ننصحك أن لا تدخل الصفقة ، عدد النقاط التي تدفعها بين الدخول والخروج تجعل احتمال الفرصة ضدك أكبر

soliman12
04-13-2017, 23:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى

فلا اخطأ تحدث بكثرة

tazi larbi
04-14-2017, 00:32
السلام عليكم لا ارى اي خطاء في هدا فان كان راس المال صغير ارى من الاحتراف ان تتداول فقط بنقاط قليلة لان السوق كثير الحركة والحساب لا يتحمل ويبقى هدا راي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

doaa sary
04-29-2017, 15:32
لا طبعا مش غلط كل شخص حر
ياخد عدد النقط اللى يفضلو حسب الاستراتيجية اللى بيفضلها
انا عن نفسى شغالى سكالبنج
وهدفى 10نقط وبدخل كذا مرة طول اليوم

anas ahmed
04-29-2017, 16:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

snnaky
06-24-2017, 00:27
مهم ان يكون هناك التزام بوضع كل مركز تداول وفق خطة معينة وحتى خلال الأوقات التي يخسر فيها المتداول ويبدوا خلالها بان تجارته سوف تنهي علي خسارة. فالتجارة أحيانا ما تضع المتداول في أقصي درجات الرضا وأحيانا تأتي في أوقات الضراء. أيضا فالمتداول يجب الا يبالغ في ثقته بنفسه خلال الأوقات الجيدة كما يتعين عليه الا يستسلم حين تدور عليه الدوائر. بالإضافة لذلك, فانه لابد وان يخصص المتداول جزءا مناسبا من وقته في كل يوم للمقارنة بين أداءه الفعلي في مقابل خطة التداول التي وضعها.

haitham salama
06-24-2017, 00:54
لا يمكمن المضاربة بتلك الطريقة أخى الكريم فإن تذبذب السوق سوف يؤثر على الصفقة وسوف تخسر لا محال، ولابد من مراعاة ذلك عند الخول أى صفقة والدخول من نقاط سليمة للصفقات، وبناء على تحليل فنى و أساسى.

adamarwan
06-24-2017, 02:19
لكى تكون جيد فى السوق اخى لبد من ان تكون
فاهم القواعد التى تريد ن تعمل عليها
لدى من الافضل ان تكون فاعل خير وممتاز
فى الصفقات
وحظ موفق

rassendyll
06-24-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم انت كلام صحيح مئة فى المئة وانا اشكرك على هذة النصيحة الممتازة جدا شكرا اخى وانا فى انتظار معلومات ونصايح اخرى منك .