PDA

View Full Version : أسهل استراتيجية تداول فوركس على الساعة (سكالبينج)

Mmounir
04-14-2017, 03:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام اسهل استراتيجيه تداول فوركس علي الساعه
سكالبنج
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=2io6ef4K_j0

ANESS
04-16-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

مشكور على هذا الطرح المفيد أخي الكريم ، شرح مبسط وقيم لاستراتيجية اسكالبنج وان كنت أفضل استعمالها على فريم الربع ساعة ، يعطيك العافية و ربنا يبارك فيك و يوفقك للمزيد

تقبل تحياتي

Mohammed Darwish
04-16-2017, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات يعطيك العافية اخي وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة تقبل مروووووري تحياتي لكك والله الموفق والله المستعان7

ramisayed04
04-16-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شرح جميل جدا ومعلومات رائعة واسراتجية جدية ان شاء الله اجربها على الحساب الديمو
شكرا لك اخى الكريم

بدر اشطيبي
04-17-2017, 01:05
كما يمكن للمتداول ايضا الاعتماد على اي استراتجية يراها مناسبة
من اجل التعامل مع السعر و بالتالي العمل على الاستفادة من خبرته

Mahmoud salman
04-17-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

Ahmed.Salman
04-17-2017, 01:46
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع المفيد لأنى إستفدت منه كثيراا حقيقتا أطال الله عمرك وأتأسف على الإطاله.

---------- Post added at 12:46 AM ---------- Previous post was at 12:45 AM ----------

أخى العزيز بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتر مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

mahgoub
04-17-2017, 03:05
بسم الله الرحمن الرحيم
شرح ممتاز لإسترتيجية سكالبنج واعتقد انني كمبتدئ افكر في اتباع هذه الاستراتيجية وسأحاول تجربتها أولا علي الحساب التجريبي

ahmed_sawalhy
04-17-2017, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
تقبل مروري

hany1978
04-17-2017, 08:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع أسهل استراتيجية تداول فوركس على الساعة (سكالبينج) النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

حمد علي
04-17-2017, 08:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذه الاستراتيجيه الاسكالبينج التداول بهذه الاستراتيجيه مريح لان هناك صفقات طول اليوم