PDA

View Full Version : فوركس | استراتيجيه سكالبينج قويه 5 مؤشرات

Mmounir
04-14-2017, 03:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام استراتيجيه سكالبينج قويه 5 مؤشرات
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=NaSXZSk7tZI

hany1978
04-14-2017, 09:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع استراتيجيه سكالبينج قويه 5 مؤشرات النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

حمد علي
04-14-2017, 10:56
السلام عليكم ورجمة الله تعالي وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذه المشاركه استراتيجيه اسكالبينج من وجهة نظري اعتقد ان الاسكالبينج باستخدام 5 مؤشرات امر صعب ومعقد افضل ان يكون الامر ابسط من ذلك كاستخدام مؤشر او اثنين علي الاكثر

YOUNIS
04-14-2017, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والقيم التي قدمتها لنا من اجل ان نستفيد ونتعلم في مجال الفوركس وننتظر المزيد من الشرح بارك الله فيك

Ahmed.Salman
04-14-2017, 11:11
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع المفيد لأنى إستفدت منه كثيراا حقيقتا أطال الله عمرك وأتأسف على الإطاله.

جمال صادق
04-14-2017, 11:25
لا اعتقد ان العمل على الفريم الخمسة دقائق قدج يكون موثوقا و لكن اعتقد ان هناك الكثير من الاعتبارات المعروفة للتعلم و فهم العديد من الطرق التى تساعد فى استخدام الفرمات الاكبر

Mahmoud salman
04-14-2017, 12:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

Adnan Mustafa Kamel
04-14-2017, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذه الاستريجة الجميل والارئعة وبالتوفيق وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

ANESS
04-16-2017, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

مشكور على هذا الطرح المفيد أخانا الكريم ، شرح مبسط وقيم لاستراتيجية سكالبينج قوية بالفعل ، يعطيك العافية و ربنا يبارك فيك و يجازيك

تقبل تحياتي

Ahmed youssef elgareb
04-16-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... فديو مميز وجميل عن استراتيجيه سكالبينج قويه 5 مؤشرات وفي انتظار كل جديد

zianitrader
04-16-2017, 21:26
شخصيا لا افضل التداول بالاعتماد على الفريمات الصغيرة و ذلك بسسب الخطورة التي تتسم بها هذه الفريمات
من الافضل التحليل على الفرمات الكبيرة لانها تعطي نظرة اوضح عن السوق

snnaky
06-13-2017, 01:04
ياباشا هو انت لية بتكرر نفس المواضيع بتاعتك انت مش واخد بالك والا مش فاهم ان دة تكرار ؟ يعنى انت عامل نفس الموضوع بس بعنوان مختلف طب اية الداعى مش فاهم ولا انت حابب تكسب بونص وخلاص ؟
على فكرة انت لاتقدم اى فائدة بموضوعاتك لمكررة التى تعيد نفس المحتوى بعناوين مختلفة فياريت كفاية كدة لأن دة مخالف ويعتبر اسبام فلاتضيع وقتنا فى مواضيع غير مفيدة لأنها مكررة

hanane hanane
06-13-2017, 05:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
كيف يتم العمل في سوق تجارة العملات.
مشكور وبالتوفيق.