PDA

View Full Version : فوركس - استراتيجية عين الصقر 2- شرح مؤشر المتوسط المتحرك البسيط 50

Mmounir
04-14-2017, 03:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام استراتيجيه عين الصقر 2
شرح مؤشر المتوسط المتحرك البسيط 50
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=6aX3LkMeLT0

hany1978
04-14-2017, 09:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع استراتيجية عين الصقر 2- شرح مؤشر المتوسط المتحرك البسيط 50 النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

Mahmoud salman
04-14-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

snnaky
04-14-2017, 14:14
+مشكور اخونا الكريم على عرض هذة المعلومات وهذة التطبيقات ورغم انى ارى ان كل الأستراتيجيات هى فى النهاية وجهات نظر وافكار مختلفة مقصود بها محاولة اقتناص الربح بأستخدام طرق الا انى ارى انها مهما كانت جيدة فالسوق دائما هو الأقوى هو الأقدر منك على هذا وليس انت فلا توجد استراتيجية مؤكدة تقولى متوسط متحرك تقولى ثابت مهما يكون العملة لو شغالة صعود مهما اعطاك المؤشر اشارة للبيع حتلاقى ان السعر بيصعد تانى والمؤشر بيقولك بيع والسعر يصعد اكتر طب لية مافيش اى منطق ولا تقول لية قول دة السوق يعنى ولا استراتيجية تنفع ولا مؤشرات لها لازمة يبقى الشغل الصح هو طريقة اخرى

mostafa1995
04-14-2017, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... مشكوور اخي على هذه الاستراتيجية الممتازة والرائعة فيديو رائع وشرح وافي اخي الكريم
اتمنى ان تستمر بقديم الجديد
* سمعت الكثير عن هذه الاستراتيجية الذين نصحوني بها :)

ANESS
04-16-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

مشكور على هذا الطرح المفيد أخانا الكريم ، شرح مبسط وقيم لاستراتيجية عين الصقر ، يعطيك العافية و ربنا يبارك فيك و يجازيك

تقبل تحياتي

Ahmed youssef elgareb
04-16-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....فديو مميز عن استراتيجية عين الصقر 2- شرح مؤشر المتوسط المتحرك البسيط