PDA

View Full Version : إستراتيجية الربح المضمون باذن الله في عالم الفوركس فريم الدقيقة

Mmounir
04-14-2017, 03:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام استراتيجيه الربح المضمون باذن الله علي فريم الدقيقه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=Q5p3dVlDUEE

hany1978
04-14-2017, 09:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع إستراتيجية الربح المضمون باذن الله في عالم الفوركس فريم الدقيقة النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

alalbet
04-14-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح ، بالفعل شرح جميل وفكرة جيدة حول الفرص المضمونة التي تتحدث عنها وهي الانضباط والاحترافية في دخول الصفقات وتجنب الخوف والطمع ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي

Mahmoud salman
04-14-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

ahmedemara73
04-14-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

snnaky
04-14-2017, 14:59
شوف مافيش متداول ضامن السوق بدرجة 100% مهما كان محترف كلنا فى النهاية بنخضع للمفاجأت او انعكاسات غير مرغوبة ولكن ليس هذا هو المهم ولكن الأهم هو كيفية التعامل مع مثل هذة الحالات وانا شخصيا اتعامل معها بسياسة النفس الطويل وحسن الأدارة والتبريد والتعزيز فى التبريد
يعنى اظل على تمسكى بالصفقة الأساسية مع عمل تبريدات فى عكس الصفقة الأصلية الى حين العودة الى مسارى الأصلى فيكون التعيزيز لتعجيل الربح

ANESS
04-16-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

مشكور على هذا الطرح المفيد الأخ الكريم ، شرح مبسط وقيم لاستراتيجية تبدو فعالة جاري التجريب ، يعطيك العافية و ربنا يبارك فيك و يجازيك

تقبل تحياتي

freetrade
04-16-2017, 14:03
من خلال تجربتي المتواضعة في سوق الفوركس اقدر اقولك بكل ثقة انه شئ مضمون في هذا المجال ولا حتي نقطة واحدة ربح لا يوجد احد يضمن لك انه الاتجاه سيتحرك في اتجاه محدد وارد جدا تحرك السوق يكون عشوائي

Ahmed youssef elgareb
04-16-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... سؤال مهم ليه كل استراتجية لازم تكون مضمونه ليه مافيش حد بيحظر من استراتجية معينه