PDA

View Full Version : ما هي توقعاتكم لسعر الفائدة على الدولار الامريكي هذا الشهر مارس 2017

best39
04-14-2017, 15:48
سيتم في 15 من مارس الجاري اعلان الفائدة من الفيدرالي الامريكي , ويتوقع العديد من المحللين رفع سعر الفائدة في هذا الشهر بواقع ربع نقطة .

لذلك ينصح الكثير من الخبراء الاقتصاديين المتداولين بالحفاظ على الدولار هذا الاسبوع وعد بيعه حتى يتم الاعلان عن سعر الفائدة لانه سيشهد ارتفاعاً كبيراً .

فما هي توقعاتكم للاعلان ؟

سيتم في 15 من مارس الجاري اعلان الفائدة من الفيدرالي الامريكي , ويتوقع العديد من المحللين رفع سعر الفائدة في هذا الشهر بواقع ربع نقطة .

لذلك ينصح الكثير من الخبراء الاقتصاديين المتداولين بالحفاظ على الدولار هذا الاسبوع وعد بيعه حتى يتم الاعلان عن سعر الفائدة لانه سيشهد ارتفاعاً كبيراً .

فما هي توقعاتكم للاعلان ؟

abdelrahmangamal
04-19-2017, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري
الفائده من المنتظر ان ترتفع لاكن هذا سيؤثر سلبا علي الاقتصاد لانه سيؤدي لانخفاض الطلب علي السلع الامريكيه

ahmed_sawalhy
04-20-2017, 02:10
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

abdelrahmangamal
04-23-2017, 17:56
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mahmoud salman
04-23-2017, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا اخي الحبيب اشكرك علي هذه المعلومات المفيده وارجو ان تستمر في نشر المذيد وارجوان تتقبل مروري ودائما في نجاح انت والجميع ان شاء الله

o123
04-23-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي العزيز علي المعلومات المفيده بخصوص توقعاتكم الفائده علي الدولار الامريكي
وجزاك الله كل خيرا
ننتظر كل جديد من المعلومات والمشاركات

abomaiar
04-23-2017, 19:06
مساء الخير
معلومات جميليه واخبار حلوه مزيد من االاخبار
الاخبار الاقتصاديه التي تهم الشان العام
متابعين لها لعده اسباب
ميزيد من الاقتصاد

antr
04-23-2017, 19:31
المشكلة ان رفع الفايدة جاء وجاءت معه تاثيرات الدولار عكسية بمعنى انه بيكون فى الكثيررررررررررررر من الهبوط حصل الشهر الماضى مع رفع الفايدة