PDA

View Full Version : هل مسموح بالتداول الالى فى البونص؟؟

soliman12
04-14-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سؤال للاخوة الكرام
القدامة فى المنتدى وارجو ان يردون على هذا السؤال الذى يشغل بال الكثير
هل مسموح بالتداول الالى فى البونص؟؟
وشكرا للجميع
كمان الاسكالبينج كام مدتة المسموح بها

M0hsenalawady
04-17-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وممكن التداول الآلي ولكن لاانصح به

tazi larbi
04-17-2017, 23:37
السلام عليكم الشركة تسمح به لكن نحن كمتداولين ومن مصلحتنا كممبتداين الا نتداول اليا لاننا لن نستفيد شئ لا علم ولا مال ولا خبرة ويبقى لتداول اليدوي هو الافضل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hamadasalama
04-17-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي المحترم ان التداول الالي ممنوع في حسابات البونص ولكن ممكن تسال الدعم الفني وهو هيفيدك اكثر مننا .................ز

ETrade
04-17-2017, 23:55
المتاجرة الالية اظن انها ممنوعة لانها لن تحترم التوقيت.
اقل وقت لاغلاق الصفقات هو 15 دقيقة على الاقل. يمكنك استخدام استراتيجية سكالبينج والمتاجرة بطريقة يدوية سيكون افضل
يجب الانتباه الى ان معظم الاكسبيرتات وبرامج المتاجرة الالية تشتمل على خطورة كبيرة ، وحتى اذا نجحت في اسبوع معين، فهناك احتمال كبير جدا للخسارة الكبيرة فيما بعد.

mohamedhamed
04-18-2017, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

fayadansakr
04-18-2017, 00:07
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
نعم صديقي يحق لك التادول بالبونص ولكن بعد استلامه بيوم او يومين و البونص يصل الي 150 جنيه

nour3iny
04-18-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدوال الالى مسموح به فى حساب البونص ويوجد به خطورة لعدم اتباع قوانين الشركه تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
04-18-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المعروف انه من الممكن وضع اكسيبرت تداول تلقائي يفيد كل مبتدي بالتداول والتعلم الجيد داخل الفوركس

Abu_Yassin
04-18-2017, 00:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد طبعا مسموح بأستخدام الأكسبرتات أو التداول الألى أما الأسكالبينج فممنوع أغلاق الصفقة ألا بعد مرور 5 دقائق على الأقل من فتحها وبخلاف ذلك يعرض صاحب الحساب للحظر

fifi ghonem
04-18-2017, 01:26
اعتقد اخي الفاضل انه ممنوع المتاج

mido elshabrawy
04-18-2017, 01:40
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز لا اعرف ان كان هذا مسموح به ام لا
و لكنك يمكنك ان تقوم سؤال الدعم الفني الخاص بشركه انستافوركس
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamedhamed
04-18-2017, 03:05
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

hussein1985
04-21-2017, 16:38
انا اعتقد ان التداول الالى و النسخ غير مسموح به فى حساب البونص و اعتقد ان السكالبينج
مسموح بشرط ان الفترة لا تقل عن خمس دقائق للصفقة وغير مسموح بالتداول وقت الاخبار والله اعلم

abouseada
04-21-2017, 17:09
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اعتقد اخى الكريم انه مسموح و هناك برامج مثل الاكسبيرت تتيح مثل هذ الخاصيه و لكن لا يتوافر لدى المعلومات الكثيرة عنها .... شاكر ليك تقبل مرورى

Hamza El36
04-21-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
على ما أظن ممنوع, والله أعلى وأعلم...
عموما راسل الدعم واستفسرهم عن الأمر..
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

rayzigar
04-22-2017, 10:23
ممكن طبعا يا اخي تتاجر بالروبتات في حساب البونص ولو انه ممكن يعمل لك مشاكل لو خالف قوانين التداول بالبونص كما تعلمها
انما ممكن تعتمد على روبوت اصلا انت عارف هو يعمل ايه وطريقته ولا يخالف القوانين تبع التداول بالبونص فتوكل على الله

Lante
04-22-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي المحترم ان التداول الالي ممنوع في حسابات البونص ولكن ممكن تسال الدعم الفني وهو هيفيدك اكثر مننا ..,,,

Mr Fathy
04-22-2017, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم ايوا اكيد مسموح بيه ان كان اصلا مسموح بالتجارة وقت الاخبار بس متزدش الارباح عن ١٠٪ بس خد بالك كمان انه ميقفلش الصفقات قبل خمس دقايق

saidassouik
04-22-2017, 12:45
نعم يكمنك استخدام التداول الالي بدون قيود
و هوومسموح في شركة انستا
بمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة ستجد هناك اجوبة لكثير من الاسئلة
بالتوفيق

sob81
04-22-2017, 13:05
هل مسموح بالتتداول الالى مع البونص انا اخى اراى انه يفضل التعلم الجيد فى معرفة التتداول ولا تعتمد على التتداول الالى حيث
ممكن السؤال للدعم الفنى للشركة

عبد الرحيم رافا
04-24-2017, 01:47
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي اصلا التداول الالي لا دخ للبروكر فيه ولا يمكن ان يعلم ان التداول الي او من شخص معين . . .

muhammad ismail
04-24-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه اخى الكريم معنديش فكرة عن شروط التداول الالى بالبونص لكن انا من الناس لا افكر فى التداول الال ابدا
لان معظمهم كاذبين وبيخسرو لك حسابك وخلاص

el7agga
04-24-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلمهل يجووز التداول الالي في البونص ام لا ولكن لابد من توخي الحذر وسءال الدعم عن اي شئ حيث اننا تعبنا في تجميع البونص

freetrade
04-24-2017, 14:38
الاسكالبينج غير مسموح بيه في شركة انيستا لانه هناك شرط اساسي بعدم غلق اي صفقة قبل مرور 5 دقائق علي فتحها واظن انه التداول الالي مسموح بيه

alonsoo
04-24-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم اخى الفاضل يمكنك العمل بالاكسبرتات لكن يجب ان لاي كون من النوع الاسكالبنج الذى يغلق الصفقات سريعا

Samira shabban
04-24-2017, 15:50
اعتقد ان التداول الالي مسموح فى انستا
ولكن كما قال بعض الاخوه الاعضاء ان يوجد خطوره باستعماله
لانه لن يحترم قوانين الشركه وممكن اغلاق الصفقه قبل مرور 5 دقايق ..

zakariacr07
04-25-2017, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي يمكنك التداول الألي لكن لن تستفيد شيء من الأحسن أن تتعلم بنفسك

m7med
04-25-2017, 21:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم مسموح بالمتداول الالي في انستا فوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
04-25-2017, 22:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا اعرف ان الشركة تسمح بالتداول
الالى بالاكسيبرتات ولكن هى خطرة جدا فى التداول على الفوركس

mohamed shams
04-26-2017, 00:18
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يمكنك تجريب تركيب الاكسبيرت على المنصه الخاصه بك
وبالطبع الاكسيبيرت يحتاج لحساب كبير ايضا
بالتوفيق

azzedine
04-26-2017, 01:54
اخي الكريم اشكرك على المشاركة ويمكنك استعمل في التداول الاسكالبينج فقط حول عدم مخلفة القونين و يمكنك استعمال التداول الالي ايضا لا مشكلة

murad11
04-26-2017, 19:09
اراى انه يفضل التعلم الجيد فى معرفة التتداول ولا تعتمد على التتداول الالى حيث ممكن السؤال للدعم الفنى للشركة

capoeira
04-26-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شركة انستا فوركس تسمح بالتداول الالى فى حسابات البنص التى تقدمها و بالنسبة
للاسكالبينج لا اعتقد انها ترفض التعامل بهذا الاسلوب و لكن يجب الا تغلق الصفقة الا بعد مرور خمس دقائق على فتحها

Mohamed Alnagar
04-27-2017, 00:12
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يمكنك تجريب تركيب الاكسبيرت على المنصه الخاصه بك
وبالطبع الاكسيبيرت يحتاج لحساب كبير ايضا
بالتوفيق

big.pharaoh
04-27-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مفيش اي مشكله في التداول بالاكسبيرت مع انستا حتىى لو حسابك بونص. بالتوفيق يا صديقي

antr
04-27-2017, 00:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصراحة سؤال فعلا مهم خاصة للناس الى بتعرف تتعامل مع سكربتات وهو شىء غاية فى الاهمية بصراحة

medeldon
04-27-2017, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على حسب معرفتي البسيطة اضن ان التدول
الالي مسموح به من طرف شركة انستا لكنه خطير جدا على مستخدميه

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بص اخي هو مسموح به لكن للاسف من الممكن ان تكون الصفقه اقل من 5 دقاءق المسموح بها

cladiator2007
04-27-2017, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله اعالى و بركاته .
موضوع مهم . اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة .
تقبل مروري و تحياتي

abo.tali.wtalin
04-27-2017, 21:47
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخي الكريم مسموح التداول الالي
والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مروري علي مواضيعك

Rozeta
04-28-2017, 02:19
اخي بالنسبة للا سكالبينج فهو ليس مسموح بغلق الصفقة غير بعد مرور 5 دقائق من فتح الصفقه حتي لا تتعرض للخطر

Abanoub hamdy akhnoukh
04-28-2017, 02:40
نعم يمكن استعمال البونص فى التداول
ولكنك عليك بالحصول على اكبر كم من البونص
حتى عندما تتعرض لخسارة يكون ليدك رصيد كافى للتعويض

Mohamed Youssef
04-28-2017, 14:52
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على المجهود المبذول
ممكن بس لا انصحك بيه تداول بنفسك أفضل
بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله

KARIM2017
04-28-2017, 15:11
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل من وجهه نظري الاسكلبنج افضل بكثير من ذلك
لانك تكون في ربح مستمر بامر الله

zakija
06-29-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

fathi22
06-29-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
اعتقد لا توجد مشكلة اذا كانت الصفقات تغلق في اكثر من 5 دقائق

mrmrmrmr
06-29-2017, 15:53
التداول الالى ممكن ان يتسبب فى غلق الحساب اذا كان علي الصفقات فيه قبل مرور خمس دقائق والشئ المهم للمبتدئين مثلما اننا متداول بنفسنا لكى نتعلم

sham
06-30-2017, 06:58
تحياتي لكم انا لا اعتمد على عدد معين من العملات لكن احب ان تاجر في العملات الاساسيةواين تكون الفرصة فانا هناك اضع الصفقة بتاعي اخي الكريم شكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 07:40
تحياتي لكم يسمي الهامش المتاح هو المبلغ المحجوز للك من الصفقات وهو يوثر طبعا علي الحساب في حالة الخسارة العائمة او الربح العئم والله ولي التوفيق اخي الكريم ....... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 07:47
تحياتي لكم بالفعل اختيار النقطة المناسبة للدخول مهمة جدا في سوق الفوركس و يمكن تحديدها بالتحليل الفنياضافة الي دلك الزمن مهم جدا في هاته المسالة لاني السعر مرتبط بالزمنوبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 07:57
السلام عليكم اخي الكريم اسلا م عليكم اخواني الكراماظن ان التعامل مع صفقات الذهب صعب لغي ايدلب تحليلات كبير و اإستراتيجيات متعدد ونصح ا خواني الكرامالمتاجرة بازواج العملات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 07:58
تحياتي لكم ، تداول العملات في الفوركس لايقوم إلا بالرافعات المالية، والتداول بلا رافعات يستحيل إلى مراكز بيع العملات على مبدأ مراكز الصرافة التي تشتري عملات أجنبية وتبيعها بأسعار الصرف في حينها، ولكن هذه ليست من أشكال الفوركس كما اتصور، لأن الفوركس مرتبط بالرافعات المالية. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 08:07
مرحبا اخي ازواج الين الاصل فيها الشراء فالشراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yousif200
06-30-2017, 08:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة كما اوضح الاعضاء الكرام ان مسموح
بالمتجارة الالية علي حساب البونص لاكن لايوجد اي استفادة من ذلك

waelmma
06-30-2017, 08:27
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان التداول الالى مسموح بالبونص او غيره
لكن انا لاافضله وافضل دائما الاعتماد على نفسى فى التداول :)):)):))

ebrhim
06-30-2017, 09:23
السلام عليكم اخي الكريم اضن ان خيرات الثنائة حرام شرعالانها نوع من القمار هاذا على حسب علمي وعلى حسب ما قرئتانصحك ان تبتعد عن الخيرات الثنائيةوتتاجر فقط في الفوركس العادي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 09:39
مرحبا اخي شكراً جزيلا أخي الكريم على المعلومة التي أفدتنا به وجزاكم الله خيرا على هذا المجهود الرائع جدا الذي تبدلونه قصد الرفع من فكر الأعضاء الجدد تجاه مجال الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 09:41
مرحبا اخي ما شاء الله يا اخى على التعريف الكامل والواضح للرافعة المالية والمختصر ولكنه يصف كل شئ عن الرافعة المالية وانا اتفق معك على هذا التعريف الرائع تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 11:46
السلام عليكم اخي الكريم سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 12:09
السلام عليكم اخي الكريم فعلا اخي في بعض الاحيان تكون مضطرا لان تخاطر بالدخول بولت كبير و انا افعلذلك فقط ان كنت متأكدا جدا من تحرك السعر او عندما اكون مضطرا لتعويض خسارة ما تحياتي اخي او تقبل مروري

سيد عويس
06-30-2017, 13:09
نعم اخى مسموح بلتداول الالى بس انا لا انصح به لان لا خبره ولا ربح من المممكن ان يخسرك الكثير من المال فا انتبه تقبل مرورى

shr
06-30-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...التداول الالي بالبونص مسموح لكن يجب ان تكون نظام يغلق الصفقات بعد وقت اكثر من5دقائق وشكرا

sham
06-30-2017, 16:30
مرحبا اخي اكيد طبعا الربا والفوائد من الحجات اللى بيكون التعامل بيها حرام طبعاومنها فى الفوركس فوائد التبييت اللى هى مش موجوده فى الحسابات الاسلاميه مع التسليم ان احنا الى الان لا نعرفايه حكم التداول فى الفوركس بشكل عام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 16:32
مرحبا اخي اكيد طبعا الربا والفوائد من الحجات اللى بيكون التعامل بيها حرام طبعاومنها فى الفوركس فوائد التبييت اللى هى مش موجوده فى الحسابات الاسلاميه مع التسليم ان احنا الى الان لا نعرفايه حكم التداول فى الفوركس بشكل عام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-30-2017, 16:32
تحياتي لكم شكراً لك على هذا الموضوعاخي ان شرح الهامش المتاح لاني كمبتدأ كنت لا اعرف شيء عن الهامش المتاحوالله ولي التوفيقوشكراً لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

yacine7
06-30-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
هي مسموحة أخي ولكن سيكون من الخطر إن أغلق الاكسبرت صفقة قبل خمس دقائق

shadry
06-30-2017, 18:13
المتاجرة الالية اظن انها ممنوعة لانها لن تحترم التوقيت.
اقل وقت لاغلاق الصفقات هو 15 دقيقة على الاقل. يمكنك استخدام استراتيجية سكالبينج والمتاجرة بطريقة يدوية سيكون افضل
يجب الانتباه الى ان معظم الاكسبيرتات وبرامج المتاجرة الالية تشتمل على خطورة كبيرة ، وحتى اذا نجحت في اسبوع معين، فهناك احتمال كبير جدا للخسارة الكبيرة فيما بعد

maryhano
06-30-2017, 21:41
تحياتي لكم انا صراحة مازلت مبتدئ و لم ارتكب اخطا بعد خاصة في الحساب الحقيقيلاني مازلت اتعلم في الحساب التجريبيبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 21:59
مرحبا اخي فنوح هو أفضل الرسل إلى أهل الأرض، بعد ما وقع الشرك فيهم بعث الله نوحاً عليه الصلاة والسلام، فبلغ الرسالة، وأدى الأمانة، وصبر على أذى قومه ألف سنة إلا خمسين عاماً، وظل فيهم يدعوهم إلى الله، فلما استمروا في العناد، أهلكهم الله بالغرق، وأنجاه وأصحاب السفينة عليه الصلاة والسلام، وهكذا من بعده من الرسل؛ كهود، وصالح، وشعيب، ولوط، وموسى، وهارون وغيرهم؛ كلهم بلغوا الرسالة، وأدوا الأمانة، إلى أن ختمهم الله بأفضلهم محمد عليه الصلاة والسلام فنؤمن بذلك كله. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 22:00
تحياتي لكم شكراً لك على هذا الموضوعاخي ان شرح الهامش المتاح لاني كمبتدأ كنت لا اعرف شيء عن الهامش المتاحوالله ولي التوفيقوشكراً لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ahmed Khater
06-30-2017, 22:42
سلام الله عليكم
نعم اخى الكريم وما الذى يحعله غير مقبول :D ولكن للاسف الممنوع هو ال SCALPING ومعنى ان الصفقة لا تغلق الا بعد 5 دقائاق على الاقل

amalali
06-30-2017, 23:14
تحياتي لكم شكرا اخى على طرح الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 23:15
مرحبا اخي بعض الاوقات فعلا يكون التداول فيها خطيرا من بينها ان تتاجر بعملة بورصتها مغلقةبالتالي ممكن تفتح البورصة على سيولة مثلا كبيرة او اي امر ما وتتضرر صفقتك اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 23:36
السلام عليكم اخي الكريم يعود تاريخ تجارة صرف العملات الأجنبية إلى القرون الوسطى عندما تم إصدار أولى للعملات الورقية وقامت بدور المدفوعات القابلة للتحويل لكل من المشترين والتجار – تماماً مثل أوراق الضمان التعهدية (الكمبيالات). بدأت الحكومات الوطنية والمقاطعات والدوائر البلدية المختلفة في تخزين الذهب والفضة والأشياء الأخرى ذات القيمة المرتفعة وقامت بإصدار كمبيالات (سندات إذنية) في مقابل قيمة محددة وثابتة.وحتى نهاية الحرب العالمية الأولى، ظلت أسواق الفوركس غير نشطة نسبياً وتتمتع بالاستقرار. وبالرغم من ذلك، فبعد نهاية الحرب العالمية الأولى أخذت التصاعدات في أسواق الفوركس في الزيادة بشكل ملحوظ وزادت عمليات المضاربة التي يقوم بها المستثمرون.ولم يكن الركود والانتكاس رحيماً مع الكثير من صغار المضاربين المبتدئين، ويرى البعض أن ذلك عائد إلى أعمال التخمين ذات النسبة العالية التي أدت في النهاية إلى حدوث "الكساد الكبير". وكنتيجة لما كان بمثابة فترة عصيبة جداً، بدأ الناس يتعلمون جيداً الدروس التي يحتاجونها لتحقيق التقدم والنجاح. بدأ صناع السياسة والسياسيون يدركون الوزن الحقيقي لأسواق العملات وتأثيرها على ماليات العالم وفي عام 1931 بدأت فترة من إعادة تحديد معالم تجارة العملات الأجنبية (الفوركس) والسياسة المالية. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yasmein
07-01-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بالتأكيد طبعا تقدر تتداول بالطريقة الآليه و دى طريقة مناسبه جدااااا للمبتدئين و الإسكابلينج متقدرش تقفل الصفقه إلا بعد اكتر من خمس دقايق

amalali
07-01-2017, 00:56
السلام عليكم اخي الكريم من اول من تاجر في الفوركس سؤال جميل من باب الطرافة و لكن من باب الفائدة لا فائدة فيه و لكن سوق الفوركس هو مع سوق العملة و سوق العملة ظهر مع ظهور الصك طبعا و ظهور الصك غائر في التايخ طبعا و منتشر الان عملات لما قبل الميلاد حتى اصحاب الكهف لما افاقو من بعد سباتهم و من بعد ان ضرب الله على اذانهم كان عندهم الورق و الورق هي عملة من الفضة وبلتوفيق ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 00:59
مرحبا اخي اخر خطا وقعت فيه انني كنت اتداول بصفقات ضد الاتجاه العام للزوج وهذا خسرني الكثيرانما حاليا اصبح التداول في اتجاه الترند العام اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
07-01-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مسموح به ولكن لا انصح به على الاطلاق لانه ملي بالمخاطر بالطبع يجب الوعي لذلك تقبل تحياتي

dalia elsayed
07-01-2017, 02:59
مرحبا اخي الرافعة المالية من مميزات الفوركس فهى مفيدة لرأس المال الصغير و الكبير أيضاو الأرباح معها تكون مضاعفة لكن بسوء اختيارها و استخدامها تكون الخسائر معها أيضا مضاعفة تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
07-01-2017, 03:03
مرحبا اخي شكرا اخى العضو المحترم اريد انا اشكرك كثير الشكر ولك كلل التحيه والاحترام ولك كل التقدير وياريت ان تقوم بزيادات المشاركه ولك كل التوفيق فى مجالتك داخل الفوركس ولك كل التحيه والتقدير اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-01-2017, 03:15
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل الحساب الواخد على حسب اعتقادى لا يتغير ولذلك لابد من مل الربح وعمل الصفقات المربحة بس قبل ذلك بتحط خطة للمكسب قبل الصفقة وقبل اى شىء عشان تعرف مكسبك وحنتنجح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-01-2017, 03:20
مرحبا اخي مشكور اخى الكريم على طرحك للموضوع دة والنقاش فيه وتوضيحه والتحليل الشيق والهادفوالممتع دة وارجو منك المزيد من التحليلات والنصائح ولك منى جزيل الشكرووتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 04:25
مرحبا اخي فنوح هو أفضل الرسل إلى أهل الأرض، بعد ما وقع الشرك فيهم بعث الله نوحاً عليه الصلاة والسلام، فبلغ الرسالة، وأدى الأمانة، وصبر على أذى قومه ألف سنة إلا خمسين عاماً، وظل فيهم يدعوهم إلى الله، فلما استمروا في العناد، أهلكهم الله بالغرق، وأنجاه وأصحاب السفينة عليه الصلاة والسلام، وهكذا من بعده من الرسل؛ كهود، وصالح، وشعيب، ولوط، وموسى، وهارون وغيرهم؛ كلهم بلغوا الرسالة، وأدوا الأمانة، إلى أن ختمهم الله بأفضلهم محمد عليه الصلاة والسلام فنؤمن بذلك كله. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 04:26

amonyaa
07-01-2017, 04:49
تحياتي لكم الشموع اليابانيه من اهم طرق التحليل ومن انجحهاوايضا اذا استخدمنا معها موفينج بأعدادات كويسه تكون نتائجها رائعه ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-01-2017, 04:50
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله خيرا يااخى فانا حصلت على معلومات من موضوعك كنت لا اعلمها وبالفعل الممارسة على الشارت تعلم الكثيرومنصة الميتاتريدر من مميزاتها انها سهلة جدا فى التعامل تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 05:15
مرحبا اخي لا طبعا التداول بسوق الفوركس يمكن ان يكون من طرف الاشخاصاو من طرف الشركات او حتى من البنوك ايضاكل هاته العناصر خاضعة للعمل و الكسب من السوقو الشاطر هو من يفوز و يتحكم بالسوقهذا طبعا يعود للسيولة المحددة لذلك الاتجاهتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 05:31
السلام عليكم اخي الكريم لكن الان لا اعتقد ان هناك بونص للريفراللان جربن مرتين او تلاتة تسجيل اعضاء ولو ان حسابهم مفعلل فانهم لا يظهروا ابدا عنجيو المشكل ليس عنجي انا فقط بل الكتيرشكرااااااااااااااا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sheka2017
07-01-2017, 05:32
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته-------------- يجب الابتعاد عن فتح صفقه فى وقت الاخبار بدون استوب لوز يؤدى الى الربح الكبير او المرجن لان السوق فى مثل هذه الاوقات يشهد تذبذب كبير جدااا وحركات عنيفة جدااا من الممكن ان راس المال لا تستطيع السيطرة عليه فتخسره بسهولة وتخسر كل ما تعبت فيه من صفقات امس الرابحه------------------ تقبلوووو مرورى وتحياتى والتوفيق للجميع

amonyaa
07-01-2017, 06:28
السلام عليكم اخي الكريم ف الاول كنت شايفه نفسى منفعشوالفوركس صعبمع الوقت والقراءة المستمرة والفيديوهات اتعلمت وبقيت كويسة تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 08:42
مرحبا اخي اخى الكريمان الفوركس و العلمف يه فهو يكيون بطريقة جيدية انتم فعلا هذا الالمر بالرطريقة التي يجب ان تكونتقبل احتراماتيى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-01-2017, 08:45
تحياتي لكم شكرا علي الموضوع ياريت في المرات القادمة يكون الموضوع اكتر تنسيق لان الناس الجدد بتزهق من اللك الكتيربالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

beka
07-01-2017, 09:15
مرحبا اخي الرافعة المالية من مميزات الفوركس فهى مفيدة لرأس المال الصغير و الكبير أيضاو الأرباح معها تكون مضاعفة لكن بسوء اختيارها و استخدامها تكون الخسائر معها أيضا مضاعفة تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 09:19
مرحبا اخي شكرا اخى العضو المحترم اريد انا اشكرك كثير الشكر ولك كلل التحيه والاحترام ولك كل التقدير وياريت ان تقوم بزيادات المشاركه ولك كل التوفيق فى مجالتك داخل الفوركس ولك كل التحيه والتقدير اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mahmoud shaltot
07-01-2017, 09:51
السلام عليكم ورحمه الله اخي اه مسموح بالتداول الآلي بالبونص و لكن انت كتاجر ف الفوركس مش تعتمد عليه لأنك مش هتتعلم ازاي تقدر تستغل الفرص بنفسك و تكتسب خبرة السوق . و السكالبينج مسموح برضو و انت اللي تقدر تحدد مدته زي ما انت عاوز

one
07-01-2017, 11:13
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله خيرا يااخى فانا حصلت على معلومات من موضوعك كنت لا اعلمها وبالفعل الممارسة على الشارت تعلم الكثيرومنصة الميتاتريدر من مميزاتها انها سهلة جدا فى التعامل تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 11:47
مرحبا اخي يجب عليك ان تتابع الاخبار لحظه بلحظه وكذلك ان يكون لديك استراتيجيه خاصه بك تقوم بالتداول من خلالها وعلى ذلك من الضرورى ايضا ان تتحلى بالصبروالهدوء وعدم الاستعجال لكى لاتتعرض للخسائر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 17:24
السلام عليكم اخي الكريم بصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسه والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 17:25
تحياتي لكم اخي شركة انيستا شركة صادقة ومميزة الافضل ان تكون انطلاقتك معها حتى تكتسب خبرة تؤلك لختيار شركة وصاطة دات مصداقية عاليةاتنمى اني افدتك اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ehab soliman
07-01-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ فى الحقيقة اخى الكريم لست متأكد اذا كان مسموح بالتداول الالى او لا ولكن نصيحتى لك ان لا تعتمد على هذا التداول فهو غير امن ويمكن ان يسبب لك ضياع ما جنيته من بونص

mayrom
07-01-2017, 18:51
السلام عليكم اخي الكريم بصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسه والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

اسلام مجدي عباس
07-01-2017, 18:56
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اكيد اخي مسموح بالتداول الالي بكل تاكيد ولكن اغلب المتداولين المحترفين
بينصحونا كا مبتدأين اني احنا نتداول يدوي في الاول يعني لغايه ما نبقي متعلمين ومحترفين كويس

y4x
07-01-2017, 18:58
تحياتي لكم ل تعالى وبركاتهنعم والله يا اخي انك تتحدث عن ابجديات التجارة طبعا كما قلت الارباح دائما هي تلك الفوارق بين سعر الشراء وسعر البيع وهذا على كل المتاجرات عموما وصفقات الفوركس خصوصا شكرا جزيلا اخي على المقال الرائع وبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

zunebha
07-01-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة اللهوتعالى وبركاته اخي نحن جد مبتدئين ونحن نتعلم اذالك من الاحسن تجنب استعمال المتداول الالى ولو بالبونص تجنبا لكل المخاطر.

boshra
07-01-2017, 19:07
تحياتي لكم لم ادخل بعد السوق للاسف الشديد وليس تهاونا مني لكن احب ان اكون مرتاحا نفسيا للدخول في الفوركس وهذا يكون افضل للتجارة تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-01-2017, 20:52
تحياتي لكم ما أعرفه عن قانون الشركة بخصوص مدة الصفقةانها يجب ان تتجاوز 5 دقائق على الاقل حتىيتم احتساب ما جنيته من أرباح و الله أعلمتقبل مروري أخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
07-01-2017, 21:00
تحياتي لكم أخي الكريم هذا الموضوع جميل وهادف يا حبذا لو أعطيت مثال للأزواج التي تربطهما علاقة طردية و التي تربطهما علاقة عكسية عكس بعضهما تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-01-2017, 22:17
تحياتي لكم انا الصراحة مش عارف طريقة تغيير الحساب في شركة انستا بس انت ممكنتسأل الدعم الفني للشركة وتقولهم انك عايز تغير نوع الحساب وهم هيغيروه تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-01-2017, 22:18
تحياتي لكم الفوركس مثل اى سوق هو سوق بيع وشراء عملات اجنبية عن طريق سعر الصرف وبما ان سعر الصرف يتعير طوال الوقتاذن انك تخسر او تكسب بمقدار ذلك التغير اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
07-01-2017, 23:07
تحياتي لكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 23:09
السلام عليكم اخي الكريم اولا الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم و اما ابعد:ان التداول علي الاخبار له استراتجيات خاصة و هذا ما علينا معرفته و شكرا لكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
07-01-2017, 23:12
مرحبا اخي شكرا لك اخي العزيزبالفعل اخي الكريم لم اكن اعرف هده الخبايا التي ستسهل علي التعامل مع المنصةتحياتي لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
07-01-2017, 23:12
مرحبا اخي بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 23:13
السلام عليكم اخي الكريم بجد بداية ممتازه أنا بشوف انك تبداء تزيد البونص بتاعتك 200$ الي 300$وتبداء بيهم والله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 23:15
تحياتي لكم اخي شركة انيستا شركة صادقة ومميزة الافضل ان تكون انطلاقتك معها حتى تكتسب خبرة تؤلك لختيار شركة وصاطة دات مصداقية عاليةاتنمى اني افدتك اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
07-02-2017, 00:23
مرحبا اخي تستطيع ان تضمن بعض الربح من هذا النوع من الصفقات ان كانت رابحة تضع الستوب المتحرك ب 20 نقطة او اقل او اكثر لكن في الخسارة اعتقد ان تحدد الستوب لوز تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
07-02-2017, 00:34
مرحبا اخي اخوتي واحبابي في الله لكم منيكل الشكر والتقدير علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه وان شاء الله الي الافضل احبابي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-02-2017, 00:50
السلام عليكم اخي الكريم يا اخي الفاضل انا ساكتب لك عن كيفيه تحقيق الارباح وهي طريقه انا عن نفسي قمت بتجريبتها وهي عندما يكون السعر في الاسواق الهابطه قم بعمليه بيع اما لو في الاسواق الصاعده قم بعمليه شراء لتكسب من الاسواق وتستفيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-02-2017, 00:52
مرحبا اخي انا ارى انه من المهم التدرب فى الحساب التجريبى او الديمو على هذه النقاط جيدا ولابد ان يكون حجم راس المال بالحساب التجريبى هو نفسة حجم راس المال بالحساب الحقيقى الذى تنوى ان تفتحه ... وذلك للتعود على الاحتكاك بالهامش والرافعة المالية ..بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

hammed
07-02-2017, 15:07
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع الاكثر من راءع اما بعد اخي العزيز
والله يا اخي انا لم اجرب هده الطريقة لكن اعتقد انه لا حرج في داالك والله اعلم
شكرا على التنبيه لهده النقطة

bassoumy
07-04-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته اعقجد ان التداول الالي مسموح ولكن اهمشئ ان لا تتخطي الصفقه اقل من 5 دقائق حتي لا تحتسب سكالبينج وهوممنوع.............

o123
07-04-2017, 19:10
جزاك الله كل خيرا اخي الكريم لطرحك موضوع مهم ممكن التداول الالي ولكن افضل التداول اليدوي افضل
ومن نجاح لنجاح وتفوق
والسلام عليكم روحمه الله وبركاته

cladiator2007
07-05-2017, 04:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم اخى الفاضل يمكنك العمل بالاكسبرتات لكن يجب ان لاي كون من النوع الاسكالبنج الذى يغلق الصفقات سريعا

waelmma
07-05-2017, 06:47
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وفعلا مسموح بالتداول الالى
فى البونص وان كنت لاانصح به ابيدا وافضل التحليل الشخصى للصفقة

Lord_2009
07-05-2017, 07:01
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
على حد علمي كمبتدا فالتداول الآلي ممكن لكن يحمل خطورة فالافضل ان تتداول بنفسك
بالتوفيق للجميع

mahmoudabdelhamid
07-11-2017, 14:34
السلام عليكم نعم اخي يمكنك التداول الالي عن طريق الاكسبرتات ولكن لا انصح بذلك لانها ليست دقيقة ويجب عليك التعلم الجيد والتداول بنفسك لانها اموالك حتي تستطيع تحقيق ربح اكثر

Mhd nour
07-11-2017, 15:57
تحياتي اخي الكريم و اسلام علكم ما أعرفه عن قانون الشركة بخصوص مدة الصفقةانها يجب ان تتجاوز 5 دقائق على الاقل حتىيتم احتساب ما جنيته من أرباح و الله أعلمتقبل مروري أخي و بالتوفيق

modakoky
07-11-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم يا اخي الكرمي لاني حديث لكن اللي اعرفه ان اتلسكتلبينج ممنوع ولابد من ان تستمر اي صفقه لاكثر من 5 دقائق .......

yassmiina
07-11-2017, 16:24
نعم مسموح بالتداول الالي و لكن السكالبنج مسموح باكثر من 5 دقائق و ليس اقل من ذلك
بالتوفيق لك و شكرا للجميع

KARIM2017
07-11-2017, 16:32
تحيه طيبه وبعد
من الممكن بدون اي شك
تقدر تفعل الاكسبرتات

nader6
07-30-2017, 01:42
اختار العملات اللى تحليلها يكون سهل والاسبريد يكون فيها اقل وهذه المواصفات موجوده فى اليورو دولار ومن اكثر العملات المفضله لدى اليورو ين وارى انه جيد فى التداول

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 09:43 PM ----------

كميات هائلة من الأموال في السوق عرضه للتغير دوما, الأمر الذي من شأنه ان يتسبب بكميات هائلة من المشاعر المتناقضة ؛ الخوف والإثارة والقلق هي أمثلة علي سبيل المثال لا الحصر . المعركة ضد عواطفك لإتمام صفقة ناجحة هي احد العقبات الرئيسية التي يجب التغلب عليها إذا أرت ان تكون متداول قادر علي إنهاء صفقات التداول علي ربح كميات كبيرة من المال . إذا استطعت علي هذه المشاعر أو حتى استخدامها أثناء تداول الفوركس , حينها فان مستقبل مشرق في هذا المجال سيكون بانتظارك , ولكن الفشل في تحقيق ذلك علي الأرجح سوف يكلفك خسارة مبلغ كبير من المال سينهي رغباتك العالقة للتقدم في عالم تجارة العملات المزدحم دوما

myaer
07-30-2017, 01:54
كميات هائلة من الأموال في السوق عرضه للتغير دوما, الأمر الذي من شأنه ان يتسبب بكميات هائلة من المشاعر المتناقضة ؛ الخوف والإثارة والقلق هي أمثلة علي سبيل المثال لا الحصر . المعركة ضد عواطفك لإتمام صفقة ناجحة هي احد العقبات الرئيسية التي يجب التغلب عليها إذا أرت ان تكون متداول قادر علي إنهاء صفقات التداول علي ربح كميات كبيرة من المال . إذا استطعت علي هذه المشاعر أو حتى استخدامها أثناء تداول الفوركس , حينها فان مستقبل مشرق في هذا المجال سيكون بانتظارك , ولكن الفشل في تحقيق ذلك علي الأرجح سوف يكلفك خسارة مبلغ كبير من المال سينهي رغباتك العالقة للتقدم في عالم تجارة العملات المزدحم دوما

lareen
07-30-2017, 03:30
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم واشكرك على هذا الطرحالحقيقة اخى الكريم ان اى استراتجية اخى لابد ان يكون لها هامش لان الهامش هو اللى بيخليكتتاجر باضعاف رصيدك اخى الكريم ولا غنى عنه للفوركس والله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
07-30-2017, 03:38
السلام عليكم اخي الكريم في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة. تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-30-2017, 03:43
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم لاتظن الربح بالفوركسبهسهولة دى سيبك من كلام الاعلانات ده انت بحاجة الى ست شهورتعليم حتى تبدأ صح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 03:59
مرحبا اخي و رحمته وبركاتهلا اعتقد ان الكثير يدخل في انستا عشان الخياراتالثنائيية الكثير يفضلوا الفوركس ...و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
07-30-2017, 04:40
مرحبا اخي الرافعة المالية مفيدة للمبالغ الصغيرة و الكبيرة على السواء لكن كلما كبر المبلغ زادت نسبة المخاطرة بالرافعة الكبيرة فهي سيف دو حدين يمكن ان تساعدك في ربح مبالغ مالية كبيرة في وقت وجير كما يمكن ان تتسبب في خسارتك بسرعة كبيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
07-30-2017, 05:13
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم والله محدش يعرف السبب ان مصر وغالبية الدول العربية مانعة موضوع الفوركس رغم انه بقى حقيقة موش ينفع انهم يتجاهلوهاتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-30-2017, 05:23
تحياتي لكم من واقع تجربتى البسيطة .الفوركس هو عبارة عن شركة الصرافة تشترى مثلا الدولار بسعر اقل ثم تنتظر حتى يرتفع السعر ثم تبيع الدولار وبذلك تحقق الربح من فرق سعر البيع عن الشراء ..ببســـــــــــــاطة شديدة ..والله الموفق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 05:36
السلام عليكم اخي الكريم اكبر الاخطاء و هي قاتلة اننا حينام نحقق صقات رابحة نعتقد اننا تعلمناوة تزيد التقة في اتنفسنا و نزيد المخاطرة و النتيجة اننا ندخبل فيب دوامة خسارة تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
07-30-2017, 06:14
مرحبا اخي أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيع علي الموضوع اللي انت عاملة لكن انت ترضاهالي ان انا ادخل وراك غميضي كده من غير ما اعرف تاريخك الفني .. عرفنا بنفسك يا اخي وبانجازاتك عشانالصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعك تمني لك التوفيق اهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله---------- Post added at 10:15 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا،يع علي الموضوع اللي انت عاملة لكن انت ترضاهالي ان انا ادخل وراك غميضي كده من غير ما اعرف تاريخك الفني .. عرفنا بنفسك يا اخي وبانجازاتك عشانالصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س ك و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

M.R
07-30-2017, 07:14
التداوالالى ونظام التداول بالاكسبريتات بالفعل موجود ويتم التداول فيه فى انستا ولكن المثير ينصع بعدم التداول بالنظام الألى لانه يحتوى على خطورة وهذا كلام الخبراء والتداول اليدوي سيعد افضل

lareen
07-30-2017, 08:01
تحياتي لكم اخى الذى يحرك السوق او يدفع السوق لاعلى او لاسفل هم المشترين والبائعين وهم من يطلق عليهم الثيران والدببه ولكن لا يستطيع احد التحكم فى السوق سوى البنوك المركزيه والمحافظ الاستثماريه الضخمه فانت مهما كانت محفظتك كبيره لا تستطيع ان توجه السوق لاعلى او لاسفل ولا التاثير فى السوق لان السوق اكبر من ان يتحكم فيه احد لان سيولته ضخمه جدا فهو يصل حجم السيوله فيه فى اليوم الواحد 3 ترليون دولار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
07-30-2017, 08:05
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وفعلا مسموح بالتداول الالى
فى الفوركس ولكن التداول الالى عايز اكسبيرت ناجح وده صعب تواجده

Hala Abdo
07-30-2017, 10:50
مفيش حاجة اسمها تداول الي الا لو كان نسخ صفقات اشخاص اخرين و طبعا ده شئ مش مفضل و الافضل انك تتعلم كيفية التداول و التحليل و فتح صفقات بنفسك

y4x
07-31-2017, 04:53
مرحبا اخي شكر اخي على اطرح الجميلكلما كبر راس مالكمثلا 500دولاروكان هدفك صغير مثلا 30 دولار اسبوعياكل ما زادت فرض نجاحك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
07-31-2017, 05:02
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس مناسب للجميع اختي الكريم لكن هو يناسب بشكل اكثر الناس التي لها رغبة في التعلم وحصد الارباح من هذا المجال فأكيد هؤلاء هم من يعرفون طريقهم للنجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-31-2017, 05:11
السلام عليكم اخي الكريم العملات التي تكون هي العملات الأساس مقابل الدولار الأمريكي بالعملات المباشرة هو تداول العملات عبر الانترنت بالنسبة لحركة سعر العملاتوهذا يحتاج لدقة وخبرة واستراتيجية عمل تاحقق نسبة نجاح الله ينور عليك اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-31-2017, 06:44
مرحبا اخي في الحقيقة انا لا اتداول بالدهب لاكنلابد وان اتداوله انشاء الله ودللك لانني لا امللك ايت فكرة عنه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-31-2017, 14:32
السلام عليكم اخي الكريم مشكورين جدا على المعلومات القيمة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-31-2017, 14:33
مرحبا اخي اخي الكريم اين هذه النصائح اللي انت فتحتموضوع عليها انا شاي فان عضويتك اتحذفت علشان الاستهتار بقونين المنتديتقبل مروري اخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
07-31-2017, 15:30
تحياتي لكم طبع الفرق بين الحسابين من حيث التعامل فلا يوجد فرق بالنسبة للحالة العملية و لهذا سمي تجريبي للتعلم ،اما بالنسبة للحالة النفسية فهناك فرق كبير فالحساب التجريبي لا يوجد به حالة الخوف و الترقب و اما الثاني فتوجد فيه حالة هيستيريا لهذا نرى خسائر كبيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

مصطفي السيد
07-31-2017, 15:32
اخي الكريم نعم الشركه تسمح بالتداول الالي والصفقات
الاسكالبينج لا يجب ان تقل عن 5 دقائق

mayor
07-31-2017, 16:18
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم اه طبعا ممكن يكون الفوركس هو وسيلة للغني بس اللي يفهم المجال ده كويستقبل تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
08-01-2017, 08:00
السلام عليكم اخي الكريم اضن ان اساس التداول الناجح هو ادارة راس المال الصارمة مع الاستعانة على امور التحليلوكدالك التداول على المقاومات والدعوم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
08-01-2017, 08:06
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم الخساره بتسبب الياس و الاكتئاب شكرا اخى الكريم تقبل مرورى اخى الفاضل اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-01-2017, 08:09
تحياتي لكم اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعدالرابط لا يعمل اخي ارجو اصلاحه فقد اصبح لدي فضول من اجل معرفة الاستراتيجيات التيتستعملها من اجل الربح رغم انني افضل الاعتماد على نفسي في التداول ارجو ان تقوم باصلاح الرابطو جزاك الله الف خير تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-01-2017, 08:56
تحياتي لكم بص الازواج بالترتيب:الدولار نيوزيلاندي - دولار امريكي : وذلك لتوافقة الشديد مع التحيليل الفني وحركة السعر البطيئة نسبياالدولار امريكي - دولار كندي : ايضا لتوافقة مع التحيل والحركة البطيئةو اليورو دولار .. لحركة السريعة و فروق السبريد الضيقةواخيرا المجنون.. لحركتة السريعة جداااااااااااا تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
08-01-2017, 09:54
مرحبا اخي السلام عليكم اخي الكريم عليكم السلام ورحمه الله وبركاته كل واحد يكون له استراتيجيه واريد ان ابلغك ويجب ان تعرف انها تكون سراوكل شي هو من ارباحك تمام واي شي ابعت هنا ونرد عليك كلنا العضاء ممتازون اتمني اني اكون فيدتك اخي---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------تحياتي لكم الفوركس هو عبارة عن التداول الالكتروني للازواج التي تتكون من عملتين احدهما اساسية و الاخرى ثانوية شكرا لك على التوضيح وبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
08-01-2017, 13:45
*-J'*J DCE 'D3D'E 9DJCE '.H'FJ #-JCE *-J) 971) D' '91A 'D' 9F 'D 'J 3J 'F HD' '91A 9F 'D'.1J 'J 4& 'F' 9DJ -/ 9DEJ 'FG' 41CG H3'7G **',1 9(1 'D(FHC H'FE' 'D'.1J '9*B/ 'FC D'(/ EF 'F *(-+ 9FG' AJ 'D'F*1F*.('1C 'DDG AJCE E9 *EFJ'*J 'D*HAJB DD,EJ9 ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

nader6
08-01-2017, 13:48
'D3D'E 9DJCE '.J 'DC1JE 'D3D'E 9DJCE '.H'FJ #-JCE *-J) 971) D' '91A 'D' 9F 'D 'J 3J 'F HD' '91A 9F 'D'.1J 'J 4& 'F' 9DJ -/ 9DEJ 'FG' 41CG H3'7G **',1 9(1 'D(FHC H'FE' 'D'.1J '9*B/ 'FC D'(/ EF 'F *(-+ 9FG' AJ 'D'F*1F*.('1C 'DDG AJCE E9 *EFJ'*J 'D*HAJB DD,EJ9 '*EFJ 'FJ 'CHF AJ/*C '.J

myaer
08-01-2017, 13:52
*-J'*J DCE J' '.J 'DA'6D 'F* DH 9'J2 */.D 9DI 'DEF5) EF 'DEH('JD (*/.D (FA3 'D('3H1/ (*'9C DCF ('3H1/ 'DG'*A /G -',) *'FJ)2J 1E2 -E'J) DJC J9FJ 94'F 'F* 'DDJ *CHF 91AG 2J 'D('3H1/ C/G H*B(D E1H1J '*EFJ 'FJ 'CHF AJ/*C '.J

MahmoudG
08-01-2017, 13:57
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم. .
نعم اخي يسمح به ولا انصح به

skylol
08-01-2017, 23:14

اخي الغالي اعتقد ان التداول الالي مسموح في انستا فوركس لانه يوجد في نفس الشركة خاصية اسمها الفوركس كوبي اتمنى التوفيق للجميع

monya0
08-02-2017, 07:03
مرحبا اخي ورحمة والله وبركاتهاخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدموضوع جيد وشرح رائع ومعلوماتقوية وقيمة لافادة كل الاعضاء واصل المواضيع اللي زي دي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
08-02-2017, 07:23
السلام عليكم اخي الكريم العملات التي تكون هي العملات الأساس مقابل الدولار الأمريكي بالعملات المباشرة هو تداول العملات عبر الانترنت بالنسبة لحركة سعر العملاتوهذا يحتاج لدقة وخبرة واستراتيجية عمل تاحقق نسبة نجاح الله ينور عليك اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aym
08-02-2017, 09:14
هل التداول الالى مسموح فى البونص من الممكن ان تستفسر عن هذا الموضوع من العم الفنى للشركة ويجب ايضا ان تتعلم جيدا التداول اليدوي وكيفية اختيار الصفقات المناسبة

احمد فوكس
08-02-2017, 09:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم طبعا يمكنك التدوال الالى واستخدام جميع انواع الاكسبرتات والمؤشرات فالبونص يعتبر مالك الذى عملت وتعبت من اجل تكوينه ولك الحرية فى استخدامه ولكن للتداول فقط ولكن اخى الكريم انصحك بالابتعاد عن التداول الالى فنهايته غالبا تكون المرجنة
بالتوفيق

amena
08-02-2017, 15:47
*-J'*J DCE 'D3@@@@@@@D'E 9DJCE H1-E) 'DDG *9'DI-3'( 'Decn **',1 E('41) ('39'1 'D(FC H(JCHF 'D'3(1J/ :J1 +'(*H('D*HAJB DC HDC '96'! 'DEF*/J 'DC1'E*B(DH' E1H1J ? '*EFJ 'FJ 'CHF AJ/*C '.J

mohamedgharieb
08-02-2017, 15:54
اخي الكريم
والله هو التداول الالي تقوم الشركه بالسماح بالتداول به للبونص ولاكن انصحك بعدم استخدامه لانه خطر ومخالف للقوانين
تقبل مروري

Mostafa ahmed7
08-02-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. نعم مسموح بالتداول الآلي في البونص

ولكن لا أنصح به لأنه يخالف للقوانين ويمكن أن يتم حظرك علي ما اعتقد

ahmed.mohamed
08-02-2017, 16:22
السلام عليكم انا انصحك بالتعلم و التداول اليدوي و الابتعاد عن الاكسيبرتات عن تجربة شخصية حيرتني الاكسيبرتات

nader6
08-03-2017, 10:13
E1-(' '.J J' '.J 'DA'6D 'F* DH 9'J2 */.D 9DI 'DEF5) EF 'DEH('JD (*/.D (FA3 'D('3H1/ (*'9C DCF ('3H1/ 'DG'*A /G -',) *'FJ)2J 1E2 -E'J) DJC J9FJ 94'F 'F* 'DDJ *CHF 91AG 2J 'D('3H1/ C/G H*B(D E1H1J ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

myaer
08-03-2017, 10:17
'D3D'E 9DJCE '.J 'DC1JE 'D3-( 9DI 'D-.'( 'D(FCJ 'D'16J GH ,J/ E9 'D15J/ 'DC(J1 'DE3-H( D'FG AJ -'D 3-(* 'DE(D: 9DI 'D(FCA'F* */A9 9EHD) C(J1) DCF D'5-'( 'D'15/) 'D5:J1) 'A6D 'D(7'B) 'DE51AJ) D'F 9EHD*G' BDJD) EB'1F) (*DC 'D*J 9DI 'D3-( 9DI 'D(FHC *-J'*J '.J 'H *B(D E1H1J

maryhan
08-03-2017, 10:19
*-J'*J DCE 'D3D'E 9DJCE H1-E) 'DDG *9'DI H(1C'*G ('DF3() D71JB*J AJ 'D*-DJD 'D3'3J 'H' 'D*-DJD 'DAFJ AGJ 3GD) ,/' '9*E/ 9DI 13E 'D*1F/ 'D5'9/ H 'DG'(7 '*EFJ 'FJ 'CHF AJ/*C '.J

one
08-03-2017, 10:35
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخى اكلرمي نالتوضيات الناجحه دى مهم هبشكل كبيره يقدر يحقققنلا اكلثير اخى اكلريم باتلوفيق كل وقتبلت حياتى لك اخى اكلري مباتلفويق لك انشاءاللهشكرالك تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed kamal fadel
08-03-2017, 11:38
اخى فكر بالعمل والاجتهاد فى مجال الفوركس ولا تفكر بالنسخ
اخى حتما ستفشل فشلا زريعا تعلم كيف العمل
ولا تفكر بالنسخ لكى لا تخسر حسابك فى الشركة

MahmoudG
08-03-2017, 16:11

اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
دمتم بخيروعافيه نعم يمكن

yousee
08-03-2017, 18:56
نعم مسموح ان تتداول بلإكسبرتات ولكن الشيء الدي ليس مسموح هو أن تتداول بلسكلبنج و الصفقات السريعة و أن تتداول في اوقات الأخبار هده هى الأشياء الغير مسموحة في الفوركس

عمر عبدالرحمن
08-03-2017, 23:05
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وممكن التداول الآلي ولكن لاانصح به

---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 09:38 PM ----------

اخي الكريم مشكور على ذلك الموضوع وطبعا الخطاب ده مضبوط بشكل كبير بشكل كبير وممكن التبادل الآلي ولكن لاانصح به

maryhano
08-04-2017, 00:06
'D3D'E 9DJCE '.J 'DC1JE 'D3-( ('D-H'DG 'D(FCJG J*7D( E(D: C(J1 DD*-HJD AB7 H',/ 'FG EF 'D'A6D 'DE'3*1 C'1/ 'D.'5 (#FJ3*' AGH 'BD AI 'D*CDAG H'3GD AI 'D3-( '*EFJ 'FJ 'CHF AJ/*C '.J

monya0
08-04-2017, 06:41
تحياتي لكم الله ينور اخي مجدي على مواضيعك المفيدةطبعاً عندك حق الجري ورا تعويض الخسائر هوا اصلاً السبب في الخسارة وتصفير الحساببالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
08-04-2017, 08:29
تحياتي لكم هناك العديد من الطرق لكى تتعلم منها وهنا فى المنتدى فى القسم التعليمى ستجد ما تريد ثم ابحث عن الفيديوهات المنتشرة للفوركس وايضا الكتب وستجد كل شىء ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
08-04-2017, 10:33
السلام عليكم اخي الكريم تحليل رائع جدا لانه بالفعل الفوركس يمكن ان يزيد ممن ربحك بشكل كبير جدا ولكن اذا صبرت عليه ودرسته بعناية واستخدمت التحليلات الصحيحة وادرت راس مالك بصورة جيدة سوف تتمكن من مضاعفة راس مالك وتحقيق الربح اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
08-04-2017, 15:20
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم اخي الكريم عليكم السلام ورحمه الله وبركاته كل واحد يكون له استراتيجيه واريد ان ابلغك ويجب ان تعرف انها تكون سراوكل شي هو من ارباحك تمام واي شي ابعت هنا ونرد عليك كلنا العضاء ممتازون اتمني اني اكون فيدتك اخي---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------تحياتي لكم الفوركس هو عبارة عن التداول الالكتروني للازواج التي تتكون من عملتين احدهما اساسية و الاخرى ثانوية شكرا لك على التوضيح وبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

محمد حافظ 120
08-04-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... نعم اخي الكريم يسمح لك بالتداول الالي في الفوركس... ولكن قبل التداول يجب اخذ الخبره الكافيه للتداول اتمني ان اكون قد افدتك اخي العزيز

ali ali ali
08-04-2017, 15:52
اقل وقت لاغلاق الصفقات هو 10 دقيقة على الاقل.وهذا عكس نظام التدوال الالى
ممنوع أغلاق الصفقة ألا بعد مرور 10 دقائق على الأقل من فتحها وبخلاف ذلك يعرض صاحب الحساب للحظر

nader6
08-06-2017, 13:09
تحياتي لكم اعتقد ان هذا شيء غير مضمون لان دمج اكثر من استراتيجية يعني دمج اكثر من مؤشر والمؤشرات 90 بالمائة منهم غالبا ما يعطوا اشارات كاذبة لان كما قلنا ان السعر هو الذي يحرك المؤشر وليس المؤشر هو الذي يحرك السعر ولما ان كل هذه المؤشرات على الشارت فهو يسبب ازعاج كبير وتشتيت كبير ويمكن ان يعطي كل مؤشر اشارة شكل وفي هذه الحالة ستكون مشتت التفكير اتمني اني اكون فيدتك اخي

فهمى لاشين
08-06-2017, 14:39
بسم الله
انا اعرف ان الفوركس كوبى مسموح به فى انستا وعلى القياس فن التداول الالى
يكون مسموح به فى انستا لانه تداول عادى جدا ويحقق مصلحة الشركة
تحياتى

ابوفؤاد
08-06-2017, 14:50
يعتبر التعامل البونص فى انستا فيه الكثير من الخيارات للتعال به و هنا نظام مسمى بالكوبى و هو ما يتيح لك التعامل مع البوونص من خلال متابعه احد الاعضاء القدامى بالمنتدى و الشركه و الاسكالبينج فى انستا يشترط على العمل على اكثر من خمس دقائق للصفقه

myaer
08-06-2017, 14:56
مرحبا اخي سلام عليكم ورحمة الله المفرود يبقى عندك طريقة او اكثر من طريقة تقراء بيها الاخبار وتحللها انا لو كنت بستخدمة كنت افادتك ولاكن ممكن تسجل الاخبار وحركتها فى اجندة هتفيدك بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

monir123
08-06-2017, 15:46
اخى لو سمحت ممكن توضح اكتر ايه هوالتداول االالى وفعلا ينفع استخدامه للمبتدائين بالبونص ولا لا ياريت حد يفدنا فى الموضوع دا

booda
08-07-2017, 18:18
ممكن تشتغل تداول الي او تركب اكسبيرت
بس تقريبا من شروط المنتدي او شركة انستا انك متشتغلش سكالبنج
او تشتغل وقت الاخبار ولازم الصفقه تعدي عليها تقريبا 10 دقايق

zam_bozo
08-07-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سؤال للاخوة الكرام
القدامة فى المنتدى وارجو ان يردون على هذا السؤال الذى يشغل بال الكثير
هل مسموح بالتداول الالى فى البونص؟؟
وشكرا للجميع
كمان الاسكالبينج كام مدتة المسموح بها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..مسموح بالتداول الالى فى البونص
الاسكالبينج كام مدتة المسموح بها هي خمس دقائق لاتقل والا ..

mayor
08-09-2017, 02:55
تحياتي لكم اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على آلهوأصحابه أجمعينالحمد لله ولا اله الا الله و الله أكبر اللهم رزقنا رؤية وجهك الكريم و رزقنا ظل عرشك و رزقنا رزقا حلال طيب و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة الا بالله اتمني اني اكون فيدتك اخي

doaa sary
08-10-2017, 14:37
اعتقد اة عادى فى ناس بتشتغل باكسبرتات لكن انا مجربتش وافضل اشتغل بايدى تتانى سؤال عن الاسكالبنج مش اقل من 5 دقايق تقفل الصفقه يعنى خلى الهدف من10 وطالع مش نقطة او 2

monir123
08-10-2017, 15:45
بسم الله ارحمن االرحيم
اخى التداول الالى غير مضمون ممكن تخسر فيه راس مالك ولا يجعلك تتعلم اعتمد عى نفسك حتى لو فى بعض اخساره فى البدايه التعليم مش ببلاش كن مع الوقت ستاخذ خبره

snnaky
08-10-2017, 18:46
كل شيء مسموح اخى الكريم براحتك خالص يمكنك التداول من خلال المستشارين او الخبراء بشكل عادى جدا ويمكنك المتاجرة بنظم الية ولكن احذر ان تغلق الصفقات قبل مدة 5 دقائق تقريبا وهذا فقط من الشروط التى تخص الشركة وعليك اتباعها ولهذا عليك ان تحتاط لهذا بعمل استوبات كبيرة نسبيا لايمكن للسعر الوصول اليها قبل 5 دقائق ويمكنك تحريها يدويا وبالتوفيق ان شاء الله

garraboy
08-10-2017, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , اعتقد انه ممكن بس انت لو مبتدء فده غلط لانك لازم تتعلم الاول و تتداول بنفسك او ممكن تتداول و تعمل كوبي لاى شخص محترف و فى نفس الوقت تتعلم و تقبل مرورى

one
08-11-2017, 14:13
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا أخي الكريم الطمع يساوي الخسارة لان الطمع هو عدو المتداول الناجح فاذا ابتعد عنه سار في طريقه الى الناجحتقبل مروري و بالتوفيق إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

MomoNafai
08-11-2017, 14:46
سؤال جميل لكن سأنصحك اخي الكريم بالبتعاد عن التداول الالي و الاحسن التداول بالتحليل اليدوي فهي احسن

amalali
08-12-2017, 15:01
تحياتي لكم بارك الله فيك أخي على هذا الموضوعو الله يا صديقي و بكل صراحة الطمع هو أكبر مشكل في الفوركس و بسببه خسرت كل رأس مالي لدى أريد أن أنصح اي شخص أن يبتعد عن الطمع و أنيرضى بالخسارة كما يرضى بالكسب تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added 08-12-2017 at 12:01 PM ---------- Previous post was 08-11-2017 at 12:04 PM ----------

تحياتي لكم فعلا هى حكمة قديمة لكنها حقيقة فالطمع يقل ما جمع لان الطمع يدفعك للمخاطرة ويصبح حسابك فى خطر وان تمت الخسارة و العياذ بالله تكون من الفاشلين فى الفوركس الذين لا يدرون رؤوس اموالهم بحكمة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-12-2017, 16:42
مرحبا اخي اهلا بكمالتدريب والتعليم ........... فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركسبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
08-14-2017, 06:01
مرحبا اخي تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-16-2017, 22:35
تحياتي لكم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

هدير البدري نور
08-16-2017, 22:44
طبعا يا اخي الفاضل مسموح انك تتداول بالبونص تداول الي
لكن يا اخي انا الا احبه خاالص من الافضل ان تتداول بايدك عشاان متتعرضش للخسارة

amalali
08-16-2017, 22:46
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم......فعلا مشكلة للمبتدئين ...ولكن ليست بالصعبة يمكنك ترجمة الخبر ....او متابعة التوصيات اليومية ...او توصيات بعد صدور الخبر ستعلم عن ماذا يدور الخبر. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-17-2017, 13:33
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ** بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
08-17-2017, 13:37
السلام عليكم اخي الكريم ادخل في الاول من الحاسوب ومن تم جرب الدخول من الموبيل وممكن يكون بحاجه الي برنامج تحميل للموبيل لكي تعرف تدخل ووبالتوفيق للجميع ان شاء اللله ومررتم والف مبروك تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-20-2017, 21:28
مرحبا اخي ?ارى ان الموضوع مفيد تحياتي لكم قراءة الاخبار لبد ان تاتي معرفتها مع الايام يعني مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك توقع الخبر واثره على سعر العملة سلام تحياتي اخي او تقبل مروري والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-20-2017, 21:38
مرحبا اخي ?موضوع مفيد وجيد دي بتبقى عمولتها اكبر من حسابات الديلنج روم وكمان لازم مبالغ كبيرة واعتقد كمان ان لايوجد فيها واتمنى ان نستفيد من المعلومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

a7med 2almasry
03-20-2018, 23:50

Najmi
03-21-2018, 01:24
مرحبا أخي الكريم
نعم مسموح به .. وعموما مسموح لك أن تنفذ كل الأشياء التي تنفذها في الحساب الحقيقي سواءا بسواء لا وجود لأي تحفظات غير ما هو مكتوب في الشروط
تقبل مروري

A.mustafa
03-21-2018, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
هناك طريقة واحدة وسهلة هي التعلم أولا لمدة كافية و بعد دلك تطبق ما تعلمته على حساب تجريبي أخيرا كتابة الردود وجمع البونص وتداول عليه ..

mohamed kamal fadel
03-21-2018, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله اخى العزيز
لماذا تلجا الى عمل الاكسبرت وانت لك عقل تعمل به
عمل الاكسبرتات خطير اوانا صراحة اخاف منه كثيرا
حاول ان تشتغل بنفسك افضل

manotripleewry
03-21-2018, 18:53
الذى اعرفه انه يسمح بالتداول بالبونص بعد تحويله الى حسابك فى شركة انستا فوركس
اما عن الاسكالينج فلا يمكنك غلق الصفقه الا بعد مرور 5 دقائق على الاقل من فتحها
وغير هذا يعرض الحساب للخطر والخساره للمال والصفقه

amine saddiki
03-21-2018, 18:58
سلام عليكم و رحمة الله اعتقد نعم ممكن فهدا التداول كدالك جيد ولا يوجد فيه اي نوع من الغش لكن يجب ان نسأل دوي الخبرة و شكرا

Abd Errahim
03-21-2018, 19:00
اخي شركة انيستا شركة صادقة ومميزة الافضل ان تكون انطلاقتك معها حتى تكتسب خبرة تؤلك لختيار شركة وصاطة دات مصداقية عاليةاتنمى اني افدتك اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب.

emadomda
04-09-2018, 12:06
دولار أمريكي، فإن هذه النسبة تعد كبيرة. الأسباب وراء هذه الخسائر قد تعود مباشرة إلى قلة فهم سوق فوركس و تعليم الفوركس الغير كامل و عدم القدرة على إستخدام أدوات فوركس المناسبة من أجل تشكيل التوقعات الصحيحة لأداء أزواج العملات.

هناك العديد من الخيارات لتعليم الفوركس و تداول الفوركس. أغلبية شركات الفوركس يقدمون نوع من الدورات التعريفية المتعلقة بأسس التداول في فوركس و الطرق الأولية التي يمكن إستخدامها. يتوقع الوسطاء بأن المشاركين سوف يقومون في النهاية بفتح حساب و يبدؤون بالتداول عن طريقهم.
أكاديمية ديلي فوركس

أكاديمية ديلي فوركس
التوجه الأكثر حكمة هو إختيار دورة فوركس على الإنترنت من جهة مستقلة، و أكاديمية ديلي فوركس تعد واحدة من أكثر الدورات التقنية الغير تقليدية المتوفرة في المجال لتعليم الفوركس. فتحت أكاديمية ديلي فوركس أبوابها عام 2013 و لديها الآن أكثر من 1500 مشترك. هناك 8 دورات و 33 درس تتراوح بين الجلسات التعريفية إلى مراجعة منصة "ميتا تريدر4" التداولية. البرنامج مبني بالكامل على الإنترنت و هو مرن لدرجة أنه يمكن الطلاب المسجلين من التحرك بالوتيرة التي تناسبهم لتعليم الفوركس. يمكنهم عرض الدرس بعدد المرات التي يحتاجونها أو الإنتقال إلى الدروس الأكثر تقدماً إذا

ehabbob
04-16-2018, 23:27
اخى العضو الكريم بالتاكيد يسمح باستخدام التداول الالى فى حساب البونص اما عن الاسكالبينج غير مسموح لو يجب ان تكون مده الصفقة اكبر من 5 دقائق
والله المستعان