PDA

View Full Version : فوركس | احتراف الفيبوناتشي

zeze2017
04-14-2017, 21:56
https://www.youtube.com/watch?v=xntODJNbUE8

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------فوركس | احتراف الفيبوناتشي تقبلووو مرورى

almajek22
04-14-2017, 22:07
السلام عليكم ورحمه الله مشكور اخي الكريم علي الطرح وعلي الفديو الرائع ونسال الله التوفيق للجميع ونسال الله ان يجعلنا جميعا من الرابحين وان يبعد عنا الخساره
تقبلووا مروري وشكراا جزيلااا

tazi larbi
04-14-2017, 23:34
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع والفيبو من اروع المؤشرات التي يمكن العمل بها فنسبه هي عبارة عن محددات دعوم ومقاومات يمكن العمل بها بامان كما انه تظهر الاختراق بشككل واضح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zianitrader
04-15-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
في الحقيقة مؤشر الفيبونتشي مؤشر غني عن التعريف, و يعتمد في مهمته و التي تكمن في تحديد
مناطق التصحيحات على النسب الذهبية التي توجد في كل الميادين و المجالات كالهندهسة و المخلوقات
ومنها الانسان ايضا حيث توجد هذه النسب في الوجه والايدي و الارجل ...

بدر اشطيبي
04-15-2017, 01:29
من اقوى الادوات اخواني فهو يحدد التراجعات و التصحيحات و
ايضا يعطيك تحديد الدعوم و المقاومات بشكل واضح بالتوفيق

alalbet
04-17-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفينابوتشي من المؤشرات المهمة جدا في الفورس يا اخي الكريـم و التي تساعد المتداول في تحديدي نقاط الدعم و المقامة الخاصة بالاسعار.ياريت تقرا عنه اكثر حتستفيد

snnaky
06-13-2017, 01:55
شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز على المقطع التعليمى المفيد والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق

settouti
06-13-2017, 02:29
احتراف الفيبوناتشي
موضوع يحتاج الى تعليقاتكم ايها المتداولون لكي يفصل فيه و تزيدوه من معارفكم و انا اقصد
اصحاب الخبرة و المعرفة في هذا المجال , على العموم لقد استفدت من هذا الوضوع و لاكن احتاج لمواضيع
اخرى و الحمد لله رب العالمين

omar eldakhly
06-13-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفيديو عن اسرار الفيبوناتشي سوف اقوم بمشاهده ورؤيه النتائج واعطائك راي الشخصي
تقبل مروري ي اخي