PDA

View Full Version : أشهر و أسهل طريقة لرسم الفيبوناتشي

zeze2017
04-14-2017, 21:59
https://www.youtube.com/watch?v=ZLVwvuol7-0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------------------أشهر و أسهل طريقة لرسم الفيبوناتشي

almajek22
04-14-2017, 22:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي علي الشرح ولكني صراحه لا احب التعامل علي مؤشر الفيبوناتشي واري ان تعقيد لا حاجه اليه وهناك الكثير من المؤشرات التي تغني عنه وابسط منه بكثير رفي التعامل

zianitrader
04-15-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
رسم مؤشر الفيبوناتشي امر سهل جدا و هذا الفيديو يوضح ذلك بشكل مبسط

ramisayed04
04-15-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شرح جميل جدا واستفدت مه كثيرا
شكرا اخى الكريم على الاضافة

حمد علي
04-15-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته الفيبوناتشي من المؤشرات الاساسه في التحليل الفني للفوركس يعرض خطور تمثل ارقام معينه يحترمها السوق

Ahmed.Salman
04-15-2017, 16:18
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع المفيد لأنى إستفدت منه كثيراا حقيقتا أطال الله عمرك وأتأسف على الإطاله.
.

alalbet
04-15-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خطوط الفيوناتشى فكرتها باختصار : أنه بعد تكون ترند صاعد أو نازل ، لا بد وأن يعود السعر للتصحيح (اي معاكسة الترند) . وهنا يأتي دور هذه الخطوط لتحديد إلى أي مدى سيحصل التصحيح ، وهل سيصل هذا التصحيح إلى درجة انعكاس الترند من صعود إلى نزول أو من نزول إلى صعود

---------- Post added at 01:27 PM ---------- Previous post was at 01:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خطوط الفيوناتشى فكرتها باختصار : أنه بعد تكون ترند صاعد أو نازل ، لا بد وأن يعود السعر للتصحيح (اي معاكسة الترند) . وهنا يأتي دور هذه الخطوط لتحديد إلى أي مدى سيحصل التصحيح ، وهل سيصل هذا التصحيح إلى درجة انعكاس الترند من صعود إلى نزول أو من نزول إلى صعود

بدر اشطيبي
04-15-2017, 16:36
فعلا اخي الفايبوناتشي يمكنك من تحديد مناطق الدخول
المناسبة و خاصة عند وجود مناطق انعكاس او موجات كبيرة

ANESS
04-18-2017, 14:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على طرحك المفيد ، شرح قيم ومبسط لطريقة رسم الفيبوناتشي بدقة ، ربنا يعطيك العافية ، وشكرا جزيلا
تقبل تحياتي