PDA

View Full Version : الشركات الأمريكية قلقة من نتائج محادثات تجارية بين ترامب ورئيس الصين

Mohamed Youssef
04-14-2017, 23:54
تهدف خطة جرى الإعلان عنها بعد قمة أمريكية صينية عقدت الأسبوع الماضى لإجراء مباحثات تجارية على مدار 100 يوم إلى معالجة قضايا تجارية شائكة استمرت عشرات السنين، وهو ما يثير قلق بعض رؤساء الشركات الأمريكية من أن الإطار الزمنى القصير قد يسفر عن نتائج سطحية.

ويشعر المسئولون التنفيذيون، بالقلق إزاء احتمال أن يؤثر تركيز الرئيس دونالد ترامب على تقييد برنامجى كوريا الشمالية النووى والصاروخى سلبا على المصالح التجارية الأمريكية فى الصين.

وبعد أيام من اجتماعه مع الرئيس الصينى شى جين بينغ قال ترامب فى تغريدة على تويتر إن بكين ستحصل على اتفاق أفضل للتجارة مع واشنطن إذا ساعدت فى حل مشكلة بلاده مع بيونجيانج.

mostafa1995
04-15-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................... معها حق تقلق اخي يعني امريكا على ابواب الحرب هي تكه وتبدا واذا بدات الحرب سينهار الاقتصاد الامريكي وكله بسبب المغفل الرئيس بتاع امريكا عموما سمعت الكثير اليوم بمواقع الاقتصاد حول هذا الموضوع
تابع يا غالي

Islamo
04-15-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

ahmed_sawalhy
04-15-2017, 04:52
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
تقبل مروري

antr
04-15-2017, 05:00
انا شايف ان هذا القلق مبالغ فيه لانه بكل وضوح الموضوع الاقتصادى فى كلتا الدولتيين مش سهل تغيرة او التلاعب به على حال