PDA

View Full Version : ستراتيجيه خط المنتصف

Samirghatas
04-15-2017, 18:49
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم ستراتيجيه خط المنتصف
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=AxlkHA8IO8A

Mohammed Darwish
04-15-2017, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا النوع من الشروحات الت لاشك انها تفيد الكثير من الاعضاء وخاصة العبد الفقير لله وجزالله خيرا على ما تفعلة وأرجو أن تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات تقبل مروووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان ود'

mostafa1995
04-15-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............... مشكووور استاذنا على هذه الاستراتيجية الرائعة استراتيجية خط المنتصف فعلا استفيد منك ومن مواضيعكك الاكثر من رائعة تحياتي لك استاذي
وبوركت جهودك

noobir
05-08-2017, 12:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لا بد من الخسارة في سوق الفوركس , ولكن هناك فرق عندما تخسر عن جهل بسوق والفوركس , وخسارة عن خبرة بسوق الفوركس , فالخبرة حتما لها دور كبير في تحقيق المكاسب وعدم المجازفة برأس المال المتداول , وبالتالي الخسارة الضئيلة والحفاظ على راس المال.
مع جزيل الشكر ووافر الاحترام و التقدير

osama147
05-08-2017, 13:01
فيديو جيد اخي عن خط المنتصف ولكن اخي يجب ان نعلم ان سوق الفوركس سوق كبير جداا ويجب ان نتعلم
كل شيئ به من حيث ان السوق كبير ولا يومكن ان نخاطر به وان نقول نحن نعلم كل شيئ فى السوق..

mohamed3emara
05-08-2017, 13:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الكريم استراتيجة خط المنتصف من اهم الاستراتيجيات فى الفوركس والفيويو اوضح دلك تقبل مرورى

Adnan Mustafa Kamel
05-08-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اى اخى الكريم على هذه الاسترتيجية الجميلة استرتيجة ستراتيجيه خط المنتصف جيده وبالتوفيق لك وان شاء الله تعالى سوف يستفيد منها الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجمعي باذن الله تعالى

Ahmed.Salman
05-08-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الفيديو الرائع استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.