PDA

View Full Version : تعريف انماط الهارمونيك

mahmoud552
04-16-2017, 02:17
بعد أن تعلمت الأنماط الكلاسيكية , يمكنك الأن تعلم بعض الأنماط الأخري , هي أنماط لا تستخدم كثيرا ولكن يمكنك اضافتها لمهاراتك الفوركسية
في هذا الدرس سوف نلقي نظره علي أنماط الهارمونيك , هي صعبه نوعا ما وتكمن صعوبتها في ايجادها علي الأتشارت , ألفكره العامه لهذه الأنماط هي ايجاد مناطق الأرتداد في اتجاهات حالية لذلك يدمج مع هذه الأنماط أدوات أخري مثل الفيبوناتشي مثلا Fibonacci Retracements و Extensions .
في هذا الدرس سوف تتعلم أنماط ألهارمونيك التالية :-
نمط ABCD
نمط الموجات الثلاثة
نمط الجارتلي Gartley
نمط Crab
نمط Bat
نمط ألفراشة Butterfly
يعتمد أغلب هذه الأنماط علي النمط الأول بطريقة العد 1-2-3 عندما تتعلمها سوف يكون من السهل عليك تعلم الأنماط الأخري .
لكن حتي تقرر الشراء أو البيع بهذه الأنماط عليك الأنتظار حتي يكتمل النمط تماما .

بدر اشطيبي
04-16-2017, 02:25
بالفعل اخي الانماط او النماذج المعروفة بالهارمونيك من افضل
الاستراتيجيات التي يمكن ان يعتمد عليها المتداول بالتوفيق اخي

ANESS
04-20-2017, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الفاضل على الطرح المفيد ، و شرحك القيم و المبسط لأنماط الهارمونيك ، بارك الله فيك و يعطيك العافية
تقبل تحياتي

oroba
04-20-2017, 21:08
للهارمونيك العديد والعديد من الانماط والأشكال الهندسية المختلفة والتى يصل عددها إلى أكثر من 15 نموذج هارمونيك.. وتعتمد فى رسمها على مستويات الفيبوناتشى.. وبالطبع فالفيبوناتشى معروف بقوته ودقته وقوة مستوياته.. وتستخدم مستوياته كدعوم ومقاومات قوية.. وفى الهارمونيك يتم إضافة عدة مستويات للفيبوناتشى خاصة بالهارمونيك.. وهناك العديد ممن شرحوا الهارمونيك بشكل جيد وبالتفصيل يمكن البحث عن شروحات لهم فى اليوتيوب.

بدر اشطيبي
04-20-2017, 22:24
من افضل الانماط حسب تجربتي الشخصية هي النمط الاول فهو
يتيح لك امكانية تحقيق ارباح ممتازة شكرا اخي على الموضوع

Mahmoud salman
04-20-2017, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع وهذه الانماط مهمه وارجو ان تتقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

snnaky
06-15-2017, 15:57
هذا موضوع فنى ان تستخدم فية التطبيق فلايوجد شرح وتعليم بدون تطبيق وللأسف كما هو معتاد لا نجد لأى موضوع شرح او تطبيق الجميع يستخدم النصوص والعبارت كنوع من الأستسهال بعيدا عن الشارتات الفنية
فين النموزج ياباشا اللى انت بتتكلم علية ؟؟؟؟ هو ينفع اتكلم على نموزج بالكلام بس ؟ طبعا النموزج يعنى شكل فنى يارلايت نتعلم ياجماعة ان اللى عاوز يعمل موضوع فعلا يعمل موضوع مفيد مش عشان بونص بس