PDA

View Full Version : إشارة الشراء

hassan lachgar
04-16-2017, 03:05
إشارة الشراء
من ناحية أخرى لكي نبحث عن فرص الشراء على شارت الديالي اليومي (D1) فيكون بالبحث عن أقل إغلاقات سعرية خلال آخر ثلاثة أيام فلو كان الإغلاق مثلا في زوج اليورو دولار في اليوم الأول عند 1.3500 والإغلاق في اليوم الثاني عند 1.3480 والإغلاق في اليوم الثالث عند 1.3530 فهذا يعني أن إغلاق اليوم الثالث في مستوى أعلى من إغلاق اليوم الثاني، إذا في اليوم الرابع فإن الاتجاه سيميل إلي الصاعد في حالة تحرك الأسعار فوق مستوى إغلاق اليوم الثالث (بمعنى أعلى من 1.3530) إذا في اليوم الرابع يمكننا الاستفادة من هذا وإجراء عمليات شراء.

tamermosa
04-20-2017, 10:39
شكرا علي النصيحة اخي الفاضل. ببساطة طريقتك تعتبر شرح بسيط لمعرفة تحديد الترند لزوج العملة المراد شراء و محاولة الشراء عند افضل سعر

Drissi
04-20-2017, 11:31
ليس دائما فلا الصعود يبقى مستمرا ولا النزول بل نرسم الترندات ونرى هل الترند صاعد أم لا ونحدد المقاومات أحيانا يذهب الزوج في.اتجاه يمكننا الاستفادة من هذا الاتجاه لكن ليس لفترة طويلة هناك بعض أزواج العملات سريعة التقلب لا تفيد معها هذه الاستراتيجية

sob81
04-20-2017, 11:32
اشارة الشراء تنتج نتيجة وصول السعر الى مرحلةالتشبعالبيعي وممكنمعرفة ذلك من خلال التحليلات التى تتم على الشارت وتحديد مثل هذة
المناطق الجيدة فى الدخول

anas ahmed
04-20-2017, 13:24
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس و شرح اشارات الشراء
و تقبل مروري