PDA

View Full Version : عقلية المتاجر اساس للنجاح

mahmoud552
04-16-2017, 03:12
اي شخص يستطيع ان يتعلم نظام متاجرة فوركس ناجح يحقق ارباحا و لكن تبقي في النهاية عقلية المتاجر(وسلوكه) هي المفتاح الاساسي للنجاح و معظم المتاجرين الناجحين يفهمون هذه النقطة جيداو يطبقنوها واذا فعلت مثلهم و طبقت هذه النقطة فستكون من الذين يتمتعون بالنجاح في سوق العملات

hany1978
04-16-2017, 11:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع عقلية المتاجر اساس للنجاح النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

yousee
04-16-2017, 11:44
ادا كانت عقلية المتاجر إيجابية فستكون نتئجه أجابية في المستقبل أما إدا كانت سلبية وكل افكاره تدور حول أن المجال المجال ليس فيه رابح لن يربح أي شيء

Adnan Mustafa Kamel
04-16-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع المتاجر يتقبل الخساره وليس اهوج يريد الدخول فى اى صفقة هذه ليس صحيح وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

snnaky
04-16-2017, 13:41
كلام صحيح فى مجملة ولكن الكيفيات ماذا عنها
اقصد اقول ان هذة الكلام من الناحية النظرية لمتوسطى العلم فى الفوركس هو كلام صحيح ولكن الأهم من هذا الكلام المعروف والذى لايمكن ان يستفيد منة اى حد الا بالتطبيق والشرح للكيفيات ليكون موضوع مفيد من الناحية التطبيقية حتى تكتمل المعلومة والأفادة فين ياباشا شارت توضح علية المعلومة او فين معلومة تطبيقية

ANESS
04-20-2017, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الفاضل على الطرح المفيد ، و شرحك القيم و المبسط لأساس النجاح ، بارك الله فيك و يعطيك العافية
تقبل تحياتي

KARIM2017
04-20-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي موضوعك الهام وهو عقليه المتاجره
اخي المتاجر لابد ان يتحلي بالصبر والهدوء التام اثناء التداول واحترام السوق