PDA

View Full Version : اخطاء يرتكبها المبتدىء تحوله من على بابا الى الاربعين حرامى

hoodhood700
04-16-2017, 16:13
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا باعضاء هذا المنتدى الرائع انا كتبت هذا الموضوع لانى وقعت فى هذه التجربة الشخصية و عايز الكل يستفاد

جميعنا فى البداية و منهم انا عندما يسمع عن المؤشرات و فكرة عملها بيقول دهب مرجااااااااااااان الماااااااااااااااااااظ احمدك يا رب للاسف انت مش حتدخل المغارة زى بالظبط كده فا ارجو من الجميع الحظر من تلك الاخطاء التى يقع فيها معظم المبتدئين ف الرسم على الشارت او تحليل المؤشرات و الاعتماد عليها
1-فيبوناتشي
2-مستوى الدعم والمقاومة
3-قنوات إرتداد
و هذه قائمة بالمؤشرات و نود لفت نظر الجميع المؤشرات لا نعتمد عليها ف دخول الصفقة بل هى ادوات مساعدة لك على اتخاذ قرارك الذى اتخذته من قبل لمعرفة الاتجاه العام
Boulinger Band

SAR

Zig Zag - Label

مؤشر القوة النسبية (RSI)

مؤشر ستوكاستيك البطيء

Average Directional Index

مؤشر المتوسط المتحركة للتباعد والتقارب

(MACD)

Average True Range

Rate of Change

Williams %R

مؤشر قناة السلع (CCI)

Money Flow Index (MFI)

TRIX
اذن بعد ان تتمكن من رسم القمم و القيعان جيدا و النماذج السعرية و خطوط الاتجاه عليك بتعلم المؤشرات من رايى افضل المؤشرات بولينجر و ماكد و RSI

بدر اشطيبي
04-17-2017, 00:19
بالفعل اخواني العمل على تجاوز الاخطاء البدائية يجب ان يكون
من اولويات المتداول بحيث يقوم بتطوير طريقته في الاشتغال

snnaky
06-13-2017, 01:16
دخول المتداولين المستجدين إلى السوق بدون استعداد على الإطلاق لما هم مقبلين على مواجهته، لذلك يبتلع السوق أموالهم ويتركهم مفلسين قبل أن يتمكنوا من قول "ما الذي حدث؟" واستيعاب ما حل بهم، وبالتالي ينبغي أن يتعاملوا مع التداول في الفوركس مثلما يفعلوا في المشاريع التجارية الجديدة حينما يشرعوا فيها، والاستثمار في وقت ثابت ومحدد والتعرف على أسواق الفوركس قبل الخوض في أعماقها.