PDA

View Full Version : ما هي افضل الازواج للمتاجرة عليها؟

hoodhood700
04-16-2017, 16:17
انا هبتيدي اشتغل علي حساب حقيقي فكنت عايز اعرف
ايه هما افضل الازواج
اركز و اشتغل علي كام زوج
لو هشتغل سكالبينج اركز في كام استراتجية ولا لازم اذاكر 10-20 مثلا
اشتغل عملات ليها علاقة ببعض ولا منفصلين
ما هي نسبة المخاطرة
لو مثلا نسبة المخاطرة 5٪ (5٪ في ال ايه )

مع الشكر

بدر اشطيبي
04-16-2017, 16:50
اعتقد بان كل الازواج يمكن ان يتم التداول عليها فهي تخضع
لنفس المبدأ و القاعدة وبالتالي يمكن التداول عليها جميعها

ahmed 92
04-16-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبلوا مرورى الكريم لاستراتيجياتكم الرائعه على هذا المنتدى الممتاز والقيم من توقعات لتحليلات العملات والسلع
فموضوعك واسترتيجياتك ممتاز على لافضل الازاوج للمتاجره

richard7164
04-16-2017, 17:02
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن ما هي افضل الازواج للمتاجرة عليها؟
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

Adnan Mustafa Kamel
04-16-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع يكون دئما الازاج الاكثر حركة ويضا تختلف استرتيجتك وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

zeze2017
04-16-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
انا ارى ان افضل الازواج للتداول من وجهه نظرى المتواضعه ان زوج اليورو دولار افضل الازواج الموجوده فى العملات ولكن انا لا احب العمل على المعادن لانها محرمه شرعا موضوع جيد وبالتوفيق ان شاء الله
تقبلووو مروورى

حمد علي
04-16-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته انا نشوف ان افضل الازواج الدولار يورو لان يتحرك طول اليوم فيعطيك فرصه علي الدخول و الخروج

Ahmed.Salman
04-16-2017, 19:30
كل الشكر على هذا الموضوع الرائع المتميز تقبل مرورى أخى الكريم أستفدت كثيرا جدا منه وأجاب على بعض التساؤلات التى كانت تخطر فى بالى شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

akram mohamed obaid
04-16-2017, 19:59
هنالك العديد من الازواج التي يمكن التداول والمتاجرة بها وخاصه المبتدئين في سوق الفوركس من اهم هذه الازواج والتي تعتبر رئيسيه واساسيه منها زوج اليورو دولار وزوج الباوند دولار والدولار ين

Ahmed youssef elgareb
04-16-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... منقدرش نقول ايه افضل الازواج للمتاجرة اللي بتحكم في الموضوع الاخبار الاقتصادية والسياسية هي اللي بتتحكم

Mahmoud salman
04-16-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

zianitrader
04-16-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, الازواج المفضلة تختلف من متداول لاخر, لكن غالبا تكون الازواج
الرئيسية هي الاكثر تداولا نظرا لكثرة التحليلات المنزلة عنها في الانترنت و السبريد المنخفض

Mahmoud salman
04-16-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

snnaky
06-13-2017, 01:05
يجب أن يكون لديك جرأةٌ عالية لـ التداول في أسواق فوركس، إذ أنك سوف تتعامل مع أكثر الأسواق حركة في العالم، و التي لديها القدرة على التسبب في درجة عالية من التقلبات. بالإضافة إلى قدرة هذه الأسواق على إنتاج تكوينات معقدة للأسعار، فهي قادرة على تغيير إتجاهاتها بشكل فوري و مفاجئ و من دون أية تحذيرات التخطيط الاستراتيجي من خلال وضع اهداف بعيدة المدى – او الاهداف المرجوة الوصول اليها في النهاية – ومن ثم وضع الاستراتيجيات او الطرق التي تساعد الانسان على الوصول الى هذه الاهداف المنشودة،

eslam-gad
06-14-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

ahmed.mohamed
08-12-2017, 19:13
من افضل الأزواج للتداول فيها هي الزواج الرئيسية اليورو دولار و الدولار ين و الاسترالي دولار و اليورو ين و الكيبل و المجنون و هم سريعي الحركة و الأسبريد منخفض