PDA

View Full Version : إلتزم بالتحليل ودع الفرصة تأتي اليك

mahmoud552
04-17-2017, 03:05
إلتزم بالتحليل فعندما يؤكد لك التحليل الفني للرسم البياني من خلال معرفة ميل السعر ونقاط الدعم والمقاومة ومن خلال متابعتك لبيانات المؤشرات ومقارنتك كل ذلك على أكثر من إطار زمني فإذا توصلت بأن العملة سترتفع فقم بشرائها وإذا توصلت إلى أنها ستنخفض قم ببيعها بصرف النظر عن " مشاعرك " حيال ذلك .
لا تركض وراء الفرص طمعاً بالربح بل اجعل الفرصة تأتي إليك ودع التحليل هو الذي يؤكد لك ذلك .

mahgoub
04-17-2017, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احسنت هذا القول فعلا نصيحة رائعة ونرجو من كل متاجر ان يكتب اي ملاحظة او فكرة صادفته أثناء التداول ليستفيد منها باقي الأعضاء واقترح علي إدارة المنتدي وضع موضوع مثبت يختص بهذا الموضوع

ahmed_sawalhy
04-17-2017, 08:41
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
تقبل مروري

hany1978
04-17-2017, 09:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع إلتزم بالتحليل ودع الفرصة تأتي اليك النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

alalbet
04-17-2017, 11:54
التحليل الفنى هو عصب تجارة الفوركس من غير التحليل الفنى كان الفوركس ما هو الى عبارة عن مجموعة من الاخبار بتاثر فى السوق بالحظ كدا وخلاص ولكن التحليل الفنى هو عبارة عن الرسم على الشارت من خلال تحديد اهم مناظق البيع والشراء طبعا هو اصل التجارة فى التعاملات اليومية بين التجار وتقدر تحقق منه ربح كويس جدا

snnaky
06-13-2017, 01:54
يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني وعندها إذا ستكون قد حصلت علي الأداة الأولي في السيطرة علي عملك .

settouti
06-13-2017, 02:30
إلتزم بالتحليل
حقيقة يا اخي الموضوع نادرا ما يتكلمون عليه رغم اهميته و اشكرك على مجهوداتك
للشرح و اريد منك المزيد من هذه المواضيع على هذه الشاكلة لكي يكون هناك تنويع
في المعارف بالنسبة لي انا المبتدئ

omar eldakhly
06-13-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
كلام جميل ي صديقي و فايده كبيره للذي يقراه شكرا لك جزاك الله كل خير تقبل مروري ي اخي