PDA

View Full Version : لا تتاجر في الظروف والأوقات غير الملائمة

mahmoud552
04-17-2017, 03:23
لا تتاجر في الظروف والأوقات غير الملائمة
تحليل الرسم البياني ومتابعة أسعار العملات تطلب الكثير من الوقت والجهد الفكري والصبر .
فأذا لم تكن مهيئاً جسدياً ونفسياً وفكرياً للمتاجرة فالأفضل أن لا تتاجر في ذلك اليوم .
فلا تتاجر وأنت مريض أو في حالة نفسية أو فكرية غير طبيعية فإن ذلك قد يقودك إلى قرارت غير صحيحة ومتعجلة .

ahmed_sawalhy
04-17-2017, 08:43
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
تقبل مروري

hany1978
04-17-2017, 09:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع لا تتاجر في الظروف والأوقات غير الملائمة النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

Mahmoud salman
04-17-2017, 11:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

snnaky
06-13-2017, 01:53
مافيش حاجة اسمها وقت افضل من وقت انما الفرصة هى اللى بتحدد يعنى الكلمة الأفضل او العبارة الأصح هى الفرصة الأفضل للتجارة واللى بتكون معايرها هى اقل مخاطرة + اعلى ربحا + افضل واسرع وقتا هى دى المعايير انما مافيش حاجة اسمها وقت افضل فهل يعنى هذا اذا اعتبرنا ان مثلا وقت اأمريكى افضل انة لا يخسر فية احد او مثلا الأـسيوى لا يربح فية احد
هذا كلة كلام فارغ للأسف بنقع فى ترديدة بدون وعلا لمجرد ان من قالة قبلنا هم محللون او غيرة

settouti
06-13-2017, 02:33
الأوقات غير الملائمة

هذا من المواضيع الهامة لكل متداول في الفوركس , بحيت يجب الاطلاع على كل الاشياء اللتي لها علاقة بالتجارة المالية لكي
تتسع نضرة المتداول و يصبح تحليله اكثر عمقا و بالتالي النتيجة تكون اكثر ربحا

omar eldakhly
06-13-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
تفق معك تماما ي صديقي لازم ان يكون المتاجر مستعد لاي حاجه للتفكير فيها تقبل مروري ي اخي