PDA

View Full Version : الطمع وعدم الصبر اسباب الخسارة الفعليه فى الفوركس

zeze2017
04-17-2017, 03:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا وعن تجربه الطمع والتسرع هما اساس الخسارة الدائمه فكل خسارة ناتجه عن الطمع والتسرع وعدم الصبر فلو صبرت على الدخول فى الصفقه من نقطه مهمه ستستمر فى هذا السوق

mahgoub
04-17-2017, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحسنت القول يا أخي فعلا الطمع وعدم الصبر هما أعدء المتاجر في سوق الفوركس واضيف لهما الخوف الغير مبرر ولهذا فلابد من العمل جيدا على تعلم دراسات الحالة النفسية للمتاجر حتي تتحكم في النفس اثناء التجارة وبهذا تصل الى النجاح

mostafa1995
04-17-2017, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... الطمع والجشع وعدم البر من اساسيات الخسارة بالفوركس
اولا يجي الصبر وادارة المال الصحيحة والاخذ بالنصائح والتدريبات على الديمو وتريد الكثير من الوقت والا الخسارة للاسف اخي

yaseranwer
04-17-2017, 08:06
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ahmed_sawalhy
04-17-2017, 08:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة على اشرف المرسلين
تحية لك اخى الكريم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

Adnan Mustafa Kamel
04-17-2017, 08:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع المهم جدا للمتداول فالطمع سبب للخساره وايضا ليس هذا فقط بل التسرع ايضا وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

hany1978
04-17-2017, 08:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع الطمع وعدم الصبر اسباب الخسارة الفعليه فى الفوركس النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم