PDA

View Full Version : الاسترليني يرتفع فوق أدنى مستوي في 3 أسابيع

moustafa10
04-17-2017, 13:58
ارتفع الجنيه الاسترليني مقابل الدولار واليورو ليبتعد عن أدني مستوي في ثلاثة أسابيع قبل أسبوع مزدحم بالبيانات المتوقع أن تظهر ضغطا أكبر على المستهلكين البريطانيين.

دفعت هذه الزيادات الاسترليني إلى مستوى 1.2400 دولار و1.1720 يورو وتأتي رغم مؤشرات على أن المستهلكين البريطانيين أصبحوا أكثر حذرا بشأن إنفاقهم.

وأظهرت بيانات من شركة فيزا لبطاقات الائتمان أن الإنفاق انخفض على أساس شهري في مارس وسجل أضعف معدل فصلي منذ عام 2013 بعد نهاية قوية في 2016

Mohammed Darwish
04-17-2017, 14:13
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذه الشروحات المفيدة تحياتي لك تقبل مروووووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان6

yaseranwer
04-17-2017, 14:24
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mohamed elsyed
04-27-2017, 08:50
الاسترليني يرتفع فوق أدنى مستوي في 3 أسابيع
10‏/04‏/2017 - اخر الاخبار اليوم حيث ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار واليورو، اليوم الإثنين، ليبتعد عن أدني مستوي في ثلاثة أسابيع قبل أسبوع مزدحم ...
10‏/04‏/2017 - ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار واليورو ليبتعد عن أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، وفقا لوكالة الأنباء السعودية واس. وارتفع الجنيه ...
19‏/04‏/2017 - الدولار يتعافى من أدنى مستوى في 3 أسابيع والاسترليني يتراجع ... وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات ...