PDA

View Full Version : النفط يرتفع فوق 55 دولارا للبرميل بفعل إغلاق حقل ليبي وسوريا

moustafa10
04-17-2017, 13:59
واصل النفط الخام ارتفاعه فوق 55 دولارا للبرميل مدعوما بإغلاق جديد لأكبر حقول ليبيا وتصاعد التوتر بسبب سوريا بعد الهجوم الصاروخي الأمريكي.

وقال مصدر نفطي ليبي إن حقل الشرارة أغلق بعد أن عطلت مجموعة خط أنابيب يربطه بمرفأ الزاوية النفطي. وكان العمل قد استؤنف بالحقل في أوائل أبريل بعد توقف دام أسبوعا.

وقال كارستن فريتش من كومرتس بنك لا يزال توقف الإنتاج المفاجئ والمتكرر مصدر دعم لأسعار النفط.

وارتفع مزيج برنت الخام 42 سنتا إلى 55.66 دولار للبرميل في حين زاد الخام الأمريكي 33 سنتا إلى 52.57 دولار للبرميل.

Mohammed Darwish
04-17-2017, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذه الشروحات المفيدة تحياتي لك تقبل مروووووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان5

mohamed elsyed
04-27-2017, 08:52
النفط يرتفع فوق 55 دولارا للبرميل بفعل إغلاق حقل ليبي وسوريا
10‏/04‏/2017 - الكويت تتوقع التزاماً أكبر في مارس باتفاق النفط ... النفط يرتفع فوق 55 دولارا للبرميل بفعل إغلاق حقل ليبي ... للبرميل اليوم مدعوما بإغلاق جديد لأكبر حقول ليبيا وتصاعد التوتر بسبب سوريا بعد الهجوم الصاروخي الأميركي.
10‏/04‏/2017 - واصل النفط الخام ارتفاعه فوق 55 دولارا للبرميل مدعوما بإغلاق جديد لأكبر حقول ليبيا وتصاعد التوتر بسبب بعد الهجوم الصاروخي الأمريكي على ...

abdelrahmangamal
05-19-2017, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم لافادتنا بالمنتدى بالموضوع الاقتصادي المهم .. بارك الله لك
بالتوفيق لك و للجميع هنا .