PDA

View Full Version : اليورو يحوم فوق أدني مستوي في شهر مع تنامي مخاوف الانتخابات الفرنسية

moustafa10
04-17-2017, 14:00
انخفض اليورو مقابل الدولارتحت ضغط من التوتر بشأن الانتخابات الرئاسية الفرنسية المقبلة في الوقت الذي يقيم فيه المستثمرون استطلاعات الرأي الأخيرة التي تظهر تقلص الفارق بين المتنافسين.

وتحظي الحملة الانتخابية بمتابعة وثيقة من المستثمرين في الوقت الذي تعهدت فيه مارين لوبان مرشحة اليمين المتطرف في الانتخابات بإخراج فرنسا من الاتحاد الأوروبي إذا فازت، مما يذكي مخاوف من تفكك الاتحاد بعدما صوتت بريطانيا لصالح الخروج منه العام الماضي.

Mohammed Darwish
04-17-2017, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذه الشروحات المفيدة تحياتي لك تقبل مروووووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان4

yaseranwer
04-17-2017, 14:25
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mohamed elsyed
04-27-2017, 08:35
اليورو يحوم فوق أدني مستوي في شهر مع تنامي مخاوف الانتخابات الفرنسية
10‏/04‏/2017 - ... إلى 1.0585 دولار في التعاملات الصباحية في لندن ليحوم فوق أدنى مستوياته في شهر عند 1.0570 ... وانخفض الدولار قليلا في التعاملات الأوربية بعدما لامس أعلى مستوى في ثلاثة ... الكلمات الدلائليه اليورو مخاوف الانتخابات الفرنسية ...
10‏/04‏/2017 - النفط يرتفع فوق 55 دولارا للبرميل بفعل إغلاق حقل ليبي وسوريا. ... اليورو يحوم فوق أدني مستوي في شهر مع تنامي مخاوف الانتخابات الفرنسية ...

abdelrahmangamal
05-19-2017, 15:49
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته