PDA

View Full Version : هل لديك حلم ان تكون لك غرفة خاصة بمتاجرة الفوركس ؟

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

thepeaceman
08-04-2012, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعنا دخلنا هذا المجال لما وجدناه من تلبية لاحلامنا وطموحاتنا سواء الحاليه او المستقبليه
وكلما جلسنا امام الشاشه وحققنا الارباح تتبادر الى اذهاننا الاحلام
ياترى هل حلمت يوما ان يكون لك غرفة خاصه للمتاجره اذا كان جوابك بالتاكيد نعم
صفها لنا وشاركنا بحلمك لكي نحلم معك

مع تمنياتي بالضوء الاخضر دائما
والاحلام الورديه المتحققه على طول ان شاء الله تعالى

nadir21
08-04-2012, 16:42
ان احلام الانسان كثيرة جدا احلم اليوم باستثمار رأس المال وكلما زاد الربح زادت الاحلام

حلمي اليوم هو منزل لكي استقر فيه

theshadow1
08-04-2012, 16:42
انا مش فاهم قصدك ياريت تفهمني ماذا تقصد غرفة خاصة .. هل هي حجرة لك وحدك .. ام امكانيات للفوركس .. ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

omar kapo
08-04-2012, 16:45
لم يرتقي حلمي لهذا حتي الان
لاني لا اريد ان احلم بشي لا استيطع تحيقة الان انا بحلم باللي اقدر احققه
لما يجي وقته اكيد هحلم بيه واضعه هدف امامي اصل اليه

hesham1046
08-04-2012, 16:46
والله الفوركس هو حقق احلام ناس كثير قوى والله بس الغرفة الخاصة دى هى انا اللى مش فاهمها خالص

أسكبيد
08-04-2012, 17:25
أنا أحلامي بسيطة وكل مرحلة ولها اهدافها ومتطلباتها
بس اكيد لما الواحد يحترف العمل بالفوركس هيبدأ يقكر في تكوين قوة استثمارية ويوسع نشاطه

ahmed
08-04-2012, 17:27
لم احلم بتلك الغرفه من قبل يا اخى او لم تبدر الى ذهنى ماذا يكون شكل الغرفه
ولكنى احب ان يكون بها شاشه كبيرة لاحلل عليها وارى لالشموع بوضوح شديد

thepeaceman
08-04-2012, 17:43
ان احلام الانسان كثيرة جدا احلم اليوم باستثمار رأس المال وكلما زاد الربح زادت الاحلام

بالتاكيد الاحلام كثيره للناس وتختلف من شخص لاخر واقول لك يارب حلم يتحقق قريبا باذن المولى عزوجل

انا مش فاهم قصدك ياريت تفهمني ماذا تقصد غرفة خاصة .. هل هي حجرة لك وحدك .. ام امكانيات للفوركس .. ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخي الكريم عذرا ان لم اكن قد استطعت ايصال فكرتي اليك وها انا اعيد ترتبها لك ويارب ان اكون قد وفقت لذلك
اقصد ان يكون لك حلم بتخصيص غرفه كبيره فيها اجهزة لاب توب واجهزه مكتبيه وشاشه كبيره على الحائط اخصص كل منها مثلا لمنصة التداول ولمحطة الاخبار واخرى للمواقع وامامي كل احتياجاتي وهكذا كانه مكتب اريد ترتيبه وفق احتياجي وحلمي

kingman
08-04-2012, 18:03
حاليا لا لم يتبادر الى ذهنى هذا الحلم او هذا التفكير خصوصا ان الواحد بيقدر يتعامل مع الفوركس بأقل الأمكانيات انا حاليا اللى بيتبادر الى ذهنى يبقى جدران الحيطة عندى شاشة كبيرة مخصصة للعملات بس وتحركاتهاهههههههه

maklad94
08-04-2012, 18:24
انا مفكرتش فى الموضوع ده قبل كدا او يمكن فكرت وانا مش واخد بالى :d لأنى اكتر من مرة لما كنت بشوف كبار املحللين وهما عندهم كذا شاشة وعندهم كذا حاجه بيعرضوا ويحللوا عليها كنت بقول انا نفسى ابقى كدا بس اكيد مش هنبقى كدا غير بعد ما نحقق مبالغ كويسة .

hichemdz
08-04-2012, 18:30
نعم اخي حلمي ان يكون لي اكثر من كمبيوتر في الغرفة وكل كمبيوتر مخصص لشركة معينة . لكن هذا مجرد حلم ان شاء اله يتحقق في يوم من الايام . ورمضان كريم

hussin017
08-04-2012, 18:39
يا عم احنا لسه صغيرين علي الكلام
احنا لسه بنجمع البونص اللي هنقدر نبتدي بيه

osama shaban
08-04-2012, 18:47
لم يطراء في بالي مثل هذه الافكار مثل فتح شركه وساطه او غرفه مقاصه تحتاج الي ملايين الدولارات الي جانب خبره كبيره وعلاقات
افضل ان احلم احلام واقعيه مثل ان استطيع تحقيق مبلغ ثابت شهريا واكون محترفا في الفوركس

ahmed gamal
08-04-2012, 18:56
لا لسه ما حلمتش لا بغرفة ولا ببلكونه حتى انا لسه صغير جداااا فى عالم الفوركس ومازلت أتعامل بحذر مع الفوركس وأحاول ان ازداد خبرة كل يوم عن اليوم الاخر وسوف أحلم بذلك فى القريب العاجل ولكن عندما أشعر اننى قادر على التعامل معة بشكل جدى

mazouna991
08-04-2012, 19:09
انا تحدثت مع والدي
قلتله الربح من الانترنت
خك عليا
قالي راح ابادر معك بحوالي 150 دولار لتبدا
قلت ل اتركها عندك
وجدت طريقة البونص وفكرت في عمل مبلغ جيد للبداية
قال لي لو استطعتانتعمل حوالي 1000 الى 2000 دولار لال اربع سنوات
سادعمك بمبلغ حوالي 100مليون جزائري
حوالي20000 دولار
لتدخل وتصبح محترفا
وانا في تحدي مع ابي ههههههههههههههههههه
حلمي هو اناستطيع تحقيق 15 دولار يوميا بعد فترة اربع سنوات

magic777
08-04-2012, 19:26
انا فعلا فكرت في كده وطبعا الغرفه لازم تكون مفتوحه بمعنى ليها شرفه وباب بلكونه واسع يدخل منها الشمس او الاضاءه القويه
وايضا تكون فيه شاشه كبيره اتابع عليها السعر بجوار الابتوب وطبعا الموبايل الخاص
وايضا جهاز تليفزيون مفتوح على قنوات البورصات العالميه
وايضا جهاز استريو للموسيقى الكلاسيكيه
وكفايه عليكم كده وطبعا كلها احلام ونحلم زي ما احنا عاوزين الاحلام ببلاش ويارب تتحقق

farid7adid
08-04-2012, 19:31
انا عن نفسي لي الجهاز الخاص بي و بعد التخرج من الجامعة اصبحت متفرغ شوية للعمل

و نفسي ان طريقتي الجديدة في الفل مارجن تنجح و لو نجحت معي ستتغير حياتي ان شاء الله

mido75
08-04-2012, 19:36
نعم لدى هذا الحلم كحلم من ضمن احلام كثيرة اتمنى من الله الوصول اليها لانه كلما تحسنت الظروف و الاجواء حولك اثناء التداول كلما كانت قراراتك اكثر دقة و حكمة و بذلك تكون قادر على تحيق ارباح بصورة اكبر ان شاء الله

nada
08-04-2012, 21:35
انا فعلا فكرت في كده وطبعا الغرفه لازم تكون مفتوحه بمعنى ليها شرفه وباب بلكونه واسع يدخل منها الشمس او الاضاءه القويه
وايضا تكون فيه شاشه كبيره اتابع عليها السعر بجوار الابتوب وطبعا الموبايل الخاص
وايضا جهاز تليفزيون مفتوح على قنوات البورصات العالميه
وايضا جهاز استريو للموسيقى الكلاسيكيه
وكفايه عليكم كده وطبعا كلها احلام ونحلم زي ما احنا عاوزين الاحلام ببلاش ويارب تتحقق

احسن حاجة الموسيقى الكلاسك ياه عظما
اضف الى ذلك فعل الخير اى التبرع من مال الى موسسات خيرية

alaoui11
08-04-2012, 21:37
حقيقة انه حلم الاحلام و صعب جدا يتحقق اقول لك صعب جدا ان لم اقل لك مستحيل جدا

غرفة خاصة بي ممكن جدا لكني احتاج للتفرغ و الكتير من العمل و الجد و الربح ايضا

gool_oussama
08-04-2012, 21:40
انا اتمنا فقط ايباد 2 و ماك بوك و بدلك احقق احلامي المبدئية و لو زادت النقود راح تزيد الاحلام و مثل الغرفة التي تكلمت عنها انا لست مش بحلم بها بس اضنها انها مجموعة من الحواسيب و الشارات

safiforex
08-04-2012, 21:40
نتمنى ان نصل فعلا الى درجة اننا نوفر لانفسنا موقع كبير كغرفة او ما شابع=ه هذا للمتاجرة فيه فقط
و اكيد سيكون فيه اجهزة حواسيب للتببع الاسعار و تتبع الاخبار في نفس الوقت
و هذا كم سيكون جميل و لكن نتمنى ان نصل اليه فعلا
بالتوفيق

ahmedyousef33
08-04-2012, 21:43
لابد ان يكون لكل منا حلمه الخاص به وحلم ان يكون لى غرفه خاصه بمتاجرة الفوركس يستحق العناء والاجتهاد من اجله

adam
08-04-2012, 22:12
ما أجمل الاحلام احلام اليقظة ممكن ان تتحول يوما ما الى حقيقة بالجهد والمثابرة واكتساب الخبرة وغير ذلك لا يمكن ان تحقق اي حلم كل رؤوس الاموال حول العالم بدؤوا بحلم والحلم تحول الى حقيقة اتمنى ان تتحقق احلامكم اخوتي الكرام

silver
08-05-2012, 00:27
لم افكر لحد الان في هذه المرحلة

تفكيري واحلامي يصب في الارباح حاليا

بالتوفيق

salah.bmw
08-05-2012, 00:55
انا لم افهم ما هو المقصود من غرفة متاجرة خاصة هل القصد هو حساب خاص
او شركة وسيطة ؟؟
على العموم لا اطمح لأن يكون لدي شركة وسيطة انا اطمح للاحتراف فقط

marou49
08-05-2012, 00:57
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركااته
بما أنني مبتدأ ليس بعد لي أن أحلم
لأني لحد الأن لم أبد بالتجاره الحقيقيه

pimo
08-05-2012, 01:04
انا كثير الحلم بان يكون لدي غرفتي الخاص لتداول وهذا طبعا بعد النجاح انشاء الله وانا اريد تعلم التداول علي ستة شاشات كمبيوتر ولكن هذا سوف يكلفك الكثير ويجب ان تتكون في دورة تعلمية تخص التداول في الفوركس فقط

thepeaceman
08-05-2012, 19:18

والله الفوركس هو حقق احلام ناس كثير قوى والله بس الغرفة الخاصة دى هى انا اللى مش فاهمها خالص

بس اكيد لما الواحد يحترف العمل بالفوركس هيبدأ يقكر في تكوين قوة استثمارية ويوسع نشاطه

بالتاكيد الفوركس حقق احلام الكثيرين ولكل منا حلم ولكنني لااقول ان الاحلام ايضا تحدد فلكل شيئ بدايه ولكل بدايه قرار البدء وهذا حلم ولايوجد قيود عليه
اما بالسبة للذي استفسر عن ماهذه الغرفه ولاي سبب فاقول انها غرفه خاصه ومخصصه للتداول فقط وفيها مكاتب وحاسبات وشاشات وكل شي يختص بالفوركس وكانه مكتب متاجره ومقاصه وهو حلم قد يكون للبعض

Shady Moustafa
08-05-2012, 21:27
انا مش بحلم بغرفة متاجره فغرفة المتاجره الخاصه بى الان هى ترابيزة الكمبيور والكرسى اللى قاعد عليه دلوقتى وانا بتاجر واتمنى احدث الكمبيوتر من الفوركس

White Knight
08-05-2012, 21:38
انا لدى كثير من الاحلام ولكن من اهمها ان بكون لدى غرفة خاصة بى فى هذا المجال الشيق
وان اكون من اكثر الاسماء الامعة فى هذا المجال

kingman
08-05-2012, 22:28
انا لدى كثير من الاحلام ولكن من اهمها ان بكون لدى غرفة خاصة بى فى هذا المجال الشيق وان اكون من اكثر الاسماء الامعة فى هذا المجال اكيد من المهم ان يكون الواحد من محترفين هذا السوق فده فى حد ذاته كفيل بتحقيق اهداف كبيرة فى هذا السوق ومش هيبقى ليه جحرة متاجرة خاصة به بس ده هتبقى غرف

saramoza
08-05-2012, 22:46
السلام عليكم ............اولا انا هشكرك ع الموضوع .........بس افهم حاجة واحدة هو ايه اللى دخل الغرفة الخاصة بالفوركس .....ياريت افهم .....عشان انا مش فاهمة وفيه ناس قبلى بردوا مش فاهمة مش تزعل بس ممكن الموضوع يكون مهم ......ورمضان كريم انشاء اله

kimokonolove
08-05-2012, 22:50
انا فعلا فكرت في كده وطبعا الغرفه لازم تكون مفتوحه بمعنى ليها شرفه وباب بلكونه واسع يدخل منها الشمس او الاضاءه القويه وايضا تكون فيه شاشه كبيره اتابع عليها السعر بجوار الابتوب وطبعا الموبايل الخاص وايضا جهاز تليفزيون مفتوح على قنوات البورصات العالميه وايضا جهاز استريو للموسيقى الكلاسيكيه وكفايه عليكم كده وطبعا كلها احلام ونحلم زي ما احنا عاوزين الاحلام ببلاش ويارب تتحقق و فعل الخير اى التبرع من مال الى مؤسسات خيرية

medhat
08-05-2012, 22:59
اكيد اتمنى غرفه خاصه بالتداول بها شاشه عملاقه ومكتب وكمبيوتر حديث وتشيرلونج وفوتيه جلد
ارضيه من البركيه ذات باب خشبى جرار اى بها كل اسليب الراحه النفسيه والبدنيه

BRUFEN
08-05-2012, 23:02
في الحقيقة لا اعرف ماذا ستكون هذه الغرفه الخاصه اخي الكريم
فانا جهازي في غرفتي التي أنام بها وفعلن في بدايتي بهذا المجال كنت أريد أن أفعل كذا وكذا وأن اجعل شكلها مريح للأعصاب وموكيت وأشياء ولكن بعدها بعدة سنوات
هذه هي غرفتي وهي تعجبني كما هي فما الذي سأغيرة وما الذي سأضيفه بها لأن طموحي لم يعد الآن يقتصر على غرفتي بل أصبحت انظر وانتظر بناء بيتي عندما
يكتب الله بأن اتزوج وأسكن فيه واكون أسرتي بهذا البيت الجديد وقتها ستكون الغرفه الخاصة لتداول بالفوركس تستحق الجلوس بها
ولكن قبل كل شيئ لابد ان أصل بإذن الله سبحانه وتعالى وتوفيقه ورزقه لما أخطط له من ربح ووقتها لكل حادثٍ حديث ونقول يالله يارب

derfcase
08-05-2012, 23:10
حدد اخي الكريم
thepeaceman
ماذا تعني بالتحديد بغرفة تداول
هل تقصد مثلا موقع معين يكون به امكانية التحدث اونلاين بين الاعضاء - او من خلال برنامج حواري بغرف التشات
او بمواضيع تبادل استشارية علي موقع او منتدي معين ؟
رجاء التحديد

yassoo011
08-05-2012, 23:15
انا حلمت بها ولكن بعد ان رأيت ارجل الاشهر في الفوركس
ورأيت غرفته التي يتاجر بها بها اربع شاشات للمتابعة عل كلب شاشه بأستراتيجية
وامامه كمبيوتر اخر يعطي الاوامر ويتاجر منه فبدرت الي الفكرة

Mido0o-style
08-05-2012, 23:22
كان هذا حلمى الأول على فكرة من بداية التعامل فى الفوركس
أردت دوما الكيبورد الخاص بالمتاجرة الذى يحتوى على ازرار للبيع و الشراء و التعديل

و كذلك الشاشات الكبيرة التى تقسم الشارتات الى شاررت فى كل شاشة و هكذا صراحة كانت أحلام لذيذة

jesy
08-05-2012, 23:25
بالعمل والتدريب تصبح الاحلام واقع نعيشة ولكن يجب ان نبذل المجهود لكى نصل الى ما نريد لا يوجد شئ سهل التحقيق كل شئ يحتاج الى تفكير وتخطيط ومهارة

Mohamed90
08-05-2012, 23:41
السلام عليكم شكرا لك اخ العزيز على الموضوع و فكرة جميلة انا فكرت فيها و افكر انه تكون لي غرفة فيها مكتب و حاسوب بموصفات عالية و تلفاز كبير و hd طبعا تحياتي

islam96
08-14-2012, 23:02
أنا لسا مبتدئ ولا أحلم بأن يكون لي غرفة خاصة حالياً

كل ما أحلم به هو تحقيق أرباح منتظمة وجيدة بإذن الله

خطوة خطوة وسأصبح خبير إن شاء الله وعندها سأفكر بالأمر

باي باي
08-14-2012, 23:44
بصراحه انا ما حلمتش بكده
انا حلمي يتلخص في الحصول عليربح جيد يمكن ان ابدأ مشروعي الخاص وممكن استمر في تجاره الفوركس
ولكن بعد ان احقق علي الاقل مشروع واحد من المشاريع التي اسعي اليها

Eslam Torres
08-15-2012, 00:06
لدى احلام كثيرة
ولكن هل ممكن ان اشترى سياره مثلا

الماهر
08-15-2012, 14:53
لم افكر بهذا الشيء ولكن افكر بأن يكون لدي استعداد كبير بأن لا اترك المتاجرة من خلال الاتي اشتراك احتياطي بنت ستالايت ماطور كهرباء لانه يوجد لدينا مشاكل كثيرة في هذا المجال وتخطيطي اذا عرفت اسرار الفوركس سيتم تجهيز نفسي بهذه المعدات اولا

hesham itch
08-24-2012, 11:45
اعتقد ان تلك الاهداف من الصعب ان يحققها كل المتاجرين ولكن هذا
يتطلب امكانيات كبيرة لا يتمتع بها الا عدد قليل من متاجرى الفوركس

mozoabdo
08-24-2012, 12:17
اكيد كل من يتداول فى الفوركس له احلام ويريد ان ينجح فيه ويكون راس مالكبير فى الفوركس وصبح مليونير فى وقت كثير ولكن بالاجتهاد والصبر وليس المكسب السريع كالذى يغامر براس ماله كله فى صفقه ويريد ان ينجح فهذا اسلوب خاطى

face book
08-24-2012, 16:20
التجاره في هدوء هي عامل هام من نجاح التاجر في شغله
ولو حتي ما عنكش غرفه خاصه بيك مش عائق يعني انك متتاجرش فوركس

silver
08-24-2012, 21:58
الحلم شيء جميل جدا

وبالنسبة لي لم اصل لهذه اللحظة بعد بل اني احلم ان يكون راس مالي قوي حتى يكون لي دخل ثابت اسبوعيا

kanzah
08-24-2012, 22:56
اضن ان كل متاجر دخل هذا المجال الا و له حلمه و الغرفة الخاصة و الاحترافية هو احد احلام كل المتاجرين.

nrgslawi
08-24-2012, 23:02
نعم احلم بذلك وانا حاليا اجمع امال لكتوين مكتب وشراء الاجهزة يعني لازم حوالي 2500 دولار لتجهيز كل شيء

Dola
08-24-2012, 23:04
بالتاكيد حلم الجميع هو المكسب ونظام الفوركس يعطي الكثير من المكاسب
فامنيه الجميع واحلامهم ان يكون لديهم غرف بالفوركس

kanzah
08-24-2012, 23:19
لكل نتاجر في الفوركس احلامه اما بالنسبة لغرفة خاصة و الاحترافية فهي حلم كل المتاجرين فالكل يحلم بان يكون محترفا

hehelibeb
09-01-2012, 15:02
أنت تقصد منزل خاص

فعلا نتمنى أن تكون لدينا أكثر من غرفة

إن شاءت الأقدار

mastar_soft
09-01-2012, 16:08
بصراحه انا لا احلم الا بالواقع والواقع يقول انه كل مبتدء له نسبه نجاج بسيطه فى البداية
وانا عن نفسى بخلينى فى الواقع الذى يمكن تحقيقه

eslam2665
09-01-2012, 16:12
الكثيرمنا يحلم بذالك
ولكن يجب التعب والجهد لتحقيق هدفنا

العوامى
09-01-2012, 16:15
نعم احلم بذلك وانا حاليا اجمع امال لكتوين مكتب وشراء الاجهزة يعني لازم حوالي 2500 دولار لتجهيز كل شيء

يعنى افهم من كده ان 2500 دولار هتكفى تمن الاجهزه
اظن مبلغ قليل لانك ستحتاج شاشات واجهزة كمبيوتر وجهاز تليفزيون كبير وكرسى مريح ومنضده كبيرة مجهزة وبرنتر وسكانر

A7mad_Aziz
09-01-2012, 16:20
اكيد انا حلمي ان يصيح لدي غرفه خاصه لتداول الفوركس ويكون عدد المشتركين في الغرفه 100 فرد فقط واستطيع ان اضع توصيات بشخصي وان تحقق الهدف واصبح معروف في عالم الفوركس

Ramyrooma
09-01-2012, 16:51
طبعا اي متاجر خارج مجال الفوركس لها غرفه خاص والغرفه الخاصه او المكان الخاص بيك هي بيمعني ان تكون تحت ايداك متاجرين صغير في الخبره لتعلمه منك ايزاي المتاجره ويكتسبه خبره اما بلنسبه الي طبعا انا نفسي اتعلم جيدا استراتيجية الفوركس واكتس خبرات واتعلم وافهم الاجد النجاح وتحقيق زادي لاحقق احلامي في مجال الفوركس لاجد غرفه خاصه بي بس ده بعد مشوار طويل الان الغرفه او المكان مبيجوش غير بعد مشقه طويله

sa3idsmp
09-01-2012, 17:29
اصلا لدي الآن غرفة خاصة بي لكن ما افتقده هو

تجهيزها بشاشات وحواسب فقط

jihadazzam
09-01-2012, 17:43

انا معك بهذا اجمع المال وهو كمبيوتر يقضي حاجة العمل صرلنا 3 سنوات وعندي
واحد احتياط وانا بدون ما اشتري واجهز غرفة بضيفهم لحسابي بيكبر ولما الحساب بيكبر الاعصاب والتوتر بيخلص
والربح بصير يجي براحته هذه وجهة نضري بالتوفيق

hussein
09-01-2012, 17:45
علي حسب الوضع انا حاليا بدرس علي تعلم وفهم الفوركس وطريقة التداول وبعد ذلك سأحدد هل اكمل في هذا المجال ام اتراجع لأن كل شي هو بداية وتجربة وبعد ذلك نحدد هل المجال يناسب طموحاتنا ووبعد ذلك سوف نقوم بالمزاولة

gnaissa
09-01-2012, 18:30
السلام عليكم أنا أحلامي
أكتر من مال الفوركس
يااخي ....

syed
09-01-2012, 18:34
انا لدى كثير من الاحلام ولكن من اهمها ان بكون لدى غرفة خاصة بى فى هذا المجال الشيق
وان اكون من اكثر الاسماء الامعة فى هذا المجال

ThE.pRoF
09-01-2012, 18:35
أعتقد أن حلم الغرفه الخاصه بالتداول غير مفيد للتاجر العادي الذي لا يستطيع التركيز سوي في زوج او زوجين من العملات في وقت واحد و هذا ما يوفره الحاسب الشخصي
اما عن الغرفه الكامله تعني موظفين لتحليل كل زوج و متابعين للاخبار و منفذين للاوامر
أي أن الغرفه تعني شركة ادارة محافظ استثمار او ما يشبه ذلك
لكن بالنسبه لي انا لا احلم بذلك انا فقط احلم بتحقيق الارباح عن طريق التداول

panda
09-01-2012, 19:29
والله فى الحقيقة عمر ما كان عندى حلم زى دا

بس لو هتخيل ممكن اكون زى رئيس مجلس ادارة للغرفة

وحد تانى يكون المدير العام التنفيزى

Evon
09-01-2012, 20:09
انا لسه فى بداية الطريق معرفتى قليله بالفوركس بس انا معرفش يعنى ايه غرفة خاصه ياريت حد يعرفنى و يقولى
اما بالنسبة لحلمى الحالى انى اعرف كل حاحه فى الفوركس و اعرف احلل السوق كويس و كمان ابقى خبيرة فى ادارة رأس المال

lala
09-01-2012, 20:59
طبعا انا لى طموحات كبيره واحلام كبيره فاكيد مع زياده راس مالى وارباحى فى الفوركس هسعى الى ان اكون افضل
وافضل ولكن نظرا لانى جديده فى موضوع الفوركس فانا لا افهم ما معنى غرفه خاصه بمتاجره الفوركس بس الاكيد انى هسعى دائما الى الافضل واى اعلى النجاحات فى هذا المجال مادام فى مقابل وبدون الاحلام لا يستطيع ان يعيش الانسان

demitri86
09-01-2012, 21:06
نعم اخي اتمنى ان تكون لدي غرفة خاصة بالمتاجرة في الفوركس يكون فيها مكتب بثلاث اجهزة كمبيوتر بسرعة عالية و ثلاث شاشات تلفاز حتى اكون قادر على فتح اكثر من صفقة بكل راحة و ادا اعانني ربي و حققت ارباح اكثر ممكن اعمل مكتب اخر و استدعي احد اصدقائي و اساعده حتى يجني هو كدلك ارباح جيدة

elking
09-01-2012, 21:34
بالتاكيد الجميع يحلمون ان نكون ناجحين فى هذا السوق العملاق وان تكون لدينا غرفة خاصة
ولكن هذا صعب حدوثه الا بالتعليم الجيد والمستمر

Omarpo
09-01-2012, 22:24
لكل شخص احلام كثيره ولاكن اهم احلامى ان اقوم بشراء فيلا بديكور عالى و فخم

alkods5000
09-01-2012, 22:28
انا عوزه اعرف الاول يعنى ايه غرفة خاصة بيه الاول وهل فيه غرف فعلا ف الفوركس

otakon
09-01-2012, 22:28
صراحه بعد تعلم الفوركس والممارسه فيه لمده سنه انا احببته رغم خسائري فيه الا ااني سوف تعودعلى بالخبره

انا سوف اعتمد عليها في المستقبل لان الفوركس سوف اجعله مصدر دخل ثاني

2x1
09-01-2012, 22:34
انا حلمت ان يكون لي شان كبير في هذا المجال لكن ليس بهذا الشكل لكنة اقرب لذلك بان يكون هناك مكان خاص اخصصة لتجارتي ومتابعتي للسوق وهذا سوف يتحقق في يوما ما ان شاء الله

bony2
09-01-2012, 23:26

جمعنا دخلنا هذا المجال لما وجدناه من تلبية لاحلامنا وطموحاتنا سواء الحاليه او المستقبليه

هو اكيد كله نفسه يكون ليه حاجة زى كده خاصة بيه بس
بس علشان نوصل للحلم ده فعلا الواحد محتاج انه يتطور من نفسه علشان يوصل للمستوي ده و تكون حاجة تستاهل

azifek
09-15-2012, 20:39
بصراحة صعوبة تحقيق ذلك يجعلك لا تفكر و لا تحلم أصلا بعمل غرفة خاصة بالمتاجرة الفوركس
لأنه توجد الكثير من الشروط و المواصفات و تكون صعبة جدا لتحقيقها

apolo
09-15-2012, 20:55
لا ليس لهذه الدرجة فمساحة 1 متر مربع تكفيني + اتصال بالنت .ولاحاجة للغرفة خاصة
لان ماتحتاجه هو شاشة الجهاز فقط ولن تنظر للسقف وانت تتاجر ههه

eslam92
09-15-2012, 20:55
بالطبع احلم بذلك وان يكون لى شركة خاصة للتداول وليس غرفة
بتصميم رائع على غرار تلك الشركات التى نسمع عنها او حتى نشاهدها فى عالم الاخبار شاشات تملأ المكان واشخاص يعملون ولو أن الفوركس يشغل كل حياتهم
هه ولكنها مجرد احلام ، لانعلم اذا كانت مجرد احلام او رؤيا للمستقبل :))

mahmoud1
09-15-2012, 20:59
الحقيقة ما حلمتش بكده بس فعلا فى ناس عندها غرفة كده وشاشات كتير وكل شاشة لى استراتجية معينه او منصة معينه بس انا مش بفكر فى كده الاحلام اختلفت عن الاول يعنى الاول كنت بحلم بالملاين الان بتنمى انه احقق مبلغ جيد واحقق ربح شهرى جيد

ahmed zayan
09-15-2012, 21:01
لا هذا ليس بحلمى ولا فكرت انى اكون مثلما ذكرت اخى
ولكن حلمى معروف ومحدد منذ القدم

يوسف سيد السمطي
09-15-2012, 21:02
انا عن نفسي لي الجهاز الخاص بي و بعد التخرج من الجامعة اصبحت متفرغ شوية للعمل

و نفسي ان طريقتي الجديدة في الفل مارجن تنجح و لو نجحت معي ستتغير حياتي ان شاء الله

aoneman3
09-15-2012, 21:07
السلام عليكم
اكيد طبعا كلنا
حلمنا بغرفة خاصة
واموال كثيرة فى التجارة

osama adel
09-15-2012, 21:24
لدى حلم فى الفوركس ان اكون محلل مالى ناجح
واتمنى ان يوفقنى الله لهذا
ادعولى

ahmed saleh
09-15-2012, 22:07
اكيد انا مثل اى شخص يحب مجال الفوركس
نعم انا حلم بهذا ولكنى لا اتخيلها ولكنى احب ان يكون عندى غرفة خاصة وان يكون بها كل ادواتى
التى اعمل بها واتاجر براحتى وببساطة

y4x
09-15-2012, 23:20
ربنا يعطينا ونكسب ونعمل كل اللى بنحلم بيه

اى شئ فى الدنيا ابدأ بحلم

الحمد لله على كل حال

oman1111
09-16-2012, 00:01
يجب أن يكون لديك المعرفة لتحليل تداول العملات الأجنبية الأساسية ... إضافة إلى توصيات الفوركس الأعمال التجارية الخاصة بك لزيادة العائدات - الاستثمار ... وتداول العملات الأجنبية هي التنبيهات التي تتيح لك معرفة متى هو ..... من نشاط البنك وحيد، وصلت التجارة الخارجية تبادل الآن في غرفة المعيشة من الرجل العادي ...

rouka
09-16-2012, 02:26
حلم بتلك الغرفه من قبل يا اخى او لم تبدر الى ذهنى ماذا يكون شكل الغرفه
ولكنى احب ان يكون بها شاشه كبيرة لاحلل عليها وارى لالشموع بوضوح شديد

---------- Post added at 11:26 PM ---------- Previous post was at 11:26 PM ----------

عذرا ان لم اكن قد استطعت ايصال فكرتي اليك وها انا اعيد ترتبها لك ويارب ان اكون قد وفقت لذلك
اقصد ان يكون لك حلم بتخصيص غرفه كبيره فيها اجهزة لاب توب واجهزه مكتبيه وشاشه كبيره على الحائط اخصص كل منها مثلا لمنصة التداول ولمحطة الاخبار واخرى للمواقع وامامي كل احتياجاتي وهكذا كانه مكتب اريد ترتيبه وفق احتياجي وحلمي

Didi
09-16-2012, 02:34
لم يرتقي حلمي لهذا حتي الان او في يوم ما و شكرا

cheetoslover
09-16-2012, 02:38
بالطبع اتمني ان تكون لي غرفة خاصة بالفوركس
وان تكون مليئة بالكتب والسطوانات عن الفوركس

4ex
09-16-2012, 03:08
ما أجمل الاحلام احلام اليقظة ممكن ان تتحول يوما ما الى حقيقة بالجهد والمثابرة واكتساب الخبرة وغير ذلك لا يمكن ان تحقق اي حلم كل رؤوس الاموال حول العالم بدؤوا بحلم والحلم تحول الى حقيقة اتمنى ان تتحقق احلامكم اخوتي الكرام

mrhero
09-20-2012, 18:22
لم احلم بتلك الغرفه من قبل يا اخى او لم
تبدر الى ذهنى ماذا يكون شكل الغرفه
ولكنى احب ان يكون بها شاشه كبيرة لاحلل
عليها وارى لالشموع بوضوح شديد

كونان
09-22-2012, 20:57
والله الفوركس هو حقق احلام ناس كثير قوى والله
بس الغرفة الخاصة دى هى انا اللى مش فاهمها خالص

keko
09-22-2012, 21:09
انا فعلا مش فاهم ما معنى غرفه خاصه بى بس الى انا بحلم بيه فى الفوركس هو اكيد ان احصل على خبره كبيره
وابحث فى هذا المجال دائما عن الجديد ثو بعد ذلك ابحث عن خطه جيده استطيع من خلالها زياده راس المال

madoxegy
09-22-2012, 21:13
اكيد يا اخى الهدوء ومكان منفصل للعمل فى الفوركس يريح الاعصاب ويزيد نسبة التركيز

nabeel_25
09-22-2012, 21:15
نعم انا لدي هذا الحلم ان تكون لي غلافة خاصة في تجارة الفوركس
الامر قد يكون مهم جدا بالنسبة لي

ahmedamz
09-22-2012, 21:15
انا احلم ان احقق بعض النجاح فى سوق الفوركس واعمل واجتهد على ذلك والتوفيق من عند الله
والنجاح يعتبر بالنسبة لى اموالا اربحها تكفى لحياة كريمة

MAGDY
09-22-2012, 21:17

ده مش حلم .. لأن هو ده الواقع فعلاً
ده شغل وأكل عيش
يبقى من الطبيعى إن يكون له غرفة خاصة به
زى أى شغل جاد
تحياتى

mostafaabdelgawad
09-24-2012, 19:40
فكرة حلوة يا اخي موضوع لغرفة الفوركسية دي
بس هتعزلك عن العالم اوي
ممكن انفذها ان شاء الله كمان سنتين او ثلاثة

ahmedgalal
09-24-2012, 21:25
انا كثير الحلم بان يكون لدي
غرفتي الخاص لتداول وهذا طبعا بعد
النجاح انشاء الله وانا اريد تعلم التداول
علي ستة شاشات كمبيوتر ولكن هذا سوف يكلفك
الكثير ويجب ان تتكون في دورة تعلمية
تخص التداول في الفوركس فقط
والله يوفق الجميع فى سوق الفوركس

yasser habola
09-24-2012, 21:32
بالنسبة لاي شخص يجخل الفوركس يكون حلمة هو تحقيق الثروة والاحلام في الفوركس لا تنتهي ابدا حتي لو التاجر
حقق المليون يريد المزيد اكثر واكثر اما بالنسبة للغرفة الخاصة ممكن توضح لي اكتر لاني مش فاهم

noureen
09-24-2012, 21:39
و الله ان هذا يعد من احد اهم احلامى التى اتمنى الوصول اليها و اتمنى ان اصبح لدى توصيات مضمونه لا ادخل واحده الا و اربح فيما لا يقل عن 100 نقطه و من ثم اصبح صاحبه محفظه خاصه مع البنك مباشره دون دخول شركه وساطه بس طبعا كلها احلام

simo512
09-26-2012, 14:40

djilani
09-26-2012, 15:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لم أفكر يوما بأن تكون لي غرفة خاصة للمتجرة كل أهدافي هي تحقيق دخل شهري محترم جدا وفقط

mostafa ramy
10-04-2012, 02:38
انا اتمنى ان اتعلم اولا واستطيع ان احقق ارباح من نفسى دون الاعتماد على غيرى من المتداوليين وبعد ذلك
سيتسع احلامى وافكارى حتى تصل للقمة فلا حدود لاحلام ولكنها تتطلب عمل ومجهود كبيير لكى تتحقق

jamalsale
10-04-2012, 21:12
في حالت اردت غرفة خاصة فاريدها ان تكون دات مكتب كبير يحتوي على الكتير
من الشاشات ربما تلات الى اربعة و كرسي مريح طبعا

ramzy sayed
10-11-2012, 23:59
انا اتمنى ان يكون لى مجموعة من الاصدقاء ويكونوا على درجة كبيرة من الخبرة ونكون نعمل فى غرفة مع بعض وتحليلاتنا ونحقق منها الاهداف التى نسعى اليها ونحقق الربح المطلوب من كل صفقة ونشجع بعضنا الاخر

mostafa ramy
10-17-2012, 04:32
انا اتمنى ان يكون لى غرفة خاصة بى تكون للعمل فقط ولكنى لا اريد ان اكون
اعمل وحدى اكون مع مجموعة من المحللين حتى نشجع بعضنا البعض

asmaa omar
10-28-2012, 19:00
ايه الحلم الغريب ده يعنى ايه غرفه خاصه بالتداول ديه هيكون
فيها ايه مثلا غير اللاب توب او الكمبيوتر هيكون فيها حاجه زياده مثلا

nermy
10-28-2012, 19:17
اكيد هذه الاحلام مشروعه وايضا وجود غرفه للمتاجره افضل حتر يشعر المتداول بالتركيز التام وحتي يتداول في جو هادئ

cristiano
10-29-2012, 02:04
لم يطراء في بالي مثل هذه الافكار مثل فتح شركه وساطه او غرفه مقاصه تحتاج الي ملايين الدولارات الي جانب خبره كبيره وعلاقات
افضل ان احلم احلام واقعيه مثل ان استطيع تحقيق مبلغ ثابت شهريا واكون محترفا في الفوركس ..

willy
10-31-2012, 18:23
هو ليس الحلم ان يقتصر على غرفة خاصة بل يجب ان تكون احلامنا تحاكي الواقع يعني مشروع او منزل او توفير دخل اضافي ثابت ورفع مستوى معيشتك هذه هي الاهداف والاحلام التي في بالي بصراحة

ameer
10-31-2012, 18:25
اهلا بيك اخي الكريم حاليا هذا الحلم مبكر جدا ان نحلم بة علينا اولا ان ننجح في الفوركس ومن ثم نحلم هيج احلام يجب علينا تعلم الفوركس وكل تحليلاتة وايجابياتة وسلبياتة

gomana
10-31-2012, 18:26
حقيقة لم يتبادر لذهنى الحلم بمثل هذه الغرفة لكن اعتقد انى ممكن افكر بيها بحالة انه اصبح راس مالى كبير وعملى بالفوركس يحتاج لغرفة بها شاشات كثيرة لمتابعة الصفقات وشارتاتها
لكن الان كل مااطمح له من الفوركس تحقيق دخل شهرى مجزى بالنسبة لى وبعدين نبقى نفكر بموضوع الغرفة للمتاجرة

m0na
10-31-2012, 18:46
السلام عليكم
فى الحقيقه لم تأتى الى ذهنى هذه الفكره او هذا الحلم اطلاقا
كل ما أفكر به ان يكون الفوركس عملا خارجيا ايضا وليس بالبيت فقط
أقصد ان يكون له شركات تسمى شركات الفوركس أذهب واعمل بها مثل اى شركه
ولكن لم يصل حلمى الى ان يكون لدى غرفه خاصه بها كل امكانيات الفوركس

eslam barakat1
11-15-2012, 19:04
اخي العزيز انا لم افكر في هذه الغرفه من قبل لكن انشاء الله لما اكو ن عضو فوركس محترف اكيد عمل فكره زي دي لانها فكره جميله و اكيد لما اكون متاجر محترف حيكون رأس مالى كبير جدا و لا يحتمل الاخطاء و غرفة كهذه ستوفر على الكثير من الاخطاء و الوقت و العمل و المجهود .

mitorh
11-15-2012, 21:49
السلام عليكم ماهو القصدبغرفة خاصة بالمتاجرة هل تعني غرفة خاصة بك في البيت او ماذا على كل يمكنك المتاجرة في اي وقت و من اي مكان من البيت او مقهى النت او الهاتف او غير ذلك هل هذا ما تقصد

jarade
11-23-2012, 19:38
سلام عليكم نعم اخي حلمي ان يكون لي اكثر من كمبيوتر في الغرفة وكل كمبيوتر مخصص لشركة معينة . لكن هذاا مجرد حلم اان شاء اله يتحقق في يوم من الايام . ورمضان كريم

ANGEL_FROM_SKY
11-24-2012, 04:28

انا عن نفسى اخى الكريم لا احلم بذلك ابدا . الحمد لله انا لدى اللاب توب الخاص بى وهذا يكفينى . لا يهم ان تكون لديك ايه ولا ايه وحجره للتداول ومش عارفه ايه المهم ان اتداول الفوركس وان احقق ارباح اما غير ذلك فلا يهمنى فى شئ وربنا يوفق الجميع ..........................اللهم امين

ahmed1980
11-24-2012, 16:25
بسم الله الرحمن الرحيم
ان اكون علي قدرة تامة بتحليل اي زوج
وجود شاشة كبيرة اتابع من خلالها العمليات

face book
11-24-2012, 16:55
هي الغرفه مش حاجه اسايه للتداول وليست حجه للمكسب والخساره وانما لو كنت مرتاح ده هيأثر علي راحتك اثناء التداول

يجعلك تاخد القرار بطمئنينه وارتياح دون الضغط العصبي الخارجي وهي ليست بالاهميه في المكسب والخساره

up97
11-24-2012, 17:09
بالتأكيد الفوركس يجعل اي متداول يطمح ويزيد من احلامه
لذا اذا نجحت في الفوركس يمكن ان تحقق ما تريد

zs-zs
11-24-2012, 20:10

abdenbi
11-24-2012, 20:57
طبعا كل متداول يحلم بشيء كهدا و انا منهم و اريد ان تكون الغرف بها مكتب جميا
و حاسب جيد بشاشتين و بكرسي مريح

zasd
11-25-2012, 05:42
بصراحه انا داخل الفوركس علشان اتعلمه واذاد خبره
ولكنى حتى الان لا احدد اى حلم اسعى اليه
لانىعارف انى فى الفتره دى ممكن ما احققش الحلم ده
علشان كده بعيد كل البعد عن التفكير فيه حتى ابدأ بتحقيق الارباح اولا

a5rzamn
11-25-2012, 08:24
ليس غرفه لتداول الفوركس بمعنا الكلمه ولكن جو معين للتداول

لان الاجواء من حولك والحاله النفسيه لها دور كبير في الجاح

أمير الحياة
11-25-2012, 16:15
بص يا اخي الاحلام بحرها واسع قوي في عالم الفوركس اكيد اننا بنحلم نكون كذا وكذا وكذا بس مش ده المهم المهم هو اننا عملنا ايه علشان نوصل حتى لأول كذا الي هو اول حلم يعني ولا انحنا بنتفرج على بعض ونتمنى وخلاص

youssef1025
11-25-2012, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة ما زالت الأحلام الوردية لم تخطر على بالي لأني ما زلت في أول الطريق و أتمنى أن أتعلم طريقة تمكنني من المتاجرة الناجحة تحياتي.

maloka
11-25-2012, 19:34
طبعا يااخي لدي هذا الحلم واريد ان احققة بشدة ويوجد لي عملي الخاص وغرفه خاص بيه
واكون محترفه ليك احقق هذا الطموح وان استثمر اموالي ويكون لدي رأس مال كبير .
استطيع ان اربح منه بدون خوف ولا طمع وانش اء الله ربنا يحقلنا طموحنا بالتوفيق

fafa
11-25-2012, 20:08
انا بالنسبه لى لم افهم معنى غرفه خاصه ولكن بالنسبه لاحلامى فى مجال الفوركس هو تحقيق ربح معقول
يعطينى امل فى انى استطيع زياده راس مالى حتى استطيع ان احقق ما اتمناه من ارباح

latraaa
11-25-2012, 20:29
كل من هو هنا في المنتدى و يوقم بالرد على المواضيع ليحصل على البونيص هدفه واحد و هو تحقيق أكبر قدر من الأرباح

محمود شبايك
11-25-2012, 20:59
على فكرة انا مش مع الموضوع ده خالص لان الفوركس يحتاج
الى التحرك وخفة الروح لانك لوقعدت فى مكان معين كل شوية ده ممكن
يزود ليك التوتر جداا وده مش صح خالص للفوركس لانك ممكن بسسبب
كده تخصر الصفقة كلها بعد ماتغير فيها بسبب التوتر

سامية
11-25-2012, 21:01

سامية
11-25-2012, 21:28

أبو زيد
11-26-2012, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله
يكفي جهاز كمبيوتر في غرفتي والفوركس يعتبر في جهازي مثبت ببرنامج صغير الحجم مع بقية برامجي.
لا اهول على نفسي حتى اخصص غرفة للفوركس.

saly
11-26-2012, 02:45
فهمتش يعنى ايه غرفه خاصه للمتاجره
هل دى خاصيه فى شركات ولا ايه بالظبط؟

kingmos4
11-26-2012, 06:34
اكيد جو الفوركس غير اى جو طبعا
والواحد لو وجد بجواره اصدقاء يعاونونه اكيد الاوضاع ستتغير
لذلك اتمنى ان نجتمع فى ورشة عملة واحده فقط نركز عليها ونشوف ان شاء الله ابداع الاعضاء

سامية
11-26-2012, 11:21

سامية
11-26-2012, 11:33

حمو
11-26-2012, 14:11
لم احلم في يوم من الايام ان يكون لي غرفة خاصة بالفوركس مليئة بالاجهزه
لكني حلمت للوصول بالحاسب الخاص بي ومكتبي الصغير الي احلام ليست بالضخمة

one17
11-26-2012, 15:30
كل شخص له احلام عديدة لكنني افضل ان ارى الهدف القريب فقط
لذلك كلما حققت هدف اطمح الى تحقيق هدف اخر

besho
11-26-2012, 16:35
لا لا لسه بدرى على الغرفه دى
انا بحلم بس ان الفوركس يساعدنى
انى استقر واكون بيت واسره
وبعدين موضوع الغرفه دى تفرج
بعدين

prince_11
11-26-2012, 16:36
بالفعل جميل ان تكون خبيرا و محترفا اتمنى ان اكون كذلك ...

zezo
11-26-2012, 18:08
السلام عليكم اخى الكريم
بكل صراحة انا بحلم بهذا لأنى اعشق التداول فى سوق الفوركس و بهتم كثيرة بالتداول و الربح من الفوركس

best13
11-26-2012, 23:07
الدخول للفوركس والبدأ في الربح يجعلك تحلم باشياء عديدة
لكن انا حتى الان لم افكر في هذا

easy_mezoo
11-28-2012, 20:02
الحقيقة كل طموحى دلوقتى بما انى مبتدئ انى احاول احقق دخل ثابت

yaallah3
12-14-2012, 01:13
هو يعنى ايه غرفة خاصة بالمتاجرة فى الفوركس ؟
بالنسبة لاحلامى اكيد هتختلف على حسب المرحلة اللى وصلتلها فى الفوركس

yaallah2
12-17-2012, 04:17
السلام عليكم
فى الحقيقه انا قبل دخولى الفوركس كنت رأيت من خلال الحساب الخاص بصديقتى سؤال مثل ذلك قد يكون هذا هو الموضوع
وذلك فتح لى المجال بأن احلم بذلك كلما تعمقت فى الفوركس وحققت الكثير من الارباح قد تكون أرباح قليله ولكن يكفى اننى حققت ارباح
وتخيلت اننى فى غرفه خاصه بها شاشات كبيرة موجود بها الرسم البيانى والمؤشرات والتى اراها بوضوع
وبها ايضا الكثير من الالات الحديثه التى تجعلنى احقق الكثير من الارباح

Hassan DAOUDI
12-17-2012, 04:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله لمل لا فهذا حلم قريب الى الواقع ان يكون لي مكتبي الخاص للمتاجرة

Asmaa_R
12-17-2012, 09:28
الاحلام كثير يعني انا مثلا احلم ان استثمر اموالي في الفوركس حتى تتزايد وتتضاعف وافتح شركة استيراد وتصدير ايضا بجانب التجارة في الفوركس اما عن الغرفة الخاصة فانا لا اعلم كيف تكون او كيف يتم انشاؤها ولكن اذا كانت تحقق ارباح اكثر فسوف ابحث عن معلومات بخصوصها

king123
12-17-2012, 10:14
اعتقد ان الحلم موجود لكن انا لسه مبتدا وعشان كدا الحلم مؤجل لحين الاحتراف

s&a
12-17-2012, 10:32
لكل منا حلم يرغب في تحقيقة ويزداد الحلم كلما زاد المعرفة باساليب المتاجرة في الفوركس
وانا مبتدئ في مجال الفوركس وارغب في تعلم كل ما هو جديد في هذا المجال

raed3
12-17-2012, 10:52
والله كل شىء جايز بس ما اعتقدش ان انا اوصل للمرحلة دى المرحلة دى يعنى انت عرفت كل حاجة عن الفوركس درست الاستراتيجيات
والنظريات وعملت كل حاجة تقدر تتاجر بأى زوج من العملات تتوقع المكسب والخسارة يعنى من الاخر عديت ربنا يسهل

ahmed1
12-17-2012, 12:38
نعم هذا افضل بكثير ويجعلك تركز اكثر في عملك في الفوركس ولا يشتت

فكرك ويساعدك وكأنك داخل عملك اليومي ولا تخرج منه الا اذا انتهيت منه وليس كأنه لعبه

nabilo
12-17-2012, 14:46

ayman.shosha
12-17-2012, 14:56
انا احلم
اخى العزيز ان امتلك مقومات المتاجر
اتمنى ان استطع ان احقق الربح المتأتى عن تحليل مدروس

والحمد لله على كل حال

forex3
12-17-2012, 18:17
فعلا الاحلام كتيرة ونسعى لتحقيقها بأى طريقة ولكن اكيد طالما الموضوع متعلق بالفوركس والمتاجرة فكل الاحلام الفلوس وتحقيق الارباح من الفوركس

locos
12-17-2012, 18:21
ههههه حلم كبير ان شاء الله لما لا ...الي عند ربي موش بعيد عنا ..ان شاء الله ربي يرزق الجميع

zeyadahmed
12-17-2012, 19:09
نعم اتمنى ذلك وتكون مساحتها ليست كبيرة يعنى 3 فى 3 متر كده مثلا وفييها كومبيتر بمواصفات عالية عشان يكون سريع جدا وانترنت برده خاص عشان يكون سريع جدا

maged mohamed
12-17-2012, 20:37
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
ده حلم جميل و يا رب يتحقق
لكنى افضل انى احلم احلام يمكن تحقيقها فى الوقت القصير القادم
لانى لو حلمت باكبر من كده ممكن تحصل لا قدر الله خساره تعملى صدمه جامده

faracha
12-17-2012, 20:59
لدى هذا الحلم كحلم من ضمن احلام كثيرة اتمنى من الله الوصول
اليها لانه كلما تحسنت الظروف و الاجواء حولك اثناء التداول كلما
كانت قراراتك اكثر دقة و حكمة

Sama Mohamed
12-17-2012, 21:05
طبعا اكيد كل واحد فينا بيحلم ان يكون عنده غرفة خاصة لمتاجرة الفوركس عشان كدا انا بعمل بجد وكل ما فى وسعى عشان احقق هذا الحلم وكمان احقق مبالغ كويسة

samerzh
12-17-2012, 21:09
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع والمهم
اخي الكريم كل ما ارغب فيه هوا تجميع رأس مال جيد وكسب الخبره لكي استطيع التجاره في الفوركس
مع تحياتي للجميع

bellyfx
12-17-2012, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

احلامي بسيطة ساصبوا اليها و عند تحقيقها سانظر الى الغد ان كتبه المولى لنا

ana_masrya
12-17-2012, 21:24
سلام عليكم اخي الكريم
لاء انا لسه مفكتش في الغرفه دي لي انو لسه ما تعلمت وما عندي
الخبرة وان شاء الله بعد تعلم وتدرب اكيد هيجي الفضول لمعرفت هد الغرفة وهنفكر فيها
وبالتوفيق اخي لكل فكر تكون ليه غرفه خاصه بيه
وتحياتي

saiedhassan26
12-19-2012, 04:26
لا أعتقد ان هناك أى متاجر فوركس لم يحلم هذا الحلم من قبل على الأطلاق فالكثير من المتداولين يحلمون بهذا من بداية دخولهم الى هذا السوق بالنسبة لى انا بدات فعليا فى تجهيز هذه الغرفة و لكن الامر يحتاج الى ماديات كثيرة و انا لم أبدأ المتاجرة بعد فهذا سيكون مرهقا ماديا .

vampire
12-19-2012, 06:11
بالطبع اى شخص اعتاد الفوركس او تعلم الكثير من الفوركس وحقق ارباح جيدة من خلال تطبيق استراتيجيات مختلفة لابد وان يحلم بالحصول على غرفة كهذه بحيث تكون ممتلئة بالشاشات مع عدد كبير من الصفقات الرابحة ......... هههه احلام اليقظة .

forex star
12-19-2012, 12:31
بالنسبه للأحلام فهى كثيره وبكل بساطه لن نصل لهذه الدرجه من الحلم الا فى حاله الإحتراف الكامل التى تعود علينا بربج
يؤهلنا لإمتلاك غرفه مجهزه وحتى الأن انا لم اصل لهذه الدرجه ولكنى اتمنى ذلك وسأحاول تحقيقه

ahmed1
12-19-2012, 13:33
نعم بالفعل انا امتلك غرفه للتداول ولا احد يستطيع الدخول لها ولذالك لو ماعندكش غرفه

ماتعملهاش حجه وتقول انا بخسر بسبب الغرفه اهم مافي الموضوع الالتزام بالاستراتيجيه فقط

mohamed sabry
12-19-2012, 13:38
كل ما اتمناه فى مجال الفوركس ..
هو التعلم والخبره فى هذا المجال
واثبات نفسى بغض النظر هل عندى غرفه ام لا

moonlight32
12-19-2012, 14:09
انا احلم بشيئ ما واحاول الحصول عليه من الفوركس
لم احصل عليه حتى الان لكن ان شاء الله في المستقبل امل ان احصل عليه

بحر الدولارات
12-19-2012, 14:17
اخى الحبيب الجميع يتمنى ان يكون
له غرفة للمتاجرة فى الفوركس بعيدا
عن الزحام والضوضاء ويكون فى بعض
التركيز لكى يأخذ القرارات الهامة

sabirdaba
12-19-2012, 14:20
الشيء الجميل في الفوركس هو أنه دائما يجود علينا بالاحلام التي هي في الحقيقة يصعب تحقيقها لكن مع ذلك تبقى هذه الاحلام هي الشحنة التي تدفع بنا الاستمرار في هذا المجال والتشبت به وان شاء الله كل واحد فينا يحقق الاحلام التي ينوي بلوغها

amazirr
12-19-2012, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة انا بحلم بيكون عندي مكتب ادير به حسابات الناس في الفوركس

Omaryat1
12-19-2012, 15:51
السلام عليكم
بالنسبة لي أخي الأن أنا أحلم فقط بأن أكون متاجرا ناجحا و لا أفكر بفعل غربة تجارة و ما إلى ذلك

hard$currency
12-19-2012, 16:07
الحقيقة انا حلمى موصلش ان يكون ليا غرفة خاصة ولكن كل حلمى ان اصل الى المليون دولار
واتمنى ان احقق هذا الحلم ويصبح حقيقة لاقوم بعمل مشروع اخر غير الفوركس

m4ha
12-20-2012, 02:07
السلام عليكم
فى الحقيقه فى البداية كان ليس لدى اى حلم بهذا ابدا ولكن كنت اتطلع فقط الى ان اتعلم الكثير عن الفوركس
ولكن بعد ان قمت بالمتاجره فى الفوركس اردت بالفعل ان يكون لدى غرفة خاصه بالفوركس
وان اجد فيها شاشات كبيرة موضحه المؤشرات والرسم البيانى وان تكون هذه الغرفة فى شركة خاصة بالفوركس وان احقق الكثير من الارباح واصبح مشهوره باننى من الذين وصلو الى رحلة المليون فى الفوركس
هذا هو حلمى فى الفوركس واتمنى ان احققه وشوف احققه باذن الله

asmoune
12-25-2012, 01:21
الله على الأحلام والتخيلات التي تراودنا
ونريد تحقيقها من الفوركس
لكن ممكن تشرح لي ما هي "الغرف الخاصة" ؟؟؟
وفي ماذا تفيدك أو تفيد غيرك ؟؟؟؟

ashwak
12-25-2012, 03:24
انا حلمى هو الربح وبعد الربح ربنا يسهل
ولكن من اكتر احلامى هو عمل مشروع بالحلال
تكون نسبه الخساره فيه قليله ومعروفه
يكون مشروع على ارض الواقع

abdello052
12-25-2012, 20:26
نت بشوف كبار املحللين وهما عندهم كذا شاشة وعندهم كذا حاجه بيعرضوا
انشاء الله خير

walid1
12-27-2012, 01:46
انا لي احلام اسعى لاحققها من الفوركس لكن لم يقدني حلمي إلى الغرفة التي تتحدث عنها و التي لا اعلم ما قصدك بها و شكرا على الموضوع الجميل

youssef1025
12-27-2012, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أخي بالفعل حلم جميل و لكن ليس بالضروري لأنك ممكن تحلل في أي مكان و لو في المقهى لأن الفوركس الأن يتخد كلعبة و مهنة تحياتي.

ali8800
12-27-2012, 01:50
والله الفوركس هو حقق احلام ناس كثير قوى
حاليا لا لم يتبادر الى ذهنى هذا الحلم او هذا التفكير خصوصا ان الواحد بيقدر يتعامل مع الفوركس بأقل الأمكانيات

abd
12-27-2012, 02:02
السلام عليكم
صراحة لم احلم ان يكون لي غرفة خاصة بالمتاجرة
هناك احلام كثيرة تراودني
الثراء من وراء الفوركس وما الى ذلك
سلام

totti
12-28-2012, 13:30
سلام عليكم انا اتمناا فقط ايباد 2 و ماك بوك و بدلك احقق احلامي المبدئية و لو زادت النقود راح تزيد الاحلام و مثل الغرفة التي تكلمت عنها انا لست مش بحلم بها بس اضنها انها مجموعة من الحواسيب و الشارات

rename
12-28-2012, 14:01
لم افكر من قبل في هذا الموضوع
لكن بالتأكيد اذا وصلت الى مرحة النجاح سوف افعل دلك

nori
12-28-2012, 14:59

nour7
12-28-2012, 15:34
الأحلام والأمال هي المحرك الأساسي لكل متاجر في هذا السوق الكبير
لكن بالنسبة إلي قبل أن أحلم بالمنزل أو بغرفة خاصة للفوركس
أحلم وأعمل جاهدا أن أتوصل إلى استراتيجية قوية ومربحة بنسبة تفوق 90 بالمئة

khamis
12-28-2012, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله اخى كانك اكنت معاية اول امس كنا بنتكلم انا واتنين من اصحبنا اننا نخصص غرفة او ناجر شقة نشتغل فيها فى مجال الفوركس والبرمجة المهم ان الشقة تكون خصة بينا

omar.winner
12-28-2012, 16:10
نعم , الاحلام لا يجب ان تتوقف والطموحات يجب ان تسعى لتحقيقها مهما كانت بعيدة

locos
12-28-2012, 16:19
يكفيني بعض الارباح فقط
انا قانوع ولا بدي شركة و لا غرفة
مع الشكر
سلام

forex 2
12-28-2012, 16:29
طبعا اتمنى ذلك و لكن يجب اولا تحقيق ربح من الفوركس لشراء هذه الاجهزه و المعدات
طبعا سوف يكون اكثر من جهاز او لاب توب و شاشات كبيره للمتابعه

medo1
12-28-2012, 16:47
الطموحات والاحلام
طبعا الطموح عالي والافكار كتير
ربنا يوفقنا في الفوركس كلنا

Em@N
12-28-2012, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل الفوركس يجعل الشخص يحلم كثيرا وتكبر امالة وطموحاته
بالنسبة لي احلم بالوصول الي المليون دولار :)

do.dy
12-28-2012, 17:46
لا لم احلم بذلك فانا احلامى فى الفوركس ربح ثابت شهرى وان نجحت فى ذلك
ابدأ فى تحقيق حلمى الاكبر ان اكون ثروة كبيرة من الفوركس قد تصل الى ملايين الدولارات

shimaa
12-28-2012, 17:55
الاحلام هى الدافع والامل الذى نعيش من اجله ..وانا اعتقد ان الانسان الذى لا يحلم هو انسان لا يعيش...ومن حقك ان تحلم باى حلم تتمناه ..فانا احلم ان انجح فى اى عمل اقوم به واى شئ افعله وانجح فى تربية ابنائى على الاسلام وان يصبح لى شأن كبير فى الفوركس وان احقق مبالغ كبيرة جدا اشترى بها كل ما اريد ...ولكنى حتى الان لم احلم بموضوع غرفة المتاجرة المستقلة دى لانى بصراحة لم اسمع عنها من قبل .

Hamdy Elhossiny
12-30-2012, 18:37
هههههههههههههههه انا دائما ما احلم
ولكننى احلم ان تكون هذه الغرفه مليئه بالمال وليس الاجهزه فقط

salma saad
01-18-2013, 02:45
السلام عليكم الصراحة حتى الان لم احلم بذلك ولكنى اكتفى بان احلم بان احقق اموال معقوله تساعدنى على تأسيس مشروع كويس

noda
01-21-2013, 19:18
احلام الانسان كثيرة جدا احلم اليوم باستثمار رأس المال وكلما زاد الربح زادت الاحلام

fog
01-21-2013, 19:41
غرفه خاصه دا كبير قووووى على يا باشا انا اخرى مثلا فى الفوركس اعملى مبلغ صغير وزى الفل دا لو ربنا كرم يعنى والموضوع مشى معاى

bedo
01-21-2013, 20:19
يعنى ايه غرفة خاصة للمتاجرة تقصد مكتب يعنى
انا عاوز مكتب زى مكتب احمد ذكى فى فيلم معالى الوزير :)

uosef
01-21-2013, 20:33
نعم انا اري ان التدوال عل العملاتا لمجنه
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياسر
01-21-2013, 20:34
ان احلام الانسان كثيرة جدا احلم اليوم باستثمار رأس المال وكلما زاد الربح زادت الاحلام وعلى الله التوكل

koko75
01-21-2013, 20:48
الى الان لا املك حلم كبير عن التداول فانا ابحث عن فرصه فقط للحصول على عائد مادى يحقق لى جانب من الراحه الماديه فى المستقبل ولا افكر فى المستقبل ان اكون من كبار المتاجرين بالسوق لانه يضعنى تحت ضغط نفسى شديد

rose flower
01-21-2013, 20:50
اكيد طبعا انا بحلم بكده وانه يكون ليا غرفه خاصه فى الفوركس
واتمنى انه احقق ده

Mohamed Ramadan Helal
01-21-2013, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلنا يحلم ويتمنى تنفيذ حلمه او تحقيقه فى يوم من الايام
الانسان منا يحاول جاهدا تحقيق اهدافه اما بتحقيق ارباح مرضيه او انجاز شىء جديد فى هذا العالم

uosef
01-21-2013, 21:09
انا مفكرتش فى الموضوع ده قبل كدا او يمكن فكرت وانا مش واخد بالى :d لأنى اكتر من مرة لما كنت بشوف كبار املحللين وهما عندهم كذا شاشة وعندهم كذا حاجه بيعرضوا ويحللوا عليها كنت بقول انا نفسى ابقى كدا بس اكيد مش هنبقى كدا غير بعد ما نحقق مبالغ كويسة .

org
01-21-2013, 21:12
لم اصل فى احلامى الى هذه المرحله الكبيره
فغرفه خاصه بى ليست حلم فى هذه المرحله وانما حلمى الان الان ان احقق النجاح ف حياتى وافتخر بذاتى

body
01-21-2013, 21:17
لا اعتقد انه سيكون عندى هذا الحلم واعتقد ان التداول الناجح من اهم اولوياتى فانا اتعلم من اجل التداول وان اتعلم المزيد والمزيد من اجل ان اكون محترف

asma
01-21-2013, 22:05
انا مازلت فى البداية لكن الاحلام واردة من الممكن ان يحدث كل شىء
ربنا يحققلنا احلامنا ونجنى مزيد من الارباح ونحقق ما ذكرته

مارو
01-21-2013, 22:32
بالتاكيد الكل يريد الحياه السعيده ان معك هناك من يقول ان المال ليس كل شيئ ولكن
من دون المال لن ياتى ايضا شيئ المال هو السلطه فى هذا الزمن معك المالم تملك الكثير

ghada0
01-21-2013, 22:36
بسم الله الرحمن الرحيم هل لديك حلم ان تكون لك غرفه مخصصه في الفوركس نعم هذا سبب عملي الاساسي في الفوركس واتمنى ان احققه بعد مشوار الجهد والتعب المستمر

SiSi
01-21-2013, 23:32
اهلا بيك ان شاء الله الفوركس يكون الحل الامثثل لتحقيق احلامك
واحلام الكل ان شاء الله

btisso
01-22-2013, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا احلم ان تكون لي شقة من هذه المتاجرة هههههههه
هذا هو حلمي
سلام

وائل فريد
01-22-2013, 03:49
والله ياريت ده حلم ولو اتحقق نفسى استقر واكبر مشروعى
واشترى شقه للزواج
يارب يحقق كل امانينا بالجهد والتعب والربح الحلال

joliana
01-22-2013, 03:53
انا مفكرتش في هذه الغرفة لانها حلم بعيد التحقيق
بالنسبة لي انا اريد ان افهم الفوركس جيدا واصبح ناجحة وخبرة واربح

hams
01-22-2013, 04:01
اكيد كلنا بنحلم بلحلم ده بس محتاجين وقت طويل لحد ما نتعلم الفوركس بطريقه سليمه ونحصل على لقب خبير فى الفوركس

فى ناس كتير حققو حلمهم من الفوركس

soufiane992
01-22-2013, 04:50
حاليا لا لم يتبادر الى ذهنى هذا الحلم او هذا التفكير لكن عند النجاح بعد العمل الجاد سوف تأتي الأحلام تباعا و ستتحقق بإذن الله

derar
01-22-2013, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله
والله انا حلمي مبدئيا
بسيط واتمنى اني افهم سوق
الفوركس واصبح خبيرا ومحترفا

صديق العمر
01-24-2013, 21:25
كيف حالكم اصحابى طبعا كل تاجر خاصه التاجر الجيد يتمنى ان تكون له غرفه خاصه لتجارة فى
فوركس ويتم هذا من خلال العمل فى حساب ديمو واولا والتدرب وفهم السوق قبل العمل

zinamalqa
01-24-2013, 21:27
نعم احلم بمكتب في غرفة هااادئة

وبها شارتات كثيرة وايضا ان يكون المنزل فخم ووووو

احلام كثيرة ومتمنيات مشروعة نسعى لتحقيقها

eslam elhwary
01-24-2013, 21:27
اكيد طبعا وحلمى اكون محترف متاجرة الفوركس بالفعل واحقق منه ارباح كويسه

egypt
01-24-2013, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... الحقيقة لا ، محلمتش ان يكون لي غرفة خاصة في مجال الفوركس ، لكن لى احلام وطموحات اخري تتعلق بالربح والنجا ، وربما اقامة مشروع علي ارض الواقع ، تحياتى

LiNDa1
01-25-2013, 00:56
اهلا بيك والله صراحه مافهمت قصدك كيف تكون لك غرفه للفوركس
يعني تكون فيها كل الاجهزة المفيده يمكن كذا تقصد وان شاء الله ليه لا راح يكون هناك غرفه باذن الله فيها كل مستلزمات لي احتجها في الفوركس

sabirdaba
02-03-2013, 18:37
أكيد أخي الكل سوف يكون له مثل هذا الحلم لأن غرفة المتاجرة هي لها دور كبير لكي تجعلك بعيد عن ضجيج أهل البيت وتعطيك تركيز تام على التداول أن أحلم بجهاز مثل الذي نشاهده في الفيديوهات لتتبع حركة أربع أزواج في وقت واحد وكذلك كرسي متحرك من النوع الجيد وتكون بها شرفة مطلة على منظر جميل

ABCD1234
02-11-2013, 14:14
مش هتفرق كتير سواء ليك غرفة متاجره خاصه بالمنزل او لأ
المهم ان يكون عندك كمبيوتر شخصي واتصال بالنت وطريقة عمل جيده وبذلك فانت تعتبر في غرفة تداول خاصه بك
والاهم من هذا وذاك هو تحقيق ارباح

Mohamed Ramadan Helal
02-11-2013, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله اها احلم بذلك
اتمنى ان تكون لى غرفه خاصه وان يكون الفوركس مصدر رزق

latraaa
02-11-2013, 14:49
بالطبع أخي الكريم، هي امنية أي واحد غامر في مجال الفوركس، و أتمنى أيضا أن احقق أرباحا طائلة تغنيني عن العمل الكلاسيكي و الجري واء الراتب الشهري

FiFi
02-11-2013, 14:56
للاسف والله لم افهم قصدك يعني يكون عندك مكتب
وتشغل عليه مجموعة من المتاجرين طبعا مع راتب
ايوا هذا شيء جميل جدا

dzdwexasw
02-11-2013, 16:07
انا عندي غرفه خاصي بي بس مش خاصه بي المتاجره انا بقضي اغلب اليوم علي الكومبيتر وبتداول يعني تعتبر شبه
خاصه بي التداول اليومي لي بس فكره حلوه مفيش كلام

Bassemrko
02-11-2013, 16:10
معزة مش فاهم كلامك ولككنى انا اطمح الى ان احقق ربح من الفوركس فقط
لاسددد متطلباتى من جميع الجهات وشكرا

ASUS
02-11-2013, 16:21
والله انا حلمى لا يتعدى المكسب المتاح للفوركس اظن انو يكفينى

ziko
02-11-2013, 16:25
كل مرحلة ولها اهدافها ومتطلباتها بس اكيد لما الواحد يحترف العمل بالفوركس هيبدأ يقكربجديه فى هذا الموضوع.

m0ny
02-11-2013, 20:07
اكيد طبعا اى انسان بيحلم انه يكون له غرفه خاصه بالفوركس مليئه بشاشات كل شاشة توضح ترند معين وتوضح المؤشرات والتى تكون بشكل أفضل للتحليل المناسب والجيد وهذا ما يفعله الكثيرم ن الاجانب ان لديهم غرفة خاصه بالفوركس يدخلون بها ويقومون بالتحليل المناسب ويحققون الكثير من الارباح

الياسر
02-11-2013, 20:11
انا مفكرتش فى الموضوع ده قبل كدا وعلى العموم كل وقت وله ظروفه

FaTi
02-11-2013, 23:32
اجل انا لدي غرفتي الخاصه لكي اتاجر بها

haze5m
02-11-2013, 23:55
اانا احلم فقط بان اجني الاموال الكتيرة منه وموضوع الغرفة مافكرتش فيه

mostafa ozil
02-12-2013, 01:19
بغض النظر عن غموض المعنى المراد فبالتاكيد الفوركس حقق احلام الكثيرين ولكل منا حلم ولكنني لااقول ان الاحلام ايضا تحدد فلكل شيئ بدايه ولكل بدايه قرار البدء وهذا حلم ولايوجد قيود عليه .

salma saad
02-12-2013, 01:49
الصراحة انا عندى احلام كتير بالفوركس ولكن ليس من ضمها ان يكون لى غرفة خاصة بالمتاجرة

لويس
02-12-2013, 02:26
انا لااحلم بان امتلك غرفه خاصه بالمتاجرة فى الفوركس ولكن هناك احلام اخرى
اريد تحققها وهذا ما دفعنى ان ادخل عالم الفوركس لكى احقق احلامى

egy
02-12-2013, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله
==================
اي واحد فينا يحلم بان تكون له غرفه متاجره خاصه بيه هدا امر مفروغ منه

شكرا على الموضوع

spiderforex
02-12-2013, 02:40
ههههههههه وليه لا لكن هذا أكيد لن يتسنى لي القيام به الا عند تحقيق مبلغ المليون دولار هههه لأأشتري بيت تكون به غرفة خاصة بالفوركس والتداول ولا يحدخلها سواي هههههههههههه

khairy
02-12-2013, 12:21
اى شخص يحلم ان تكون له غرفه متاجره خاصه به ولكن لان ياتى هذا الحلم الا بعد عمل وكفاح واجتهاد

insta client
02-12-2013, 13:28
ياريت ربنا يسمع منك اخى الكريم وان شاء الله كل واحد يعمل اللى بيحلم بيه وتقبل مرورى اخى الكريم

Ahmed H
02-12-2013, 17:35
لالا بما ان ده حلم فلماذا اضع حد لاحلامي ؟
انا حلمي يكون عندي شركه وساطه ههههههه

alikhan
02-12-2013, 17:35
انا لم افهم ما هو المقصود من غرفة متاجرة خاصة هل القصد هو حساب خاص
او شركة وسيطة ؟؟
على العموم لا اطمح لأن يكون لدي شركة وسيطة انا اطمح للاحتراف فقط

basemxoxi
02-12-2013, 17:39
نعم لو كنت ناجحا اتمني لو تكون لي غرفة خاصة
بتجارة الفوركس
تكون فيها الكثير من الحواسيب وشاشات التلفز التي تبث
الاخبار عن الاقتصاد العالمي
والكثير من هذا القبيل

shando
02-12-2013, 17:41
مش هاتفرق معايا كتير انه يكون لى غرفة خاصة بالتداول ولالا المهم انه يكون فى هدوء فى ناس شفتها عندهم غرفة خاصة بالتداول وشاشات عرض كتير وكذا جهازة وكل جهاز على استراتجية خاصة بيشتغلو بيها لكن بالنسبة لى مش هايفرق معايا كتير الموضوع دة المهم انه اكون متتدوال ناجح واحفق ربح من خلال هذا المجال ان شاء الله

FCBXL
02-12-2013, 17:52
والهي اخي هذا الحلم احلم به يوميا وكل ما ربحت صفقة معينة يراودني اخي ان يكون ي غرفة خاصة بالتداول
بهااا شاشات بلازما يكونون كبيرة كل واحدة عليها شارت زوج ريئيسي

سكوفيلد
02-12-2013, 20:16
والله كل شيئ من الممكن ان يحدث فى الفوركس لا نه يفوق احلام الجميع
الفوركس بامكانه ان يجعلك تحقق احلامك بطريقه سريعه ولكنها ليست سهله

challenger
02-12-2013, 22:02
في الحقيقة منذ بدأت اعمل حلمت بهذه الغرفة و بها شاشات
عملاقة و انا في وسطها الملياردير الذي يلعب بالنقود