PDA

View Full Version : فوركس | كيفية ربح 200 نقطه باستخدام التحليل الفنى - القنوات السعريه

Samirghatas
04-17-2017, 18:41
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فوركس | كيفية ربح 200 نقطه باستخدام التحليل الفنى - القنوات السعريه
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=6MXQk6hKa4g

Adnan Mustafa Kamel
04-17-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اى اخى الكريم على هذه الاسترتيجية ولكن اليس كثير 200 نقطة انا تظن ذالك وان شاء الله تعالى سوف يستفيد منها الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجمعي باذن الله تعالى

mahgoub
04-17-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي علي هذه الاستراتيجية وشئ رائع ان يشارك الأعضاء استراتيجيات قامو بإتباعها او تجاربهم الشخصية مع التجارة علي المنتدي فهذا يفيد جميع الأعضاء

alalbet
04-17-2017, 20:22
التحليل الفنى هو عصب تجارة الفوركس من غير التحليل الفنى كان الفوركس ما هو الى عبارة عن مجموعة من الاخبار بتاثر فى السوق بالحظ كدا وخلاص ولكن التحليل الفنى هو عبارة عن الرسم على الشارت من خلال تحديد اهم مناظق البيع والشراء طبعا هو اصل التجارة فى التعاملات اليومية بين التجار وتقدر تحقق منه ربح كويس جدا

Mohammed Darwish
04-17-2017, 20:29
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذه الشروحات والنعلومات القيمة جزاك الله خيرا تحياتي لك تقبل مروووووووووري والله الموفق والله المستعان1

Ahmed.Salman
04-17-2017, 20:34
كل الشكر على هذا الموضوع الرائع المتميز تقبل مرورى أخى الكريم أستفدت كثيرا جدا منه وأجاب على بعض التساؤلات التى كانت تخطر فى بالى شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

ANESS
04-21-2017, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكر ا لك أخي الكريم على طرحك المفيد جدا ، شرح مبسط و قيم للربح باستخدام القنوات السعرية ، بارك الله فيك و يعطيك العافية
تقبل تحياتي و مروري