PDA

View Full Version : هل التحليل الفني صعب؟

mahmoud552
04-17-2017, 23:25
التحليل الفني ليس صعبا، ولكنه يتطلب دراسة أنواع مختلفة من الرسوم البيانية مثل الرسم البياني للساعة أو لليوم، مع العلم بالمؤشرات الفنية وكيفية استخدامها. جعلت أجهزة الكمبيوتر والإنترنت هذه العملية أسهل بكثير فمعظم وسطاء الفوركس الان يوفرون الخرائط الأساسية والمؤشرات الفنية مجانا أو بتكلفة منخفضة جدا. وتذكر ان عليك التركيز على استخدام عدد قليل من المؤشرات التي سوف توفر لك المعلومات اللازمة.

Ahmed.Salman
04-17-2017, 23:31
أخى العزيز بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتر مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

zianitrader
04-18-2017, 00:57
شركا لك اخي الكريم على الموضوع, بالفعل فالتحليل الفني ليس صعبا كثيرا لكن لا شئ يصبح سهلا
ان لم تبحث عنه و تتعلمه, الفوركس اصلا كله دراسة و تعلم

alalbet
04-18-2017, 13:54
التحليل الفنى هو عصب تجارة الفوركس من غير التحليل الفنى كان الفوركس ما هو الى عبارة عن مجموعة من الاخبار بتاثر فى السوق بالحظ كدا وخلاص ولكن التحليل الفنى هو عبارة عن الرسم على الشارت من خلال تحديد اهم مناظق البيع والشراء طبعا هو اصل التجارة فى التعاملات اليومية بين التجار وتقدر تحقق منه ربح كويس جدا

Ahmed saber darweish
04-18-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري