PDA

View Full Version : ياسر الشريف لـ CNBC عربية: حجم مبيعات "جبل عمر" من الوحدات السكنية بلغت قرابة 180 مل

hamedibrahim
04-18-2017, 01:36
قال الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر "ياسر الشريف" في لقاء مع CNBC عربية، أن ايرادات الشركة لهذا الربع من السنة جاءت نتيجة بيع وحدات سكنية كما حدث في الربع الأخير من السنة الماضية.
وأضاف الشريف أن حجم المبيعات من الوحدات السكنية بلغت قرابة 180 مليون ريال، هذا الى جانب تحسن العوئد التشغيلية من الفنادق التي دخلت حيز التشغيل و منها فندق الكونراد.

و ذكر الشريف أن شراء الحصة النقدية المتبقية لمكة للإنشاء لم ينفذ بعد، وإن توقيع عقد بيع أصول بقيمة 6 مليارات ريال لشركة الإنماء و إستئجارها يهدف لتأسيس شركة "ريت" و هي ضمن إعادة هيكلة الشركة لطرح منتجات جديدة ذات عوائد مغرية و قيمة مضافة.

azzedine
04-18-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي اشكرك على هذا الخبر المفرح هدا سوف يساعد اصحاب المستتمرين في لاسهم و ايضا العملة و سوف يساعد في خفض نسبة البطالة بتوفق للجميع

Mohammed Darwish
04-18-2017, 03:46
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذه الشروحات والمعلومات القيمة جزاك الله خيرا تحياتي لك تقبل مروووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان هغ

mostafa1995
04-18-2017, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الاعزاء .... مشكوور اخي الكريم على هذه التحليلات الرائعة اتمنى ان
تستمر بهذه التحليلات ونشوف لك موضيع ممتازة
كهذه المواضيع تحياتي لك يا رائع

yaseranwer
04-18-2017, 11:54
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ahmed_sawalhy
04-20-2017, 02:36
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

ibrtaha123
04-20-2017, 06:22
لتداول الإجتماعي يعطي الأشخاص الذين لديهم معلومات مالية محدودة نظرة داخلية إلى تجارة العملات وبورصة الأسهم من خلال السماع بالتحليل الحي لأداء المتداولين الأفراد. يعتبر التداول الإجتماعي من أهم التحولات في التداول، و لديه الإمكانية لفتح التداولات لمن لديه إهتمام بأسواق فوركس والأسهم.

abdelrahmangamal
04-23-2017, 18:13
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

abomaiar
04-23-2017, 19:17
مساء الخير
معلومات جميليه واخبار حلوه مزيد من االاخبار
الاخبار الاقتصاديه التي تهم الشان العام
متابعين لها لعده اسباب
ميزيد من الاقتصاد

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

مساء الخير
معلومات جميليه واخبار حلوه مزيد من االاخبار
الاخبار الاقتصاديه التي تهم الشان العام
متابعين لها لعده اسباب
ميزيد من الاقتصاد

Amine adidou
04-24-2017, 01:06
لتداول الإجتماعي يعطي الأشخاص الذين لديهم معلومات مالية محدودة نظرة داخلية إلى تجارة العملات وبورصة الأسهم من خلال السماع بالتحليل الحي لأداء المتداولين الأفراد. يعتبر التداول الإجتماعي من أهم التحولات في التداول...