PDA

View Full Version : بعد ملامسته لأعلى مستوى له منذ 6 أشهر .. الذهب إلى أين ..؟

hamedibrahim
04-18-2017, 01:37
بعد وصوله لأعلى مستوى له منذ أكثر من 6 أشهر، وتحقيقه مكاسب كبيرة لخمسة أسابيع متواصلة ها هي توقعات شركات المعادن الثمينة قد بدأت تطال أسعار الذهب فخلال الاسبوع الماضي، أنهى المعدن الثمين تداولاته قرب مستويات 1288 دولاراً، بارتفاع أسبوعي بلغ 3.2%.

الأمر الذي وضع هذا المعدن الثمين تحت أعين الشركات المختصة بمجاله ، حيث توقعت شركة "سبائك الكويت" لتجارة المعادن الثمينة وصول سعره إلى 1300 دولار للأونصة مدفوعا بارتفاع حدة المخاطر الجيوسياسية

الشركة أكدت على أن عودة إستقرار الأوضاع الجيوسياسية قد تهبط بالذهب من جديد صوب مستويات 1275 دولاراً أو 1265 دولاراً للأونصة؛ بسبب عمليات البيع وجني الأرباح، والعودة للاستثمارات الأكثر خطورة وكانت الولايات المتحدة الأميركية، قد شنت غارة جوية على قاعدة عسكرية في سوريا، إلى جانب إسقاط قنبلة غير نووية على موقع بأفغانستان؛ ونتيجة لتلك المخاطر إستفادت الملاذات الآمنه ومنها الذهب من تلك التوترات.

Mahmoud salman
04-18-2017, 02:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه انا شخصيا. كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

yaseranwer
04-18-2017, 11:59
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ahmed_sawalhy
04-20-2017, 02:30
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

abdelrahmangamal
04-23-2017, 16:31
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed elsyed
04-27-2017, 20:53
16‏/03‏/2017 - احصلوا على توصية زوج اليورو/الدولار الأمريكي لليوم- 17 مارس 2017 هنا. ... قم بالشراء بعد انعكاس حركة السعر نحو الأعلى على الإطار الزمني للساعة مباشرة فور ... السعر نحو الأسفل على الإطار الزمني للساعة مباشرة فور ملامسة مستوى 1.0740. ... كان قبل 3 أشهر، ولكن فوق السعر من قبل 6 أشهر، مما يدل على وجود نمط توطيد أوسع.
2017/4/6 لا شيء أقرب لقلوب المسلمين من قرءانهم، ولا كلام أكثر ملامسة لمشاعرهم من كلام ... الذهب بأدنى مستوى له في أسابيع 2017/3/7 هبطت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في ... مستوى في عشرة أشهر الخميس مع صعود الدولار لأعلى مستوى خلال 14 عاما بعد رفع .... أسعار العقود الآجلة للذهب، اليوم الخميس، إلى أعلى مستوى منذ عامين، بعد ساعات من ...

o123
05-23-2017, 02:39
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد منها وفي انتظارك في معلومات جديدة ومفيده
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري