PDA

View Full Version : فشاركونا رأيك

mahmoud552
04-18-2017, 01:37
كلنا نعرف نبذه عن نشأه مجال الفوركس وارتباطه بمجالات البورصات العالميه والسلع والأسهم
ولكننا احيانا نتساءل ماهيا الحاجه لسوق العملات
البلاد هتستفيد ايه من بيع وشراء العملات
وكل واحد ليه نظريه خاصه عن هذه الاسباب
فشاركونا رأيك

Mahmoud salman
04-18-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه انا شخصيا. كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

o123
04-18-2017, 03:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه انا شخصيا. كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

Drissi
04-18-2017, 03:10
البورصة هي من تبقى سعر العملة في مستوى معين وان نزل إلى مستوى أقل مما إرادته تلك الدولة فإنها تتدخل لضخ السيولة أو شراء عملتها لتصعد مرة أخرى كما أن الأبناك والشركات الكبرى تحتاج دائما لشراء النقد الخارجي لتمويل مشاريعها أو دفع فواتيرها للخارج والاستيراد والتصدير هما العاملان الرئيسيين لتحريك سوق الفوركس

Ahmed.Salman
04-18-2017, 03:47
أخى بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتر مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

antr
04-18-2017, 06:13
هو من شىء كالشفافية فى الاسواق يعنى لابد ان يكون هناك شىء كهذا حتى يكون فى شفافية فى الاسواق بشكل كبيررررررررررررر

حمد علي
04-18-2017, 08:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته الفائده من سوق العملات ليس المتجره بها لكن التجار يحتاجون العملات لشراء المواد والدول تحتاج العملات لعمليات التبادل التجاري و الاتفاقيات

hany1978
04-18-2017, 11:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع فشاركونا رأيك النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم