PDA

View Full Version : يجري سعر الفضة اختباراً الآن لأرضية الدعم المحورية 18.30،

abdelrahmangamal
04-18-2017, 17:07
يجري سعر الفضة اختباراً الآن لأرضية الدعم المحورية 18.30، والتي يلتقي عندها المتوسط المتحرك 50 ليضيف مزيد من القوة إليها، يرافقه دخول مؤشر ستوكاستيك إلى مستويات التشبع في البيع الآن.

ahmed_sawalhy
04-20-2017, 10:35
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

yaseranwer
04-20-2017, 10:51
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mohamed elsyed
04-27-2017, 18:00
انخفض السهم لينهي تداولات أمس الاثنين عند مستوى 9.89 درهم، مقتربا من مستوى الدعم 9.70 ... الشركة السودانية للإتصالات (SUDATEL) يخترق متوسطه المتحرك -تحليل ... اغلق عند مستوى 2.35 درهم، مصحوبا بانطلاق إشارة بيع على مؤشر ماكد، ويواجه السهم حاليا ... تمكن السهم من الارتفاع في ثاني جلسة الأسبوع الحالي، حيث اغلق عند مستوى ...
الصبيحي: توسيع دعم المسرح مكن من استفادة نحو 151 مشروعا سنة 2016 ... وأوضح تقرير موقع و”فابورص” نقلاً عن الجمعية المغربية لمستوردي السيارات .... فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة ..... بينهما الأحد 19 مارس 2017، على أرضية الملعب البلدي لقصبة تادلة برسم منافسات الدورة ال22 ...

siimoo
04-27-2017, 18:53
يجري سعر الفضة اختباراً الآن لأرضية الدعم المحورية 18.30، والتي يلتقي عندها المتوسط المتحرك 50 ليضيف مزيد من القوة إليها، يرافقه دخول مؤشر ستوكاستيك إلى مستويات التشبع في البيع الآن.

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري مشكورعلى مضوعك الجميل جعلها الله فيميزانك الحسنات إنشاءالله