PDA

View Full Version : مصداقية الاخبار في الفوركس

mahmoud552
04-18-2017, 22:49
من يتحكم فى صدور الاخبار:الدول بقطاعاتها هى المسؤلة عن اصدار بياناتها مثل بيانات البطالة و التوظيف و مبيعات المنازل و معدل الاستهلاك .....
لذا هنا يجب ان نقف مع انفسنا,هل كل الدول صادقة؟؟هل كل الدول تقوم بابراز تقاريرها الحقيقية بدون غش او تدليس؟لماذا لا تغفل دولة دولا اخرى و تصدر بيانات من شانها ارتفاع عملتها مثلا فى حين انها تئن من الداخل.
الحقيقة انه فى دول العالم المتقدم لا يمكن ان يحدث هذا لانهم يعلمون انه ما بنى على باطل فهو باطل و ان اى كذب او غش فى التقارير سيؤدى بهم الى كارثة فور افتضاح امرهم فالبرلمان هناك يراقب بقوة او بالاحرى برلمان بحق و حقيقى.
لكن هذا ينبهنا الى امر هام جدا و هو ان السياسة هى الذراع المحركة للتحليل الاساسى بشكل عام فالاحاديث الوزارية من وزراء الخزانة تؤدى بتأثيرات قوية على الشارت كما ان احاديث رؤساء البنوك المركزية ايضا يؤدى الى مهرجانات على الشارت.

Ahmed saber darweish
04-19-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

antr
04-19-2017, 02:30
شوف المشكلة فى مصدقية الاخبرا على المواقع الاخبرا العربية يعنى كان فىاول الاسبوع او فى الاسبوع الماضى خبر على الاسترالى هم فى الموقع حطوة سلبى وهو ايجابى وعدول بعدها بسعات