PDA

View Full Version : التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 19 ابريل 2017

hamedibrahim
04-19-2017, 15:02
حاول الدولار الأمريكي التقدم بداية مقابل الين الياباني، واخترق فوق المطرقة من الجلسة السابقة يوم الثلاثاء، ولكن كما نرى، لم نتمكن من العثور على ما يكفي من المشترين لتحريك السوق للأعلى. لهذا السبب، يبدو بأن السوق سوف يستمر بالتحرك الجانبي بشكل عام، وأن يكون متقطعاً فوق المقبض 108 مباشرة. الإختراق ما دون مستوى تراجع فيبوناتشي 61.8% سوف يكون سلبياً جداً، والإختراق ما دون ذلك المستوى من المفترض أن يرسل هذا السوق نحو المقبض 105. من الناحية الأخرى، الشمعة الداعمة من الممكن أن تكون فرصة للشراء الآن، وأنا بحاجة إلى أن أرى نوعاً من المؤشرات اليومية للإستفادة من ذلك.

shimaa3434
04-19-2017, 15:21
هل يعني ذلك وجود فرصة شراء محتملة أم لا، مشكور على هذا التحليل وأتمني قبول مروري بالموضوع، في انتظار المزيد من المواضيع والتحليلات الهامة.

yaseranwer
04-19-2017, 15:24
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ahmed 92
04-19-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من وجهة نظرى المتواضعه جدا فان تحليلك ممتاز من الناحيه الفنيه ومن افضل الطرق لتحديد الاتجاه والانعكاس ايضا فى سوق السلع والعملات
فتحليلك ممتاز للزوج الدولار الين

abdallah2012
04-19-2017, 17:28
مساء الخير اخي الكريم
بالتوفيق اخي في التحليل الطيب
ومن راي يوجه هبوط تصحيحي ولكن اتوقع هصعود الزوج في الفتره القادممه
وهذ التحليل من وجه نظري بالتوفيق

KARIM2017
04-19-2017, 17:50
السلام عليكم ورمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي وخالص التهانئ علي مجهودك المبذول
في مساعده الزملاء ونرجو دائما مشاركات فعاله

ohabaiba
04-22-2017, 19:05
عاد زوج الدولار مقابل الين لينخفض بعد الارتفاع المؤقت الذي ظهر في الجلسات الأخيرة، ليستقر عند دعم القناة الهابطة التي تظهر بالصورة، ولا يزال التأثير السلبي لنموذج القمة المزدوجة فعالاً حتى الآن

mousbaddagui
04-22-2017, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على مجهوداتك المبدولة لتحليلك الفني المتعلق التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 19 ابريل 2017
فعلا تحليل قيم ومعلومات جيدة ومتميزة حتفيدنا انشاء الله في المضربة وتداول العملات ليستفيد الكل وحض موفق للجميع
مــع فائق احترامي لك