PDA

View Full Version : التحليل التقني للغاز الطبيعي- 19 ابريل 2017

hamedibrahim
04-19-2017, 15:04
تراجعت أسواق الغاز الطبيعي خلال اليوم ولكنها تستمر بالحصول على الدعم بالقرب من المستوى 3.10$. لهذا السبب، أعتقد بأن المشترين ببساطة يقومون بالتجميع حالياً، وبأن الفجوة من التحرك قبل بضعة أسابيع من المفترض أن تستمر بالدعم. المعدل المتحرك الأسي لـ 50 يوم يخترق فوق المعدل المتحرك الأسي لـ 100 يوم على الرسم البياني سوف يجذب الكثير من المشترين على المدى الطويل. عند الإختراق فوق قمة الشمعة من جلسة الثلاثاء أعتقد بأن السوق سوف يتحرك نحو المستوى 3.25$ في الأعلى، وبعد ذلك فوق المستوى 3.33$ في الأعلى. أنا غير مهتم بالبيع، على الأقل ليس حتى نخترق ما دون المستوى 3$، والذي لا يبدو محتملاً. لهذا السبب، أعتقد بأن الوضع من نوع "الشراء على التراجعات" على المدى القصير، وسوف يستمر بكونه السائد في هذا السوق.

إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 3$، أشعر بأن هذا السوق على الأرجح أن ينهار. ولكن، هذا الأمر لن يحدث قريباً

yaseranwer
04-19-2017, 15:18
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ahmed 92
04-19-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من وجهة نظرى المتواضعه جدا فان تحليلك ممتاز من الناحيه الفنيه ومن افضل الطرق لتحديد الاتجاه والانعكاس ايضا فى سوق السلع والعملات
فتحليلك ممتاز لتحليل الغاز الطبيعى

abdallah2012
04-19-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك يا اخي علي التحليل الفني القيم بالتوفيق للجميع
فعلا الغاز الطبيعي في الوقت الحالي من الافضل الاتجاه العام في العالم وليس هنا فقط

KARIM2017
04-19-2017, 17:57
السلام عليكم ورمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك اخي لافاضل علي تحليلك الذي من وجهه نظري مفيد جدا
في السوق وخاصه سوق الغاز
وتحياتي لك علي شرحك المفصل وتحليلك الدقيق

ohabaiba
04-22-2017, 19:03
حاول سعر الغاز تشكيل بعض التداولات السلبية خلال يوم أمس ليواجه بذلك محور المتوسط المتحرك 55 والذي يدعم بدوره ثبات دعم القناة الصاعدة والمتمركز عند 3.150, حتى هذه اللحظة سيبقى الترجيح الصاعد قائم

mousbaddagui
04-22-2017, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على مجهوداتك المبدولة لتحليلك الفني المتعلق التحليل التقني للغاز الطبيعي- 19 ابريل 2017
فعلا تحليل قيم ومعلومات جيدة ومتميزة حتفيدنا انشاء الله في المضربة وتداول العملات ليستفيد الكل وحض موفق للجميع
مــع فائق احترامي لك